part «1». Heart snatcher

6.2K 239 48
                                    


.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

"ثم جئت في طريقي. والشيء التالي كنت أعرف، قلبي حصلت على خطف"

•Third POV•

إنها مساء يوم جمعة جميلة، وتظهر السماء لونا أزرق ناعم، مع تدرج من الأصفر، حيث أن الشمس على وشك الغروب قريبا. وهناك، هناك جيون جونغكوك، وقوف امام السيارة الفضي مرسيدس في موقف السيارات، أمام جامعة بانقتان مباشرة. لماذا هو هناك، قد تتسأل؟ حسنا، السبب الوحيد هو لأنه متأخرا لاجل اخذ ابنته ذات العشرة أشهر الرائع، والذي ربما كان ينتظرها في الحضانة بجانب مبنى الجامعة.

يتنهد، وياخذ طريقه نحو الحضانة، عندما فجأة، يصطدم في أوميغا ذكر. جعل كتبه وأوراقه ينتشر  على الأرض.

"أوه لا .. أنا انا آسف جدا! لم أراك اقصد أنه.... " "لا بأس" يمنحه جونغكوك ابتسامة صغيرة، حيث يساعد أوميغا أشقر، في التقاط أوراقه، وكتب على الأرض. يمكن أن يشم رائحة الخوخ، رائحة الفانيليا، وهو ينهد.  قبل ان يتعامل مع الامر والعودة إلى الصبي.

"خطأي، على أي حال" يعطيه الصبي ابتسامة جميلة تصل إلى عينيه. جعل عينيه تشكلت في ابتسامة العين بالهلال، كما يأخذ الصبي أشياءه إلى ذراعيه.

"هل هناك أي شيء آخر فقط فقدته، أو شيء من هذا؟" يسأل جونغكوك. "كلا. كل شيء هنا!" يبتسم جونغكوك. "حسنا، من الأفضل أن أذهب، إذن" تمكنت عينيه من التقاط ابتسامة العين التي يتم منحها تجاهه مرة أخرى، لأنه لا يستطيع أن يعتقد سوى أنه يعتقد أن هذا الصبي لديه عيون جميلة جدا.

"حسنا. شكرا لمساعدتي." يقول الصبي الاشقر، كما إيماءات جونغكوك. مرة أخرى، الرياح تعاصف رائحة أوميغاه إلى أنفه جونغكوك، حيث أنه يستنشق الرائحة.

"وداعا" إنه رائحة عند الصبي، حيث أن الاشقر يفعل الشيء نفسه أثناء بدء اتخاذ الطريقه.

هذه المرة، تبقي جونغكوك الذي اخذ طريقة نحو الحضانة، حيث تأخذ أحذيته السوداء، والخطوات الى المبنى. على الفور يستقبلها شقيقه في القانون.

"آه، أنت هناك!" يقول سوكجين، كما أخذه انظار جونغكوك عندما يرى ابنته، الذي في أحضان سوكجين. يمشي تجاههم بابتسامة على وجهه، حيث يأخذ ابنته العشرة أشهر في ذراعيه.

"آيرومي .." ياخذ جونغكوك ابنته، حيث تصاعد ابنته على عنقه، و تضع وجهها على غدة جونغكوك رائحة.

"كيف حال أوميغا جميلة، هممم؟" قبلها جونغكوك من على الخده. يده يحركه على شعرها طويل متوسط الطول.

يبتسم سوكجين في بلطف بين الأب والابنة. كل يوم، سيرسل جونغكوك ابنته يضعه لرعاية عندما يكون جونغكوك في كثير من الأحيان في مكان عمله. لكن لا يزال سوكجين فخور برؤيته ما زال لم ياخذ العمل وقته مع ابنته. صحيح بغض النظر عن مدى انشغال هو.

ادرا جونغكوك رأسه إلى سوكجين، وهو يبتسم. "هل وجدت شخصا يريد العمل من لدي؟"

نظرة سوكجين، كما تعبيراته يخفف. "نعم! نعم فعلت" يقول، مع الإثارة.

"حقا؟ من؟" أسئلة جونغكوك، كما يدغدغ ابنته التي كانت سال لعابه على قميصه الأرجواني الداكن. انه لا يمانع في ذلك. بدلا من ذلك، يجد أنه لطيف إلى حد ما.

"هناك هذا الطالب ... إنه صديق لي. كان يبحث عن عمل للقيام به لهذا الصيف فقط للمتعة" يقول، كما يجلس على الأريكة البني. يشير إلى جونغكوك للجلوس أيضا.

"فقط للمتعة؟" "قال إنه ليس لديه ما يفعله" إجابه سوكجين.

"حقا؟ هل لديك رقمه؟" "نعم، أفعل. انتظر ثانية. سأعطيك رقم الهاتف الخاص به." يقول، لأنه يرسل رقم الاتصال إلى جونغكوك. التأكد من أنه الرقم الصحيح.

"شكرا، هيونغ" أومأ سوكجين.

"لماذا لا تحصل فقط على زوجة أو زوج جديد؟" عبس جونغكوك، وهو يتنهد. "هيونغ ، أنت تعرف أنني لست مستعدا بعد ..."

سوكجين تنهدا. بصراحة، يشعر بأنه يشعر بالشفقة على جونغكوك، حيث يتعين عليه أن يمر بكل شيء في سن مبكرة.

يجب أن يكون من الصعب جدا أن يفقد رفيقه.

"لكنك تبلغ من العمر تسعة وعشرين عاما بالفعل. هل تريد أن تحصل على معانه دون وجود رفيقة؟" يقول سوكجين، وهو يميل على الأريكة. يمدا ذراعيه.

"ليس الأمر سهلا كما هو في الحقيقة " تنهدا جونغكوك مرة أخرى. "أريد شخصا يمكنه حقا أن يحبني من أنا. ويمكن أن يحب آيروم مثل ابنتهم الخاصة" يقول جونغكوك، وهو ينظر إلى ابنته التي نائم الآن في ذراعيه.

"حسنا" يبتسم سوكجين، حيث يعطي جونغكوك ابتسامة ناعمة. "أنا فقط أريدك أن تكون سعيدا"

"أنا سعيد" شكلت جونغكوك ابتسامة صغيرة، حيث أن يصع قبله على جبين ابنته. "أعتقد أنني يجب أن أذهب الآن، هيونغ. لا بد لي من إطعام آيروم العشاء."

"بالتأكيد. متى ستتصل به؟" سؤال سوكجين، وهو يمشي مع جونغكوك نحو الباب.

"ربما ... الليلة، بعد أن أضع آيروم للنوم" أومأ سوكجين، حيث يعطي آيروم قبله على ظهر رأسها.

"وداعا، هيونغ. قل مرحبا إلى نامجون هيونغ." أومأ سوكجين مرة أخرى، حيث يشاهد جونغكوك يمشي باتجاه سيارته. يرغب بصمت ل جونغكوك للعثور على الشخص المناسب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

•To be continued•

كيف البارت مفهوم.  او لا

اتمنى تنال اعجبكم الرواية.

❦★𝙎𝙪𝙜𝙖𝙧 𝘿𝙖𝙙𝙙𝙮★❦| Jikookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن