بارت الثامن والعشرين

920 58 13
                                    

اليتيمه والضابط
للكاتبه زهره ...

..
"غسق"

كعدت عل كرسي وما سكتت عن البجي صعبب صعبب الوضع الي اني بيه متتحمله اي بنيه..

وخاصتا الي سمعتي عيبب البينيه تدخل مركزز هذا حيااثر كولشش على سمعتي اليعرفني والميعرفني يحجي اوفف ربي..

شوي ودخل الضابط الحباب الي بدل مكانه وي هذاك العسكري اجه كعد كبالي وبيده اوراق..
رفع عيونه وخلاهن بعيوني..

جانت عيونه حادات ومسحوبات  حواجبه ثخان  وعنده طبره بحاجبه الايسر  واسمر البشره
معنده لحيه شيي اكيد..

بلعت ريكي ونزلت عيوني..

..  احم اريد اسءلج شكم سؤالبس اول شي هاج شربي مي....
غسق..  مجاوبت والكلاص مال مي عفته مشربته كام يسءلني شكم سؤال واني اجاوب كام وصل يم باب واجه علبالي شاهين مفكرت بكلشي..

..  سيدي تعرف ضابط شاهين مهند؟؟  ندارلي مستغرب ومصدوم تقرب وضرب الميز وحجه بفحيح قاتلل..

..  ممنن وينن تعرفيهه..
غسق.  كمت اشهك..  ي ييكون ابن خالي باوعلي لحضات وكام بتسم ورجع باوعلي..

..  يي بس هسه هو مشغول راح اسوي الاجراءات الازمه واطلعج فورا  لان تكونين من اقارب صديقي..

غسق..  هزيت راسي مجان عندي حل غير  اثق بيه واسوي الي يطلبه وخاصتا جان محترم..

باوعلي من فوك لجوه فصلني تفصل حتى خجلت من نضراته..

..   تذكرت علاجي مال نوبه الهلع اذا ما اخذه حترجع اقوى فتح الباب وراد يطلع ستوقفته بصوتي..

..  سيدي اني لازم اشرب علاج ولا ندارلي وباوعلي بنضره يمه متت خلاني اسكت وارجفف..

..  ولاا..

غسق..  ه..  ه..  هي..  هيج هيج مم مم ما ماكوو ش شي..

ندار وخله ايديه بجيوب بنطرونه وخزرني بلعت ريك..

..  وولاا شنو..

غسق..  غمضت عيوني..  تج تجيني نوبه الهلع عكد حواجبه فوك ما هنه معكودات ورفع حاجبه الايسر..

..  شنو اسم علاجج..
غسق..  انطيته اسم العلاج وطلع  بس طلع نفجرت بلبجي كمت ارجف اكثر كمت كعدت بزوايه الغرفه ضليت ابجي واشهك..

يا ترى شحيصيرلي  شوي ونفتح الباب طب العسكري الي حاول يتحرش بيه كمت وكفت احس رجليه صارت خيوطط طبو وياه ثنين  بلعت ريك واباوع بلوجوه متت..

تقدم لزكت نفسي  سحب  بديي  بحيث خلاه ينشك رفعت اديه واحاول استر نفسي..

..  وو ووخرر ووخخرر ششدد شددسسووييي وووخخرر..
..  گ...  صا....  وولجج انيي انيي هيج تسوين بيهه كام يتقرب مني وسحبني من شعري صرخت. خله ايده على حلكي يكتم صرخاتي...

كام يضحك ويفشرر ويسب دفعته وركضت رجعو سحبوني كضوني منا ومنا هذا كام يتقرب مني صرخت  عسريع خله ايده على حلكي مره ثانيه..

دفعت الكرسي برجلي صار صوت قويي كلشش وبنفس الحضه طب الضابط ووياه عسكري..

مدريت شصار كلبي كام يدك سريع نفسي  ذاق رجع شريط حياتي يمر كدامي طحت بلكاع كضيت مكان كلبي واتنفس سريع اخذ شهيق وزفير بس ميفيدد ميفيدد..

اسمع صياح الضابط تقربلي عسريع نزع بدلته وسترني بيهه شربني العلاج احس تاخر
الاصوات رجعت بذاني   رجعت بلحضه  ذبو جداحه على امي وهيه مشتعله..

احس تخربطت تخربط كلشي عندي صرخت واعض بايديه   واضرب برجليه ما احس الا واني بحضن ضابط حضنه دافي   نفجرت بلبجي..

اضرب بصدره اريد ابعده عني بس هو اقوى مني بقه حاضني ستسلمتله..
دخت حيلل صار يجيني تخيلات ما الهه وجود غمضت عيوني ومدريت شصار..

..
"زينب"

ايدي عكلبي والافكار تجيبني وتوديني مالي حل غير ادعي ربي يرجعه اليه بسلامه مالي غيره صارلي عاءلتي باكملهه  حنون حيلل..

بيومهه جنت فوك بغرفتي ومحمد يم نسمه اغلب الاوقات ما نشوفهم  ستوني كملت صلاه ركعتين وهديتهن للامام الحسين..

سمعت  صرخه ببجي راح كلبي كمت اررجف وددموعي تنزل عشره عشره  رحت امشي عل كيف رجليه ميحملني..

نزلت وصلت اخر اربع بايات وجان ااششووفف صدمه حياتي..

..
يتبع
اعتذر البارت قصيرر حعوضكم انشاءلله..
..
مع تحياتي للكاتبه زهرة ..

 

  _..( آلُِيتيمه  و   آلُِضآبَطُ).._حيث تعيش القصص. اكتشف الآن