بارت السابع والعشرين

1K 63 14
                                    

اليتيمه والضابط
للكاتبه زهره ..
..
«زينب»

نصدمتت حيلل حيل من عرفت بغسق راحت وي اخوهه زيد غسق متسوي هيج ومن دون ما تودعنه لازم صاير شي  تعبت من تفكيرر  ممعقوله غسق تروح فجاه ومن دون ما تودعنه اني ونسمه..

اخذت محمد  وكمت..

..  تصبحون على خير..
وانتي من اهله..

زينب..  صعدت والحزن والقهر على وجوه جميع  واكثر شي على بيبي وعمتي نوال..

صعدت بدلت لمحمد وتمددت يمه رفع راسه..
..  دينب وين دعسوقه ما ثفتهه ليوم..

زينب..  حضنته وبسته.. حبيبي  غسوقه راحت يم اخوهه حتعيش هناك..
محمد..  يعني ما راح تجي هنا..

زينب..  لا حبيبي تجي هز راسه وحضني شويه ونتضمت انفاسه  صفنت يعني ها هيه غسق ما اشوفج بعدد..

نفتح الباب وطب صكر عيونه حمر..

صكر..  كومي حضريلي الحمام وملابسي بسرعه..
زينب..  بلعت ريك وطفرت غطيت محمد وركضت للحمام حضرته ورحت حضرتله ملابسه بلحمام..

رحت رجعت طبيت للغرفه ذبيت شالي وبدلت لبست تراك عريض وتمددت شوي وغفيت.
ميته تعبب من تفكيرر والشغل..

كعدت صبح نزلت لكيتهم مخبوصين خبص حتى ملحكت اتريك   ساعه 11 ضبطط خلصنه تنضيف رحنه سوينه الغده شوي والاقارب كلهه اجتمعت  نسوان وزلم صارت ساعه 1..

نداريت راسي طخ بشي رفعت راسي جان اشوف ولد شاب..

اسفه منتهتلك..
..  ااا لا لعفو اني الغلطان..

زينب..  شكد مؤدبب وخلوق محط عينه بعيني ابتسمت وفرحت لتربيتهم ..
صعدت لكيت محمد بعده نايم واصلن غاط بنوم..

عفته  ورحت بدلت ملابسي وغسلت الملابس الوصخه وشريتهه رحت توضيت وصليت تمددت شوي وندك الباب..

منوو
عشق..  يلمسعدهه مو بسس نايمه ومرتاحه تعايي ساعدينه بنقل الاكلل عاد..

زينب. اففف كمت سحبت شالي لفيته عدل  حطيت مكياج ونزلت  رحت انقل بلاكل وارجع لوره كعد محمد  غسل  كعدت اوكله وصعدت بدلتله ومشطت شعره ونزل راح بديوان يم صكر..

اما اني رحت اغسل بلمواعين اني  ونسمه  سوينه حاي وزعته على نسوان وصعدت بدلت لان تنكعت مي تمددت من تعبببب على فرد وكفه من صبح..

نفتح الباب وطب صكر على ملامحه تعب  شعره مخربطط نزع قميصه  وذبه بلكاع راح لبس بس بشورت واجه تمدد يمي صرنا وجه بوجه..

توترت حيلل نطيته ضهري  شوي ونمت..

بعد مرور شهرر  من رحيل غسق  البيت صار كله حزن عمتي مقهوره حيلل شي راحت وما عاد سألت  جدي متخبلل ومتحلف لغسق وشاهين..

  _..( آلُِيتيمه  و   آلُِضآبَطُ).._حيث تعيش القصص. اكتشف الآن