استمتعوا
الشروط.
فوت 50
التعليق 80
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ"أنت بحاجة إلى محاذاة نفسك مع الأشخاص الذين يناسبون مصيرك. ليس تاريخك.
ـــــــــــــــــــــــــــــ
•Third POV•"هل لديك القوة للمشي؟" جونغكوك يسأل بهدوء. يستطيع جيمين أن يرى أن جونغكوك يبدو قلقة. ولكن ربما هو فقط افتراض الأشياء.
"ساقي لا تزال جيلي، هاها! إنه سوف يكون افضل اذا استطعت طاقتي." جيمين يضحك، كما ابتسم جونغكوك.
"من الطبيعي أن تشعر بذلك لأول مرة. أنا آسف" يقول جونغكوك، حيث يرفع جيمين في ذراعيه، ويمشي نحو الحمام لمنحه دش دافئ لطيف.
"هل أنت بخير معي اذا أعطيك بعض رعاية؟ أو هل تريد أن تفعل ذلك بنفسك؟ لا بأس لديه في كلتا الحالتين" يسأل جونغكوك مرة أخرى. على أمل صمت أن يوفق جيمين ان يعطيه بعض رعاية. إنه نوعه. يحب أن يهتم الناس في بعض الأحيان. ولكن ليس إذا كان الناس يحتاجون إلى الرعاية مريضة. الألم قلبه واجعله حزينا.
جيون جونغكوك ليس في الواقع أقوى ألفا يمكن أن يكون. كل شخص لديه عيوبها، وكذلك جونغكوك. لكنه سيبقى قويا من أجل الأشخاص الذين يحتاجون إليهم حقا في حياتهم. وقال انه سوف يبقى قويا ل ايروم. على الرغم من أن كان سيحقق شيئا ما فقط سيأسف على الماضي.
ولكن على الرغم من أنه لديه قلب لطيف، إلا أنه لا يعني أنه النوع الذي سيكون من السهل على شخص ما أن يخدع. قلبه، أيضا، يمكن أن يتحول من النوع، الروح الأبريء النقية، إلى الروح الشريرة الخالصة التي يمكن أن يكون.
"أم ... أنا .. لست متأكدا ... هل يمكنك أن تجعل الخيار بالنسبة لي؟"
"بعض الاهتمام، إذن" جونغكوك ابتسامه، بينما يذهب إلى حوض الاستحمام خلف جيمين.
يبدأ جونغكوك في غسل جسم جيمين لتنظيف جميع عرقه، السائل المنوي الخاصة به، وتابع للاستحمام. إعطاء أوميغا ابتسم ناعمة بالإضافة إلى تدليك مهدئا على جسده.
"أليس أنت لطيف جدا مع خادمك؟"
يسأل جيمين.يشعر بشعور خطأ عن سبب وجود جونغكوك يهتم به مثل الان. ليش لانها لا يحب ذلك. يفكر فقط في أن لماذا يجب أن يهتم بشخص مثله؟ جيمين هو خادمه. لذلك لا ينبغي أن يعامله مثل هذه؟
"لماذا؟ هل حقا فكرت بي كما لو كنت كما لو كنت مدرب شرير الذي يسيء إلى خادمه، وقفلهم عليهم في الطابق السفلي؟ ام لم يمنح خادما طعاما لهم لتناول الطعام ولن يسمح لهم بالراحة؟ بالإضافة إلى علاج عبده بضرب من نوع سماط الفلاحين المنخفضة الحياة؟"
أنت تقرأ
❦★𝙎𝙪𝙜𝙖𝙧 𝘿𝙖𝙙𝙙𝙮★❦| Jikook
Mistério / Suspense"هل أنت شوقر دادي، بأي فرصة؟". يقول جيمين، وهو ينظر إلى يده الذي يمسك بشكل مثالي بأمان من قبل جونغكوك. ضحكة مكتومة جونغكوك عن طريق سماع هذا البيان. على ذراعه اليسرى، هي ابنته الجميلة النائمة. وجهها يتم تخفيه على رقبة جونغكوك، واستنشاق رائحة الشوكولا...