اليتيمه والضابط
للكاتبه زهره .....
"غسق".. كالت هلكلامات ووجهه زاد احمرار ركضت نزلت جوه نطكيت بجتف صكر.
صكر.. الله يساعدج شبيج هيج تركضين اكو شي..
غسق.. الله يساعدك صكر يي مستعجله زينب حرارتهه مرتفعه حيلل وتكح..صكر.. من شوكت هيجج حالتهه ومتحجين..
غسق.. صكر هيه صبحت هيج راح اسويلهه كمادات واسويلهه شوربه واشربهه علاج..صكر.. تمام بس اذا ضلت هيج حالتها تعالي كليلي خل نوديهه للدكتور
غسق.. تعلمني صكر هيه غير اختي راد يحجي واجه محمد عفتهم ورحت اخذت مي بارد ثلجج وطلعت خاولي صغير وصعدت صارت بوجهي خالتي نوال..نوال.. خير يمه المن هذني..
غسق.. خاله زينب حرارتهه مرتفعه حييلل وتكح راح اسويلهه كمادات ممكن تسويلهه شوربه علمود اشرببهه علاج..نوال.. يا شبيهه خطيه هلبنيه متستاهل يي هسه راح اسويلهه. شزربه بلكي طيب وتكوم لاخيهه..
غسق.. اروحلج فدوه خالتووو امحح ورحت صعدت دخلت لغرفتهه لكيتهه مكرفصه نفسهه وتبجي بهستيريه باوعتلهه بين صاحيه وبين النايمه جانت تحجي كلامات ما مفهومه..
خليت الخاولي على جبينهه بعد ما غطيته بلمي البارد..
زينب.. اااووففف ااووفففف لاااا لاااااا...
غسق كامت تصرخ وتكول لاا فتحت عيونهه على وسعهم وكامت تصرخ وتكح كحتهه قويه حاولت اهديهه بس ما فاد وكفت عن صريخ وكامت..زينب.. اا ااني انيي للل للازم ارروح ارروحح..
غسق.. ززينبب اهدديي ووين تررحين ووينن وانتي هايي حالتجج خلت اديهه على حلكهه وكامت تكح حيلل وتضرب على مكان قلبهه...غسق... لجج زينبب شبيييج ششبيييج هذذاا شنوو دمم. زيننببب ززيينببب اغمى عليهه طاحت دمعتي رحت سندتته وخليتهه عجربايه ورحت فتحت الباب وركضت لغرفه صكر..
فتحتهه حتى من دون ما ادك الباب... حجيت واني الهث.. صصكرر اللحك اللحكك زينبب
ححتتمووتت..صكر.. ششنوو كمت ركضت لغرفتهه ولن اشوف!!
..
يتبع
..مع تحياتي للكاتبه زهره ..