فوت و تعليق...رجاء علقوا عشان اعرف اذا الرواية حلو او لا اريد تعليق كثير..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ"لقد وقعت في حبك لأنك أحببتني عندما لا أستطيع أن أحب نفسي"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•Third POV•
يستيقظ جونغكوك من نومه. يئن اثناء شده عضلاته قليلا. ثم يدخل مباشرة الى الحمام ليستحم. لديه خطة حول اصطحاب جيمين إلى المركز التجاري وشراء شيء له. وهكذا، ها هو. على استعداد للنزهة لهذا اليوم.
•
•
جيمين في المطبخ. يعد لـ دادي وأوميغا القليل وجبة الإفطار. كما هي وظيفته، على أي حال. إنه يصنع فطائر الفراولة، وبيض مخفوق للأيروم لتناول الطعام، كما نظرات عيناه نحو طاولة المطبخ. احمر الخجل على الفور، عندما يتذكر جلسة ساخنة قليلا مع جونغكوك أمس. يمسك بمخلبه الأيسر بحافة قميص جونغكوك الأسود الذي يرتديه، لأن ألفا لن يدع له يرتدي ملابسه الخاصة.وبما أن جونغكوك قد تميز برائحةه، والآن رائحته تماما مثل ألفا. رائحة الشوكولاتة الساخنة تخفي الآن فانيليا خوخي واحدة.
إنه لا يدرك حتى أن ألفا يسير نحوه من الخلف.
"صباح الخير -".
"ا-أنا لا أريد ممارسة الجنس في المطبخ!".
تركه الكلمات تخرج من فمه، بسبب الصوت المفاجئ وراءه، كما لم يدرك ما يقول، واغلق فمه على الفور.
وفي الوقت نفسه، يبدو ألفا في صدمة. عينيه واسعة، حيث كان يضحك خلفه. جعل خدين جيمين يتحول إلى اللون الأحمر من الإحراج.
"يا إلهي ... حسنا! نحن لن، إذن!".
يقول جونغكوك مازحا، حيث يضحك أكثر قليلا. جلسة يستماع جيمين.
"لا تتحدث معي." جيمين يعبس، يواصل طبخ الإفطار مع وجهه لا يزال أحمر، عندما يشعر فجأة من خلال المس أن و الحضن، وكذلك التنفس الساخنة جونغكوك ضد عنقه.
"أوه، نعم؟ هذه هي الطريقة التي تتحدث بها إلى دادي؟".
تتسع عيون جيمين، عندما تبدأ أيدي جونغكوك في الانزلاق تحت قميصه. تجول الآن حول جسده، تليها يلعق بلطف وراء أذنيه.
"ل-لا. دادي، أنا آسف ... لقد صدمت للتو".
"همم".
يشعر جيمين بالارتياح عندما يوقف جونغكوك اللمس، والاعتراض على بعد بضعة خطوات قليلة من جيمين مع ابتسامة على وجهه. "هذا يقشعر" فكر جيمين في نفسه، حيث يمسك بالألواح، ويقدم فطائر الفراولة والبيض المخفوق على طاولة الطعام.
أنت تقرأ
❦★𝙎𝙪𝙜𝙖𝙧 𝘿𝙖𝙙𝙙𝙮★❦| Jikook
Misteri / Thriller"هل أنت شوقر دادي، بأي فرصة؟". يقول جيمين، وهو ينظر إلى يده الذي يمسك بشكل مثالي بأمان من قبل جونغكوك. ضحكة مكتومة جونغكوك عن طريق سماع هذا البيان. على ذراعه اليسرى، هي ابنته الجميلة النائمة. وجهها يتم تخفيه على رقبة جونغكوك، واستنشاق رائحة الشوكولا...