بارت الثاني والعشرين

1K 57 9
                                    

اليتيمه والضابط
للكاتبه زهره ..
..
"غسق"

سحبت قميصه والبدي المشكوك وطلعت بسرعه رحت لغرفتي ملكيت زينب طبيت وقفلتهه كعدت ابجي وكفت كدام المرايه جان اشوف جسمي كله زراكك واحمر..

كرهته كرهته حيلل  وتندمت لان كتله ابحثلي عن اخويه زيد..

ندك الباب واجاني صوت  نسمه  حجيت وياها من وره الباب..

نسمه فدوه جيبيلي مرهم..
نسمه..  بستغراب..  ليش غسق لشنو المرهم..

غسق..  نسمه فدوه جيبيلي ياه من دون اسءله..
نسمه..  يعني ما راح تنزلين تتعشين..

غسق..  ماريدد بعد مسمعت صوتهه شوي وندك الباب اجاني صوت نسمه طلبت منهه تعوفه كدام الباب وتروح  فتحت الباب سحبته وقفلت الباب خليت على جسمي..

هاذذ جتي يحركني بدال ما يخف اللوجع كعدت ابحي واتلوه  ححقيررر كلبب. منوو هوه علمود هيجج يجاوزز حدودهه  ويضربني منوو هوهه...

تمددت عل جربايه مكطوع نفسي من البجي ليش هيج عفتوني وحدي ليش هيج لو جنتو موجودين محد ويتجرء يرفع ايده عليه عفتوني بعذابيي ليش هيج لعد اني ليش عايشه
ليش ما اخذتوني وياكمم تعالو واخذوني وياكم  ليش عايفيني بين ناس غربه ومتوحشه..

حيل تعبت بابه حيلل  تعال اخذني وياك وصيرلي سندي وحزام ضهري وتاج راسي تعالي مامه شبعيني بحضنج وحنانج..

ندك الباب..

مم ممنوو..

زينب..  غسق فتحي الباب..
غسق..  زينب  فدوه روحي ما ريد اشوف اححدد ارييد ابقى وحدي..

زينب..  غسق..
غسق..  زينب عوفيني وحدي فدوه بعدين اسولفلج شبيه محجت شي وراحت حضنت نفسي وابجي اوف ربي اوفف..

...

"صكر"

صارت عركه شاهين اخذ خالي على صفحه وحجه وياه بخصوص جمانا محد يعرف شمسويه حته هيج طلب وعصبي هم.

اشوف خالي كعد  وعيونه حمر شويه واخذ بنته  صبو العشه  وهمه بس يحجون سكتهم جدي.. 

اني مالي نفس اكل كمت كعدت بلحديقه لحكني شاهين كام يحجيلي على جمانا حيلل نصدمت هيج يطلع منها..

شاهين..  صكر راح اطلب ايد غسق من جدي..
صكر..   وتضن راح تقبل بيك بعد السويته بيهه بتسم ونتجه على الكرسي خله راسه لوره..

شاهين..  راح تقبل..
صكر..  كلي شلون راح تقبل بله..

شاهين..   بعد عرسك حتشوف..
صكر..   تمام نشوف..

شاهين..    بحثت عنه؟..
صكر..   صديقي مهتم بلموضوع وجاي يبحث عنه بس فص ملح وذاب ماكو ولا اثر اله..

شاهين.   اكو خاين بداءره وجاي يسرب المعلومات  كلما يجي بلاغ عنه ما نلكاه ويهرب دائماً..

صكر..  شاك باحد..

شاهين..  يي شاك بتلاثه.مراقبين بس  بسرعه يختفون ما ينعرف منو منهم..
صكر..  خلهم عليه راح افرقلك ياهم خلال اسبوع..

سمعت صوت حبوبتي وامي جايات من بعيد كعدن يمنه..

حبوبه..  ولكمم شو صايرين تتصرفون من دون ما تاخذون اذن هاا..

نوال..   شلون متعاركين وي خالكمم هااا ولا فوكاها انته جبيرر مطلك مرتك الي هيه بنته ومخليهه ياخذهه وفوك كل هذا تعيره هيج ربيتك اني شاهينن..

شاهين..  يمه خلينه ساكتين وما نفتح دفاتر عتكك..
صكر..  يمه اول شي عرفي ليش طلكهه يله تجين تحاسبينه كامن يرزلن بينه ثنيناتنه...
شاهين مبين نزعج..

كملن رزالتهن كمت صعدت لفت نضري زينب.كاعده بصاله  وصافنه بتسمت وتقدمت..

صكر..  حضري نفسج زين للخبر جديدد لتفتتلي وحزرتني ضحكت على خزرتهه..

ورحت لغرفتي نزعت القميص ونفتح الباب طبت زينب  متعصبه بتسمت وخليت اديه بجيوب البنطرون..

زينب..  مهما يكون الي راح اسمعه بس صدكنيي صدكني ما راح اسامحك بحياتي..

بعدهه نتبهت عليه غمضت عيونهه وندارت..
زينب..  لك انتهه ما تستحي هيج ضال من دون ملابس..

صكر..  اني بداخل غرفتي وحرر شلبس البس قابل افتر بلبيت..

زينب..  افففف عفته وطلعت..

..
يتبع
..
مقتطف من البارت الجاي..

زينب..   ضليت صافنه على حجيه وتهديده الخوف تملكني لا يصدك يسويهه طلع بره الغرفه كعدت ابجي راح ياخذني راحح نكون بغرفه وحده تحت سقف واحد اوف ربي ساعدني ساعدني..

كعدت افكر بحل  بس ما توصلت لاي شي ماكو نتيجه اني مجبوره مجبوره اوافق..
علمود اضل ويه اخويه ويضل تحت انضاري اوف ربيي اوففف..

طبت نسمه مسحت دموعي وكمت..

.. ءءء نسمه..
..  شبيج زينب شو مو على بعضج
..  لا بلعكس على بعضي بس شنو رايده مني محمد بيه شي..

..  لا لا محمد ما بيه شي بخير بس حبوبه وامي يريدوج..
زينب..  هزيت راسي سحبت شالي ونزلت كعدت كبالهم ومثل متوقعت يريدون ياخذون رايي هزيت راسي ودموعي تجمعو بعيوني باركلي طلعت  صار بوجهي كاعد هو والولد وابو وجده باوعلي وبتسم..

عفته ورحت صعدت  طبيت بغرفتي ونفجرت بلبجي..

يعني ها هيه زينب ها هيه راح تزوجين غصبب لا يفضحج ويحرمج من اخر فرد من عاءلتج محمد..
..

مع تحياتي للكاتبه زهره ...

  _..( آلُِيتيمه  و   آلُِضآبَطُ).._حيث تعيش القصص. اكتشف الآن