Chapter 14: Affection

776 63 14
                                    


New part💕

Enjoy💜

' صوت •᷄ࡇ•᷅  !=70
عَلـــَّق •᷄ࡇ•᷅  !=100
           
\/_\/
(  ^-^)
(<♡>)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"إنه يحبه. وهو يحبه مرة أخرى. إنه واضح للجميع. إلاهم ".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

•Third POV•

يبقى تايهيونغ و يونغي و هوسوك هناك في المنزل حتى وقت العشاء ، حيث قال جيمين أن جونغكوك لن يعود حتى منتصف الليل. لذا ، تايهيونغ يساعد جيمين في المطبخ. يطبخون عشاءهم ، حيث يساعدهم هوسوك و يونغي على رعاية ايروم.

"هل تخطط للاعتراف لـ جونغكوك؟" يسأل تايهيونغ ، بينما يتنهد جيمين ، بينما كانت يديه تقطع الجزرة والبرتقالية الطازجة ، "لا أعرف. ماذا لو كان لا يحبني؟ ماذا لو كنت أنا فقط؟ "

"لقد فرطت في التفكير يا جيمين." يقول تايهيونغ. بينماسرقة قطعه من الجزرة من جيمين ، بينما يلف جيمين عينيه. ”انظر. هذا مجرد رأيي ، حسنًا؟ ولكن إذا قلت إنك مجرد خادم له، فلماذا هو لطيف معك؟”

"ماذا تقصد؟" يسأل جيمين. في محاولة للحصول على النقاط التي يحاول تايهيونغ التلميح إليها ".

"حسنًا ، على سبيل المثال ، كان هذا الخادم بأكمله يشير منذ البداية ، كان عليك أن تتبع أوامره. مثل القيام بالأعمال المنزلية ورعاية ابنته. وقال إنك أنت ملك له. وبما أنه يطلب منك إحضار نتيجة اختبار فيروس نقص المناعة البشرية ، فهذا يعني أنه يخطط لمضاجعتك منذ البداية. لذلك كانت هذه هي فكرته الأصلية للوظيفة بأكملها. أنت تعطي جسدك ، وتتبع أوامره ، وتقوم بكل الأعمال المنزلية. هذا كل شيء ".

يقول تايهيونغ ، كما يستمع جيمين بعناية. "حسنًا ... و؟" يسأل جيمين. الشعور بالارتباك.

”إرغ. أنت مثل احمق. إذا كان يفكر فيك فقط كخادم له ، فلماذا أفسدك بكل الأشياء باهظة الثمن؟ "

"قال لأنه يريد ذلك". جيمين يذكر الكلمة التي قاله جونغكوك له.

”بالضبط. لأنه يريد ذلك. لكنه لم يخبرك في الواقع بالسبب الحقيقي الذي يجعله يعاملك بهذه الطريقة. فكر يا جيمين. لماذا يريدك أن ترتدي ملابسه؟ يمكنه فقط التفكير ، "أوه ، ملابس جيمين قديمة جدًا. أيا كان ، هذه ليست مشكلتي ". لكن بدلاً من ذلك ، أخبرك أن ترميهم بعيدًا واشترى لك كل هذه الملابس ".

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 26 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

❦★𝙎𝙪𝙜𝙖𝙧 𝘿𝙖𝙙𝙙𝙮★❦| Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن