اليتيمه والضابط
للكاتبه زهره ....
حيدر..جان اشوف صور رفعت اول وحده جان اشوف نارين ويمهه مجموعه من رجال وهيه تضحك ولابسه ملابس استغفرالله..
رفعت ثانيه جان اشوف نفس صوره بس نارين تسحب برهف ورهف مبين على وجهه الخوف..
احس دخان وطلعع من وجهي احس نفسي صخنت كلبت صوره ثالثه جان اشوف رهف
لابس ملابس قصيره قصيره حييلل ةيمه نارين لابسه ملابس اقصر منهه ومبينه مفاتن جسمهه جزء جزء..كلبت الرابعه لكيت رهف ويمهه واحد حاضنها وهيه مبين عليهه الخوف ومتوتره تريد تبعده عنهه..
مكدرت اكمل سهله نارين وهاي اكبر دليل عليج انو انتي وحده كح.... وتشتغلين بهلمجال
وسحبتي رهف لجانبج وبكل بساطه ولعتي نار بلغرفه الي جانت بيهه..سهله كلشش سهله اعرف شلون راح اتحاسب وياج..
..
بعد مرور خمسه اشهر..
صكر مختفي ومحد عرف عنه شي شاهين طلع من المستشفى وعلى طول مزعوج ومقهور بلي ديصيرله زينب حللت وطلعت حامل والحمدالله جانت اول فرحه لعاءله صكر من بعد موته المزيف اما حيدر تقدم لخطبه نارين بس حجي لانو وفاة اخو اما غسق ضلت اسيره عند ايسر محد يعرف بلي ديفكر بيه غير الله..
..
.. سيدي نقيب محمود ونقيب سامر كعدو من غيبوبتهم بقه بس ضابط صكر وحسب كلام الدكتور لازم نسفره للخارج حتى يتعالج..
.. اي احجز اقرب طياره لهولندا..
.. حاضر سيدي..
نقيب محمود.. سيدي شلونه ضابط صكر..
.. محمود شجابك انته ستوك طلعت من الغيبوبه..
نقيب محمود.. سيدي اني بخير بس جاوبني شلونه ضابط صكر..
.. بعده بلغيبوبه وحتمال يصير عنده شلل واحتماليه يفقد الذاكره هم فراح نسفره للخارج
علمود نعالجه..نقيب محمود.. سيدي فتره معالجته حتكون طويله وعصيبه لازم نكول لاهله..
.. لا نا نكوللهم يتعالج يله..
نقيب محمود.. ليش سيدي؟
.. لانو اني حنطرد من الداخليه كلهه..
..
غسق..
بجيت بصوت عالي اريد اطلع من هلمكان شلون وثقت بيه نفتح الباب وطب كمت اشهك بلبجي كمت وكفت بخوف تقدملي بخطوات..
.. شش ششتريدد ووو ووخر ووخررر..ايسر.. شبيج هيج تبجين وصوتج طالعع..
غسق... شششسسويتت ششسسووييت بحياتيي علمودد التقيي بيكك ووخخرررر وخخررر ششترريدد منييي..