•| الفصل الثاني : أَولسْنَا أصدِقاءْ ؟ •

1.2K 83 90
                                    

أسعدوني بنجمة + كومنت

منشن لأصحابكم اللي ممكن تعجبهم القصة

بارت جديد يوم الأربعاء،


-----------

لقد إلتقى بجونغهان عدّة مرّات بعد ذلك في المقهى الجامعيّ، أو في المطعم المجاور ،فقد علم لاحقاً أنه يدرس متخصصاً في كلية الإعلام والفنون في نفس جامعته،

شيءٌ من السّرور كان يطال قلبه كلّما صادفه، إلا أنه لم يستخدم رقم الهاتف الذي أخذه منه مطلقاً.

ظلّ يطالع الصفحة نفسها دون أن يتمكن من قلبها، ليس أنه لا يجيد القراءة وإنما لأن عقله قد توقف في مكان ما بين قلبهِ و روحه ..

لقد مضَى وقتٌ طويل منذ أن صادفه آخر مرّة، وذلك يبعث الاستياء في داخله ..

" هل أتصل به ؟ هل سيرحب بإتصالي ... ؟ "

ذلك وسلسلة طويلة من الأفكار تحول بين عقله وبين استيعاب ما هو مكتوب في تلك الصفحة ..

وكلّ ما تمكن من فعله كمحاولة يائسة لحفظها هو خربشات لا صلة لها بموضوع دراسته حتى ...

وإنما اقتراحات لنفسه بشأن المكان الذي سيدعوه إليه ..

بريق هاتفه، وذلك الإشعار الذي يعلن وصول رسالة واردة إليه جعله يترك كتابه، و يمدّ يده للوصول إلى هاتفه بملل ..

ظلّ يحدّق في تلك الرسالة لوقت طويل نسبياً ..
غير مستوعب ما جاء فيها ..

' هل تريد أن نتسكع معاً اليوم ؟ '

وهكذا ارتسمت ابتسامة عملاقة على شفتيه الثخينتان،
وضع سبابته على شفته السفلية يفكر بإمعان في الكلمات التي يجدر به كتابتها ..

وانتهى به الأمر بتدوين ..

' امم '

( بالطبع ) ، كانت تبدو يائسة جداً، و ( أجل ) ،كانت تبدو رسمية جداً .. لكن ما أرسله كان بليداً .. هو فكّر ..

وليتدارك تلك الورطة هو تبعها ..

' ذلك سيكون لطيفاً '

" هل أضيف رمز تعبيري ؟ قلب ربما ؟ "

سونغتشول فكّر، عدَا أنّ الإشعار بقدوم رسالة أخرى منعه من ذلك ..

' نلتقي في المحطة ؟ بعد ساعتين '

نظرَ إلى الملابس القطنية الواسعة التي يرتديها، وإلى شعره المبعثر .. و إلى الفوضى التي من حوله ..

[ HanCheol ] 𝙎𝙖𝙫𝙞𝙤𝙪𝙧 ⋆ المُخلِّص ~ ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن