«2» What...?

2.8K 194 27
                                    

استمتعوا.

تصويت و تعليق. ( ˘ ³˘)❤ (◍•ᴗ•◍) ❤ 💜❤

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"الورود حمراء، وجهي هو أيضا. يحدث ذلك فقط، بسببك".

•Third POV•

يفتح الصبي ذو الشعر الاشقر بسرعة الباب كي لا يراه ملك استأجره ، حيث يمشي، وتأكد من أن يغلق الباب مرة أخرى لسلامته الخاصة.

إنه يشق طريقه نحو غرفته، وأضع حقيبة على ظهره، حيث أنه يخفي جسده على سريره. الشعور بالتعب من فصوله. يبدأ بإغلاق عينيه، تذكر فجأة بالأحداث التي تحدث له في وقت سابق.

"أن ألفا كانت بالتأكيد جذابة" يقول في رأسه، كما احمر. تنهد أوميغا، ذهب إلى الحمام. الرغبة في الاستحمام الجميل، ويستمر في طهي لنفسه لتناول العشاء.

بمجرد أن يتم طهي الحساء الدجاج الخاص به لتناول العشاء، يضع الطبق في الطاولة له لتناوله، حيث توقف فجأة، والاستيلاء على رسوم جامعية، وتنهد مرة أخرى.

انه يحتاج المال. حسنا، بالطبع، يريد البحث عن عمل له للقيام به للعطلات الصيفية المقبلة، حتى لا يشعر بالملل. لديه صديق يدعى تايهيونغ. لكن بالطبع، أبلغه تاي بالفعل أنه سينضم هو وهوسوك إلى حبيبه، يونغي، في رحلة إلى دايجو. وهنا هو. سيكون وحيدا في عطلة صيفية. بالتأكيد، كان يفكر في العودة إلى بوسان، لكنه يعتقد أنه سيعود إلى مسقط رأسه في نهاية العطلات. وحول هذه المشاكل في الأموال، إنها ليست مشكلة كبيرة له، في الواقع. إنه ليس أن الفقراء الذين اعتقدوا أن رفاق كانوا.

إنه على وشك الجلوس على كرسي طعامه والرغبة في الاستمتاع بطعم ليلا. عندما فجأة، هاتفه يرن، يدعو إلى انتباهه. يمسك هاتفه، الذي يحتوي على رقم غير معروف على شاشة هاتفه، حيث يلتقط المكالمة، والأستريح بصوت مهيمن حلو.

"مرحبا؟ هل هذه بارك جيمين على الهاتف؟" ساله الرجل. من المؤكد أن الصبي ذوا الشعر الشقراء هو سمع هذا الصوت في مكان ما.

"ن-نعم. إنها بارك جيمين، متحدثا.

"حسنا، أنا جيون جونغكوك. صديقي قال أنك أعطيته رقمك لأنك كنت تبحث عن وظيفة للعطلات الصيفية؟"

"أوه، نعم. هذا أنا" هو ضحك ضحكه مكتومة.

"هل ستأخذا لهذا الوظيفه؟"

"هل تريد أن تكون خادم.؟" الرجل يسأل. مباشرة إلى هذه النقطة.

"خ- خادمك؟".

"نعم، جيمين- شي. مثل، رعاية منزلي من خلال القيام بالأعمال المنزلية، لأن لدي الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها ... سوف ادفع لك كثيرا."

جيمين يعض شفتيه، كما هو اوما.

"حسنا. سوف أخذ الوظيفة."

"جيد. ماذا عن قابلتي غدا في منزلي في ... 9 صباحا.؟ سنناقش حول هذا الأمر، وما يجب عليك فعله."

"حسنا، هل هناك أي شيء آخر أحتاجه لإحضار معي؟"

يبقى جونغكوك صامتا للثانية، حيث يواصل التحدث إلى جيمين.

"... أحضر لي نتيجة اختبار فيروس نقص المناعة البشرية. أريد أن أراها غدا."

"انتظر. هل سمعت أن هذا صحيح؟ لماذا يحتاجني إلى إحضار نفسه نتيجة اختبار فيروس نقص المناعة البشرية؟" يقول لنفسه. الشعور بالارتباك قليلا. ولكن مع ذلك، لا يسأل مدربه في المستقبل بعد أبعد من ذلك، لأنه يوافق.

"حسنا".

يبتسم جونغكوك من سماع صوت موافقه من جيمين، وهو يتحدث.

"أعتقد أنني سأرك بحلول صباح الغد، إذن. سوف اكون بنتظرك".

"حسنا، وداعا، أممم ... السيد..جيون؟"

ضحك جونغكوك ضحكه مكتومه. جعل خدين جيمين يحمراء، على الرغم من أنه لا يستطيع رؤيته، ولا يعرفون ما يبدو السيد جيون شخصيا. لكنه كان متأكدا جدا، أنه سمع هذا الصوت من وقت سابق. "أليس هذا النوع ذو مظهر جيد الألفا من وقت سابق؟" يسأل جيمين نفسه.

"بالتأكيد، جيمين شي. يمكنك الاتصال بي ذلك إذا كنت تريد"

ثم فجأة، يسمع جيمين صوت طفل يبكي في الخلفية، كما يتجمد.

"هل هذا الرجل متزوج بالفعل؟" يسأل مرة أخرى نفسه. لا تحصل عليه خطأ. لم يكن كما لو أن جيمين يريد مغازلا مع ألفا. كان يتساءل فقط. ولكن بعد ذلك، تفكك أفكاره بصوت عزيزي جونغكوك صوت، مما يسبق بالنساء قليلا.

"يبدو أنني يجب أن أذهب الآن، جيمين- شي ليله سعيدة."

"ليلة سعيدة، السيد جيون".

ومع ذلك، أغلق جيمين الهاتف، وهو ينهد.

"يبدو الأمر كما سأكون مشغولا لبقية الإجازات." يعتقد، كما عائدات في الاستمرار، وتناول عشاءه اللذيذ كله بمفرده.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

•To be continued•

كيف البارت.

واضح او لا.

❦★𝙎𝙪𝙜𝙖𝙧 𝘿𝙖𝙙𝙙𝙮★❦| Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن