.. اليتيمه والضابط..
للكاتبه زهره ..غسق.. كلشي مغوش كدامي اباوع واكف ويه مجموعه ملثمين بس شافني كعدت ابتسم..
اسامه.. يلله جيبلي اليي كتلك عليه..
غسق.. راح واحد من الملثمين جاب شيش صفنت طاحت دمعتي شراح يسيويي اجه يتقرب واني ارجع لحد منطكيت بلحايط اصرخ بس صوتي ميطلع دموعي طيح..
اسامه.. ليش كتلتي نفسج ليكدام دخلي نبديي ودخلت شيش برجلهه وتحديداً تحت ركبتهه..
غسق.. فتحت عيوني على وسعهم اباوع طببه منا طلع مناك دم صار هيجج يخرر..
بجيت بصوت طلع شيش متتت متت الله ليوريكم الي عشته..سحب راسي وركعه بلحايط غمضت عيوني ورجعت دخلت بدوامه..
شاهين.. طلعت ادورر مثلل المخبل و3 ايام اني ما نايم وادور صرت مجنونن مجنون حرفياً لحد ما اجه الخبر الصدمني رجعت للمركز لكيت نسمه واكفه يم ايسر ومتوتره..
رحت عليهه كضيتهه من جتافهه نسمهه احجيي اليي سمعته صحيح؟..
نسمه.. خويه اهده ايي صحيح لكيت دليل وبمساعده ايسر لكينه الموقع الي من الممكن وجود غسق بهلمكان..
شاهين.. ايسرر دزليي الموقع وين ما طلعت ركبت سيارتي دك رقم غسق رديت عليه ملهوففف اريد اسمع صوتهه بس طلع العكس طلع صوت ثاني..
.. استعجل مرتك بين الحياة والموت ما اعرف شلون تحملت كل هلعذاب ..
شاهين.. ششنووو شجاي تحجيي اللوو ابن ال.... كو.. رردددد..
سقت بسرعه جنونيه فتحت الموقع الي دزه اليه جان بغير محافضه وبمنطقه شبه فارغه ومنعزله..
وصلت وين ما طبكت طبكه سيارات شرطه وراء وصكر وايسر..
ركضت للمبني دخلت مثل المخبل وكفت متيبس من المنضر هاي غسق؟ هاي حبيبه كلبي؟ هيه هاي؟ مستحيلل مو هيهه موو هيهه..
تقدمت بخطوات بطيئه ودموع تنزلل ما توقفت لو جنتو بمكاني شسوون بله؟ ..
كعدت يم راسهه شعرهه مزينيه صفرر ملامحهه متبين من دمم ضربتهه راجدي..
غسق كعدي حبيبتي كعدي مو وكت شقاج كعدي مسامحج بس كعدي وفتحي عيونج الحلوه سرور ايي سرور بلبيت منتضرتج تريد تشوفج يله كومي خلي نروحلها..صكر.. كافي شاهين خلي لحك عليهه نفسهه ضعيفف نزعت البدله ولبستهه اله شاهين ابتعد كعد لم رجليه لصدره وراسه بين رجليه ويبجي ..
شفت ملابسهه مشمورهه اخذتهه وسترتهه بيهن سويتلهه تنفس اصطناعي وصلت الاسعاف اخذوهه رجعت طبيت يم شاهين بس طبيت كام كض اديه بترجي وجهه كله احمر عيونه حمر..