فصل 2 جزء التاني

221 13 17
                                    

    فتح عينيه بهدوء يوازي الفراغ المترسم بعيناه غير أبه لمكانه او لمن معه فقط ينظر للفراغ بهدوء مميت ليحول انظارة لجسده المليء بأجهزة طبية و ضمادات ليغلق عينيه و هو يسمع للألة التي تظهر نبض قلبه ليهمس بهدوء : "الازلت تنبض ايها الوغد ضننت ان مالكتك قد أبادتك لكن يبدو ان لك رأي خاص فاجئتني حقا " ليبتسم بسخرية : " أجل تفاجأة "
لتختفي ابتسامته غارقا في صمته حتى تحدت سامويل بهدوء يوازي هدوء الغرفة : " هل أخبر الزعيم بستيقاضك "
لم يحصل على أي إجابة ليصمت أيظا مستمتعا بهذا الصمت ليومئ برأسه بتفهم و هو يسمع همس الأخر : " لا مزاج لي للنواح "
نواح ها اسمعت ايها الزعيم انت تنوح ليبتسم بسخرية غارقين في صمتهم لا أحد منهم أصدر صوت فقط صوت الأجهزة تسمع في الغرفة ....

      ابتسمت ميري بتساع و هي تسمع جوكر و جون يتعاركان على الجنين تاركتا إياهم خلفها فحقا هما يمزحان صحيح لم تقبل على هذا طفل الا قبل نصف ساعة و الأن يتحدتون عن جنسه وولادته حقا تبا لكل شي مهرجين .....
لتتوقف خطواتها و هي ترى العديد من السيارات و الحراس أمام قصرهم لتنظر لهؤولاء الحمقى خلفها ليتوقفو ايظا ينظرون لهذا المنظر بهدوء عكسها التي تحمل ملامحها الإستغراب لتتحدت بسخرية : هل لدينا زفاف و انا لا ادري

لينفت جون دخان سيجارته ناظرا لسيارات: "انهم كلاب الملك" لتتسع إبتسامته ناظرا لجوكر الذي لا يحمل وجهه اي ملامح حتى فقط تجمد في مكانه لولا كلمات جون التي اعادة القليل من الحياة لوجهه و ياريتها لم تعد " يبدو ان كلابكم إشتمت رائحتك ايها الأمير "
وهذا جعل ميري تنظر لجوكر منتظرتا تفسير معقول عن مايحدت و الأهم هل اللعين من عائلة غنية و انا لا اعرف
نظر لها جوكر و لملامحها ليبتلع ريقه " هذا سيء ميري ليس الأن لنهرب "
هذا جعل جون يضحك بسخرية "عاهرة جبانة انهم ليسو هنا من اجلك ..."
و هذا جعل جوكر ينظر اليه بأمل كأنه انقد خصيتيه من القطع
"اذن لماذا هم هنا ؟ "
ليرمي سيجارته مجيبا اللعين : " من اجل الإجتماع فازعيم لم يظهر حتى الأن و يبدو ان الوقت وصل حقا ماذا يفعل بووس حتى الأن ليس من مصلحتنا غيابه خاصتا مع العجوز المجنون "

ضغطت ميري على شفتاها بقوة كي لا تقتل اللعينين " من اين اتت هذه السيارات اللعينة و لما تتحدتون بألغاز لعينة و من اللعين المسؤؤل عن هذا و اي اجتماع لعين تتحدتون عنه و ماذا يحدت في هذا المكان اللعين "
تقدم جون مقبلا ايها : " لا تغضبي فوجهك لن تلائمه التجاعيد تعلمي من والدك أرايت و جهي كم هو ناعم " ليضرب رأسها " و تانيا لا تلعني امام والدك هذا يجعلك فتاة سيئة " ليتحرك نحو القصر ....
" ضاجعك نفسك دادي " و هذا جعله يودعها صارخا : " لا استطيع لو كنت استطيع فأقسم بحبي لكي لفعلت فلا يوجد من يثيرني أكثر من نفسي " ...
و هذا جعلها تبتسم بسخرية أوليس أفضل أب في التاريخ لتختفي ابتسامتها ناظرتا للعين الأخضر أمامها لتخرج سيكينها من بين صدرها " اتعرف جوكر انا اتوحم على الدم كثيرا مؤخرا لدى مارأيك اتتحدت ام ..."
لتحرك سيكينتها على ليسانها و هي تناظر جسده ليتأفأف بملل هل هذا و قت السرد حقا " لاحقا ميري الأن لنذخل هذا اهم حقا الأن إنكي تخسرين متعة لا توصف "..
صمتت و هي تناظره بهدوء لتتحدت مجددا موقفتا إياه بمكانه " ألي هذا علاقة بختفاء بووس "
سكت قليلا ليلعن معطيا اياها جوابها "هذا اكبر من ما تتخيلين ميري مند ان تذخل ذلك العجوز المجنون فحقا نحن في خطر خاصتا إن غاب بووس عن الإجتماع يعني حرب معهم و رفض لسلطة العجوز " و هذا جعل نظراتها تتغير بفضول " اهو يساند بووس "
تنهد بغضب " بل لا يطيق بووس و يبدو انه يعرف بختفائه لدى اختار هذا الوقت للإجتماع فقط لندخل " و هذا جعلها تصمت ناظرتا لظهر جوكر لتبتسم بمتعة لا توصف " و اخيرا بعض الدراما حقا بووس فلترقد بسلام عزيزي دع حبيبتك تتكفل بأعدائك خاصتا الأغنياء منهم "...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 12, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Le Due FacCe DellA sTessa MedAgliAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن