•| الفصل الواحِد والعشرون: ظِلال الماضي !•

438 40 8
                                    

بعد أن انتهى من عمله المكتبي جمعَ أوراقه ليغادر مكتبه، كانت السماء هادئة في ذلك اليوم على عكسِ عقله الذي يضجّ بالفوضى، وقفَ أمام شقة جونغهان حاملًا حقيبة العمل، تردّد للحظة قبل أن يضغط الجرس وانتظر لبعضِ الوقت حتى أتاه الرّد...

فتحَ جونغهان الباب محرجًا من بساطة مظهرِه، فلم يسعهُ الوقت ليغيّر ملابسه المريحة لأخرى أكثر رسميّة بينما يقفُ سونغتشول أمامه بمظهرهِ الرائع وبكامل أناقته...

بينما فوّت قلب سونغتشول نبضًا، حين فتح جونغهان الباب، لم يتوقع رؤيتهُ بهذا الشكل الذي يخطف الأنفاس،

"لم أرِد إزعاجك دون موعدٍ مسبق"

قال محرجًا، يبحث في عينيه عن أيّ مؤشرٍ للألمِ وشعر بالراحة حين وجدهُ يبدو متماثلًا للشفاء وآثار الخدوش قد بدأت تتلاشى...

"لا عليك، تفضل بالدخول"
أجابه جونغهان بصوتٍ هادئ وهو يفسح له الطريق، رائحة معطرة بالزهور كانت تفوحُ من غرفة المعيشة، والضوء الخافت قد أضفى جوًّا من الدفء والسكينة، جلس سونغتشول على الأريكة بتردّد، يتأمل التفاصيل من حوله بينما ذهب جونغهان إلى المطبخ، وضعَ حقيبته على منضدة القهوة، متجاهلًا ذلك الإحساس الثقيل الذي بدأ يعتصر قلبه، هذا المكان دونًا عن غيرهِ يزيد حدّة شعورهِ بالذنب إزاء ما حدثَ بينهما...

هُنا...

على هذه الأريكة....

توارىَ خلف باب المطبخ، يحاول تهدئة نفسهِ بينما يختارُ كوبين من الخزانة، بدأ بتحضير القهوة، وصبّها في الأكواب، ثم عاد يحملها ليقدّمها بابتسامة صغيرة...

"تفضّل"
قالَ مقدّمًا الكوب لسونغتشول...

تلاقَت أصابعهما بينما يحتضنُ سونغتشول الكوب من بين يديه، وقد بدأت رائحة القهوة بالتسلّل إلى أنفه: شكرًا لك...

قالها بهدوء ليحتسي رشفةً من القهوة، ثم رفعَ بصرهُ ليجد جونغهان يرتشف قهوته في ذلك الكوب، لم يكن بإمكانهِ كبتُ الحنين الذي ظلّل قلبه، يستذكرُ ذلك اليوم الذي صنعا فيه تلك الأكواب معًا في موعدٍ لهما، إنه الكوب الذي صنعهُ لجونغهان....

~

اعتنقهُ من الخلف مقبلًا عنقه بينما كان جونغهان يعمل جاهدًا ليصنع كوبًا له، تسلّلت يدهُ إلى خصره، مدغدغًا...

- توقف! سوف تفسد كوبك!

هسهس جونغهان بعصبية مصطنعة، وسونغتشول همس في أذنه: دعهُ يفسد، سأرتشف مشروبي من كوبٍ آخر..

[ HanCheol ] 𝙎𝙖𝙫𝙞𝙤𝙪𝙧 ⋆ المُخلِّص ~ ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن