بارت الثامن والثلاثون..

883 50 3
                                    

اليتيمه والضابط..

غسق..   كبرت بنتي كدام عيوني  الحمدلله  شاهين صار هواي  يلتحق يمكن يرجع يومين ويرجع يلتحق..

اصريت اتعين باحد المدارس حتى صارت مشكله بيناتنه بس طبعا قبل   مشه بمعاملتي
وطلع تعيني  الحمدالله..

ما جنت اعرف تعيني حيكون دماري  وما جنت اعرف انو هاي اخر شهر الي وياهم..

فبيوم     طلعت من المدرسه متوجهه للكراج حتى اخذ سيارتي وارجع للبيت طاك كلبي على بنيتي..

وشفت اقذر واوصخ  واكثر واحد عديم رحمه الي حيكون عذابي لحتى موتي..

(اسامه: للتذكير يكون زوج ام غسق)..    صار يتقدم نحوي واني احس رجليه صارن خيوط ما يعينني اريد صوتي يطلع ميطلعع  اريد اركض وامشيي بعيدد عنه..

بس ما كدرت اي ما كدرت..
بين ما هو يتقدم نحوي  لتفت ايد  وخلاهه على حلكي وخشمي ختنكت ودخت قاومت اريد ابعد هلايد بس مكدرت فقدت وبوكتهه دنيه ضهرر وماكو اي احد جنت اخر وحده اطلع..

الحارس  بس يطلعون البنات يروح  والمدرسه شويه منعزله  يعني تقريبا بس هيه بهلمنطقه..

نسمه..   معقوله شجابه لهنا زين ليش هو بذات اشوفه بعد كل هلسنين..

ايسر..  نسمه..

نسمه..   شمرت هذا  بلكاع ورفعت سلاح بوجهه. عفواً منو انته..

احد الرهائن..  نشككرر الله اجيتوو بلوقت المناسبب شكراا دكتوره والله ما نعرفف شلون نجازيكم..

هزيت راسي وبتسمت واحد واحد بدو يشكرون  لحد مطلعو  كلهم  طلعت كضني من زندي درت وجهي عليه  ..

ايسر..  نسمه لازم نحجي...

نسمه..  شنحججي بله نحجيي بلعذاب الي ضوكتوني اياه  لو من رابع م عرسي دزيتوني لاهلي  وخليتو اليسوه والميسوه يحجي عليه شكولل عليكم غيرر حسبي الله ونعم الوكيل..

ايسر.. بنبره كلهه حزنن ودمعه تلمع بعيونه..  نسمه  خليني احجي وفتهمي مني...

نسمه..  عفواً  الي كدامك مو نسمه الضعيفه الي كل واحد يكدر عليهه  ونترت ايدي من عنده ومشيت  اسمعه كال كلمه  ..

ايسر..  راح تتندمينن صدكيني..

نسمه دمعتي طاحت مسحتهه سريع رحت لمكتبي اخذت سويجي وردت اطلع وقفني احد..

..  عفوا دكتوره لازم ناخذ افادتج..

ايسر..  لا عوفهه اخذت افادتهه..

نسمه..  مشيت واني مطيه ضهري  رحت لسيارتي ركبتهه  وسقت بسرعه جنونيه واني ارجع بذاكرتي واذكر شلون ضحك عليه بكلامه وتمثيله تالي من صارت صدك  عذبوني من دون اي رحمه..

  _..( آلُِيتيمه  و   آلُِضآبَطُ).._حيث تعيش القصص. اكتشف الآن