part«6». Good boy (M)

2.9K 146 28
                                    

استمتعوا.

الشروط.
فوت70
تعليق80

غير كذا مارح ينزل اي بارت.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحذير: يحتوي هذا الفصل يحتوي على سموث كاملة. لقد تم تحذيرك.🔞
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"إذن أنت تريد أن تفعل أشياء جيده ل دادي، هاه؟ يا له من فتى جيد أنت ...".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

•Third POV•

"مارس الجنس معي، السيد جيون" يقول جيمين. باتغنج. عينيه ممتلئة الآن بشهوة. و جونغكوك يحب الطريقة التي ينظر إليها الأخير من هذا القبيل. طريقة عيناه متألقة، والخدين له أحمر. يحب ذلك.

يبتسم جونغكوك، في حين أن عينيه تنظرا في جسم أوميغا. يصل إلى يده اليمنى للأعلى، وبعد خصلات الشعر على جبين جيمين، في حين أن يده الأخرى تمسك الخصر الأخير بأمان.

"أنت جميل. يجب ان أخذ وقتي معاك" يقول جونغكوك، قبل أن يلعق شفتي جيمين ممتلئ الشكل، والغوص في فمه مرة أخرى، حيث أن جيمين بسرعة قبلك مرة أخرى.ان شفتيهم تتحرك في المزامنة، ويمكن أن يشعر جيمين أنه يسرب بالفعل من فتحته بسبب الإثارة، حيث أصبح كل منهما الآن صعبا. جونغكوك هو يقبلة بشكل جيدة. هذا مؤكد.

جونغكزك يغوص في فم جيمين. يمكن أن رائحة البقعة القادمة من جيمين. إنه يكسر القبلة بصوت، ويخفض نفسه إلى جبهة جيمين. جلب شفتيه لتقبيل يشاق طريقه الى عنقه. "يا - يا ... أوه، اللعنة. مم .." جيمين يلقي رأسه الى الخلف، كما انفصلت شفتيه. النظر في العديد من معانات التنفس. يديه تذهب إلى شعر ألفا، ويتحكم بهدوء، بينما يقبل جونغكوك عنقه بشده.

تبدأ أرجل جيمين في في الارتعاش، حيث يخلع جونغكوك السراويل. تركه عارية، ويرفع جيمين للجلوس في طاوله المطبخ. كسب الصرخة من جيمين، كما ضحكة مكتومة جونغكوك.

"لما أنت لطيف جدا هكذا؟ همم؟" يقول جونغكوك. جعل جيمين يسرب أكثر من ذلك، إذا كان ذلك ممكنا.

ألفا يميل نحو صدر جيمين، وتضغط الحلمة اليسرى جيمين. يبدو تي شيرت جيمين الأبيض شفافا جدا، حيث يمكن أن يرى جونغكوك صورة ظلية ل جسده تحت الملابس العادية البيضاء.

"س-سيد جيون..."

"لا، ناديني بشيء آخر غير ذلك. هيا يا حبيبي. أنت تعرف ماذا أقول" يتحرك جونغكوك رأسه نحو عنق جيمين، ولعق بشرة العسل حليبي لذيذ، أثناء امتصاص منطقت التزوج له في عنق جيمين. يحاول أن يجد بقعة حلوة له. لا يستغرق الأمر وقتا طويلا، قبل أن يتحرك جونغكوك فجاه تجاه غدة رائحة جيمين، امتص ووضع علامة الأرجواني الداكن، وضع علامة ل جيمين الثانية.

❦★𝙎𝙪𝙜𝙖𝙧 𝘿𝙖𝙙𝙙𝙮★❦| Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن