فوت و تعليق كثيرا رجاء
New part💕
Enjoy💜
(❁ᴗˬᴗ͈)
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
"هل تراني حتى؟ هل تعرف من أنا؟ أو كيف انظر الآن؟ أنت لا تحبني هكذا.jungkook، decalcomania- "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
•Third POV•يمشي جيمين ذهابا وإيابا في جميع أنحاء المنزل. يحاولة العثور على اغراض جونغكوك لكي يتجهز للذهاب إلى مكان عمله، هذا الصباح. يقوم جيمين بعمل جيد للغاية على أن يستيقظ في وقت مبكر قبل جونغكوك نفسه، حتى يتمكن من إعداد وجبة الإفطار، ويمكن أن يمشي نحو باب المنزل.
عندما انهى جيمين آخر شيء في قائمته للصباح ، يلقي نظرة سريعة على الساعة ، وهذا يوضح له ان الساعة الآن 7.20 صباحًا.
"يا الهي ... لقد تأخر." فكر جيمين في نفسه ، وهو يسير باتجاه غرفة ألفا ، و يرى جونغكوك يرتدي قميصه الأسود بالكامل ، وسترته ، وبنطاله السوداء. شعره الغراب الذي يصل إلى عظام وجنتيه ، هو يكون كثيفآ تمامآ ، حيث لايسع جيمين إلا التحديق فيه. كيف لايفعل ذلك ، عندما يبدو هذا الرجل أمامه مثل وجبة كاملة من أربعة أطباق؟ ولكن بعد ذلك ، يهز أفكاره ، ويسير نحوه. تذكر أن جونغكوك سيتأخر عن العمل.
"دادي ، لماذا لم تنته بعد؟ أنت متأخر. أين ربطة عنقك؟" يتساءل جيمين ، وهو ينظر حوله ، ويرى ربطة عنق سوداء ملقاة على السرير ، وهو يأخذها ، ويذهب أمام ألفا لربطها جيدًا حول رقبته.
تزداد سخونه وجنتيه ، عندما تمتد يد جونغكوك لتثبيت خصره. يقسم جيمين أنه يستطيع رؤية عيون جونغكوك تحدق في وجهه ، وكانه سيهاجمه في أي لحظة.
"ه-هناك. انتهيت." يقول جيمين ، وهو يربت صدره الصلب.
"شكرا." يبتسم جونغكوك ، بينما يعيد جيمين نفس الابتسامة.
"تعال ، واحضر اغراضك. سأذهب واحضر الشطيرة التي صنعتها سابقًا." يقول جيمين ، وهو يمسك بيد الغراب نحو غرفة المعيشة ، بينما يضحك جونغكوك.
"أنت تعرف أنه يمكنني التأخر في عملي ، أليس كذلك؟"
"لن تذهب متأخراً إلى مكان عملك ، لمجرد أنك الرئيس التنفيذي للشركة." يتحدث جيمين مرة أخرى ، وهو يسير نحو المطبخ ، ويبحث عن حاوية طعام. بمجرد أن يجد تلك التي ليست كبيرة جدًا ، يضع السندويشات بداخلها ، ويضع الحاوية داخل حقيبة جونغكوك.
"تأكد من تناول وجبة الإفطار ، حسنًا؟"
"حسنا." يقول جونغكوك ، قبل أن يمشي داخل غرفة ابنته التي تملى رائحة لها ، ويعود نحو جونغكوك ، الذي ينتظره أمام الباب.
أنت تقرأ
❦★𝙎𝙪𝙜𝙖𝙧 𝘿𝙖𝙙𝙙𝙮★❦| Jikook
Mistério / Suspense"هل أنت شوقر دادي، بأي فرصة؟". يقول جيمين، وهو ينظر إلى يده الذي يمسك بشكل مثالي بأمان من قبل جونغكوك. ضحكة مكتومة جونغكوك عن طريق سماع هذا البيان. على ذراعه اليسرى، هي ابنته الجميلة النائمة. وجهها يتم تخفيه على رقبة جونغكوك، واستنشاق رائحة الشوكولا...