.. اليتيمه والضابط..
للكاتبه زهره ....
زينب..مر شهر واني مو طايقه نفسي وليوم عزيمه بمناسبه دوره السنه مال صكر ..
تمددت طاحت دمعتي صكر فدوه تعالل بديت افقد الاملل برجوعك صكر..
نفتح الباب وطبت نارين على ملامح وجهه تعب..
نارين.. شلونج زينب..
زينب. الحمدالله نارين تعالي كعدي هنا اجت كعدت يمي طاحت دمعتهه..
نارين.. زينب تعبت تعبت حيلل ليش هيج متهمني بموتتهه واني نمله اخاف اتقربلهه..
والله شاهد بهذيج اليله جنت مسافره..ليش هيج جاي يسوون ويايه وويه حيدر وهيج مخليه مجنونن عليه..
زينب.. اهدي نارين لكل حادث حديث الله يفرجهه عليج فالله كريم رحيم رادت تحجي وطبت عشق تخصرت..
عشق.. عينييي متكومينن تشتغلينن عدنه هوايي شغلل وحضرتجج جايه كاعده يمهه..
زينب.. نارين باوعتلي وعينهه تلمع اوف ربي..
راحت طلعت رحت للحمام توضيت ورجعت لبست احرام صلاه وصليت كملت وصليت صلاه طلب الحاجه بجيت يا رب رجعلياه صبرني ونطيني الامل..
خلصت صلات من دون ما احس نمت عسجاده..
شفت مريه لابسه عبايه ومحتشمه ..
كالت..
.. صكر عايش وحيرجعلج عن قريب.. كالت هلكلمات وراحت..
..
نارين..
صار كلشي حسب الاصول زفوني للغرفه واني دمعه ما فاركتني..
سحبت كلنس رطب ومسحت مكياجي لان اني خليت مرحت لصالون بس مسكاره وحمره لونهه لا هو وردي ولا هو احمر لونهه كلش حلوو..
خليت شعري نازل على كتافي اريد احول افتح سحابه ما اوصل حسيت بلمسه على ضهري طفرت شفته حيدر خليت ايدي عصدري لان مفضوحهه..
بتسم باستهزاء تقدم واني الزك نفسي بلحايط دارني فتح سحابه حرت هسه شستر..
صدري اكض البدله..ركضت للحمام شفت مخلين بس سيت نوم يا ربيي امتحانك صعب رجعت غلقت سحابه لنص بلعت ريكي وطلعت ما احس الا وساحبني..
خله شفايفه على شفايفي طاحت دموعي كمت ادفع بيه ماكوو متمسك بيه كض اديه ورفعهن لفوك والايد الثاني لتفت حول خصري..
متت من البجي بعد شفته مشه شفايفه على ركبتي كمت ارجف..
حيددرر كاافيي وخرررر بتعدد عنييي ببتعددد..
محجه بس انفاسه الحاره تضرب بركبتي..
حح ححيد ححيددرر وخخررر ببتععدد عنيي ما احس الا والبدله طاحت شهكت
بصوت عالي..