Enjoy
Writerبعدَ مُرورِ أسبوعَان.
"آسفَة لمجيئِي دونَ موعِد."
تمتمَت صاحبَة الشّعر القصِير وهِي تضعُ علبَة حمرَاءَ مُتوسّطَة الحَجم فوقَ طاوِلَة مكتبِ وتشانيُول علمَ أنّها تعُودُ لتِلكَ القلادَة، قلادَة الزّمُرّد الثّمينَة.كانَت آخر ما تبقَى لَهَا منه.
"يمكِنُك الاحتفاظُ بهَا!"
ببرودٍ قالهَا الطّويل مُعيدًا بصرَهُ للحاسُوب الذِي كانَ يعملُ عليه.تَجنّبَ النّظرَ إلى طليقَته تمامًا، ولم يمنَحها ذَرّة اهتمَام، فبالنّهايَة، هُو لا يوَدّ رؤيَة وجهَها مجددًا.
"أنا أشكُرك لأنّك حافظتَ على الأمر سرًا، أمامَ الإعلامِ والشّرطَة ولم تزُجّني بالسّجن."
ليسَا أعادَت خصَالَ شعرهَا القَصير خلفَ أذنيهَا تلقِي نظرَة خاطفَة على ملامحِ طليقِها الذِي لم ينظُر لهَا حتى."لدَيّ كلّ الدلائِل ضدّك، والتِي سَتجعلُك تتعفّنينَ في السّجُون، ولكِن لطَالمَا كانَ لكِ مقامٌ كبيرٌ في قلبِي، لذلِك لن أستخدمَ العُنف ضدّك، فقط لا أوَدّ رؤيَتكِ أو سماعَ صوتَك مُجدّدا."
كانَت أناملُه تكتُبُ على لوحَة المفاتيحِ خاصّة حاسوبِه ناطِقًا كلامَهُ دون اكتراثٍ لمشاعِر طليقَتَهُ.وليسَا لم تكُن مستغرِبَة من معاملتِه تجاهَها، هي تستحِقُ أكثرَ من ذلك.
"طائرتِي بعدَ ساعتين بالفِعل، عليّ المغَادرَة."
كانَت تقفُ لتراهُ لآخر مرّة، أو ربّما أتت لتوديعِه، لكِن الطّويل لم ينظُر لهَا اطلاقًا ولم يَنبِس بحرفٍ واحِد بعدَ آخر حديثٍ له، لم يعِرها اهتمامَه، كما لو أنّها كانَت سرابًا وحَسب.مُساعِد تشانيُول فاتَ للمكتَب ينحنِي لسيدِه باحترَام يرَى طليقتُه تقفُ بأسى، تشعُر بالخيبَة واليَأس من أن يَنهضَ طليقهَا لتَوديعهَا.
فبقدرِ ما كانَ يحبّهَا ومتلَهّف للقياهَا، هُو الآن يكرهُها ويكرَهُ وجودَهَا في حياتِه.
تنهدّت وانصرَف من مكتبِه بعدهَا، لتذهَب للمَطار من أجل السّفرِ والابتعَادِ عن البلاد."ماذا هناكَ ماثيُو؟"
سألَ الطّويلُ مُساعدِه ولا يظهَر علَيه أي تأثِير من زوجتِه، كانَ غارقًا بأبحاثِه وأعمالِه لأجلِ مشرُوع جدِيد، وكانَ يستَولِي على مُعظمِ وقتِه وتفكيرِه ولم يجِد فراغًا لغيرِه."والِد جيسُو توفّي قبلَ اجراءِ العمليّة ليلة الأمس، وصباحُ اليوم وصلنِي خبرٌ بأنّها أعادَت جميعَ الأموال التِي كسبتهَا من المعرَض لحِسابِك، وأنهَا ستغادُر كوريَا هذِه الليلَة."
المساعِد ماثيُو تحدّث بأخبارَ جيسُو، وكعادتِه هُو يجلبُ له أخبارهَا، طالمَا لم يتمكّن من رؤيتهَا طوالَ المدّة السابقَة بسَبب انشغالِه.
أنت تقرأ
جُرعَةُ هَلْوَسَة || PCY
Hayran Kurguلا تأخُذ جُرعة كبيرة من الثِقَة، أُترُك مكاناً لِلخيبة ومَكاناً واسِعًا بداخِلكَ لإستِيعابها أيضًا. -مكتملَة- Park Chanyeol Kim Jisoo Lisa ...