part«3» The same different person

2.6K 182 44
                                    


استمعوا.....

نبدا....
تعليق و تصويت.
ك

يف الغلاف الجديد.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"اعتقدت أنك كنت نفس الشخص الذي رأيته من قبل. لكن أفعالك أخبرتني خلاف ذلك."

•Third pov•

بعد أن ينهي جونغكوك حديثه مع جيمين، يمشي نحو غرفة نوم ابنته، حيث تبكي آيروم بمفرده على سريرها.

"اششه ... أباه هنا، اميرتي. لا يوجد شيء تخافي منها." قال. محاولة تهدئة ابنته بهزها. يجلس هناك على سريرها، حيث تتسلق آيروم إلى حضن أبا. تعانقه على الفور من خصره. لا تستطيع أذرعها الصغيرة على أن تغطي كامل من جسده جونغكوك بأكملها.

يبتسم جونغكوك. وبيده اليسرى يضعه، ويفرك ظهر ابنتها، في حين أن عينيه تركز على شاشة الهاتف. يريد أن يعطي عنوان منزله إلى جيمين. وهذا، ما يحصل الان.

جيمين؟ أنا، جونغكوك. إليك عنواني للغد. **** يونغسان-جو، سيول، كوريا الجنوبية.

ينظر,.10.45 p.m.

وبعد ذلك، تشير إلى أن ثلاث نقاط لأسفل الرسالة، تشير إلى أن جيمين  يكتب الآن، حيث يرسل الرسالة.

• هل يمكنني المجيء إلى منزلك متأخرا قليلا؟ لأنني لا بد لي من أخذ الحافلة للحصول على نتائج فيروس نقص المناعة البشرية.

ينظر, 10:45 p.m.

• على الرغم من أنني إيجابي أنني نظيفة.هههههه

ينظر, 10:45 p.m.

وجد جونغكوك نفسه يضحك قليلا. شفتيه ترتفع صعودا، وهو يبتسم. انه تماما مثلما المحادثات
الأخيرة.

• حسنا. ليلة سعيدة، جيمين.

ينظر, 10:45 p.m.

• ليلة سعيدة، السيد جيون.

ثم يحفظ جونغكوك رقم جيمين في اتصاله، حيث ينظر إلى أسفل في ابنته التي كانت نائمة تمسكه بذارعه. تنهد، يضع آيروم مرة أخرى للنوم على السرير، حيث يستلقي على السرير. نائم أخيرا إلى جانب ابنته.


"ا-إيتشيكا .." دعا جونغكوك اسم زوجته بتنفس هش. كانت عينيه حمراء من الدموع التي كانت تتدفق على كل من خديه. كانت عينيه ضبابية من مجموعة الدموع في عينيه، حيث يحدق على شخصية زوجته التي كان يضع فوق سرير قرب الطاولة. أعطاه زوجته ابتسامة مطمئنة، وهي تمسح الدموع على خديه.

❦★𝙎𝙪𝙜𝙖𝙧 𝘿𝙖𝙙𝙙𝙮★❦| Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن