بارت قصير..

802 50 20
                                    


اليتيمه والضابط..

..

غسق..  بهل 6 سنوات  تعذبت اي تعذبت عذابب نفسي احارب واصارع بلي ديصيرلي
اباوع لغيث ومريم ودموع بعيوني فقار كذالك..

عاد حجيت ويه شاهين بخصوص دراسه عاد التهي  كملت دراستي ودخلت كليه التربيه..

بس الله ميخيب بعباده رحت حللت تحليل دم كلمعتاد  والصدمه حامل فرحت واحس الكاع ما وسعتني من الفرحه..

سوينه حفله صغيره بيناتنه بمناسبه حملي   الكل فرحان لفرحتي واول واحد زوجي وحبيبي وروحي من هدنيه شاهين..

مرن تسع اشهر  وبهل اشهر هواي صارت  نسمه تعينت بمستشفى مرات تاخذ خفاره ومارت تتاخر لسبب كثره العمليات والحالات التجيهم..

ولدت  بنتي بخير وسلامه اكثر شي تشبهلي  بلعيون بلبياض  تشبهني هواي بس الوحمه الي برجلهه على ابوهه  ..

شكرت ربي   كلنه فرحانين ببنتي سرور ايي سميناهه سرور ابوهه جان عاجبه هلاسم وسماهه سرور..







نسمه..
تعينت الحمدالله بمستشفى حكومي   وهاي بعد معاناة وعذاب وسهرر وكل هذا بفضل الله..

هواي جانت تجينه  حوادث خطره  ما بفد يوم مات بأيدي احد وماريد اشوف يموت احد بين اديه..

هواي فرحت لغسق من حملت بسرور  عاد تلتهي بيهه وما تحس بلوحده  او بشي ثاني..

فبيوم دخلت لعمليه فد واحد من اقارب واحد بدوله..
تمت العمليه بخير الحمدلله..

طلعت  باوعت لساعه وقت استراحتي رحت  طلبت  كهوه وفطاير بجبن..
كملتهه  ورحت لغرفتي سديت الباب قفلته ورحت تمددت عسديه  شويه ونمت كعدت عدكه الباب  تفلش تفلشش..

كمت تثاوبت  رحت باوعت من الفتحه واحد كاض رشاشه مدري بندقيه ما اعرف بلاسلحه..

ولابس اسود وملثم  بلعت العافيه.هذا مبين مايع وما عنده اي قوه..
رحت فتحت الجراره طلعت مقص وسجينه بس مال العمليات دائما اخليهن هنا عند الحاجه..

لبست سماعه على ركبتي وهذن خليتهن بل جيب فتحت الباب  سحبني من زندي ويصيح مدري شبيه المستشفى صنطه ماكو اي صوت بس هذول الي نفس الكاضني..

شمرني بغرفه  تمسكت بلحايط..

رفعه سلاحه بوجهي وين ما يريد يحجي وصار صوت اطلاق نار  ..
صرخنه برعب اجه تقدم بتجاهي خله سلاحه بدماغي..

يمه الرعب الي عشته ما اتمناه لعدوي  واسمع اصوات الشرطه ويمكن القوات الخاصه هم بطابق الي جوانه..

سحبت السجينه بهدوء  رفعت رجلي طكيته برجله ولوليت ايده لوره سحبته سلاحه خليته بوجهه..

نسمه..  منوو دازكم..

..  لجج كح....  صا...  لج انيي انيي الي المره ترفع سلاح بوجهي

نسمه..  دنججببب كو..  ابن...  كمت اتلفض بالفاض قذره والله فادتني دروس الدفاع عن النفس..

لحد مسمعت صوت سحب سلاح وراي سحبته وخلت سلاح بوجه هذا باوعت لكيت صدمه حياتي معقوله؟..


زينب..

فرحانه بحياتي كلها  الله فرجهه عليه  من بعد ما تيتمت ورحت بيد دواعش وبيد عمامي
الي ميرحمون  ..

الله عوضني بصكر وجهالي وبهله وغسق اول وحده عوضي هيه..

فرحت بحملهه اكثر من فرحتي بجهالي..
هيه اختي وصديقتي  واكثرر..

علاقتي بصكر كولشش زينه وحلوه  اشكر ربي الف مره  بلي عوضني اياه..

جهالي دخلو مدرسه اول ابتدائي  ويا طلابتهه  وكحين كلساع يشتكون عليهم بعركه لو شي..

فوك ضيمهم حملت ببنتي هدار  بشهري 4..

وهيج نكون وصلت لنهايه قصتي.

غسق.. يتبع..






  _..( آلُِيتيمه  و   آلُِضآبَطُ).._حيث تعيش القصص. اكتشف الآن