part.«4»The god damn co..

2.4K 172 41
                                    


استمتعوا...
علقوا كثييير و تصويت كثيررر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"هو. يعني؛ هو، لي".

•Third POV•

جونغكوك يراقب جيمين يلعب مع ابنته بسعادة، حيث أنه ينتهي من صنع زجاج من الحليب من أجل ايروم. يمسك هاتفه، ويذهب إلى رقم الاتصال، والذي يحتوي على اسم جيمين عليه، حيث أن يعتمد على نفسه، ويمشي إلى غرفة المعيشة.

"آيروم ~ ها هو الحليب الخاص بك." يخفض جونغكوك جسده، بحيث سيكون في نفس الارتفاع مثل آيروم، الذي في حضن جيمين، بينما يشاهد جيمين التفاعل بينهما. يحاول جونغكوك إطعام الحليب لابنتها، لكنها لن تدعه، لأكانه يتنهد.

"هيا ... فلم تأكل أي شيء إما ..." يقول جونغكوك، كما يبتسم جيمين، و يبعثر شعر الفتاة. رأى جيمين أن جونغكوك لديه حالات تحت عينيه، والدوائر المظلمة قليلا تحت عينيه. مما يدل على أن ألفا لم يكن لديك مايكفي من النوم أمس.

"هل أنت متعب ياسيد جيون؟" صوت جيمين خارج، حيث يأخذ زجاجة الحليب من يد ألفا، وإطعامها إلى ايروم، والتي لا تتردد فيها الطفل في أخذها في فمها. ترك جيمين يغذيها، في حين أن جونغكوك ينظر الى وجهه.

"قليلا" رد جونغكوك، في حين يتثاؤب من شعور النوم. "لن تسمح لي ايروم بنوم الليلة الماضية. لكنني ساتدبر الامر. " جونغكوك مستمر. عينيه لا تزال تنظر جيمين يطعم ابنتها.

"أعتقد أنها تحبك" يقول جونغكوك. كسب انتباه جيمين. "أنت جيد جدا مع الأطفال".

جيمين احمر من المجاملة. "- ليس مشكلة كبيرة، سيد جيون ..." جيمين يرد، في حين لعنه نفسه للتأثر،

"همم، أنا لم أرها أبدا تكون مع أشخاص آخرين، بخلافي. وباستثناء أخي وزوجه." يقف جونغكوك، وعائدا الى غرفته، حيث يأخذ أوراق ورقية، والقلم، وياخذ الزجاجة من جيمين. وإعطائه الأوراق، إلى جانب القلم.

"وقع" امر جونغكوك. يأخذ ابنته إلى ذراعيه، ويجلس أمام جيمين. في ينتظر بصبر ان للتوقيع.

"لاجل ماذا؟" يسأل جيمين. وشعوره بالارتباك.

"إنه لأجل عملك هنا لمدة شهرين ونصف في عطلتك الصيفين." يرد جونغكوك بثقة، كما إوماه جيمين، ووقع على الورق دون التفكير في خطاه أفعاله، وإعطائها إلى جونغكوك. التي لديها ابتسم خبيث على وجهه.

"انتظر فقط" يقول جونغكوك، حيث أخذ العقد إلى مكتبه، وصنع الكثير من نسخ من العقد مع توقيع جيمين على ذلك، حيث ضحكه، وهو يمشي إلى غرفة المعيشة.

❦★𝙎𝙪𝙜𝙖𝙧 𝘿𝙖𝙙𝙙𝙮★❦| Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن