00

280 27 14
                                    

● [شـــــمــــــس الـــــجـــــانـــــغ]


[ولـألــــــم حـــــبـــــك طـــــعـــــم آخـــــر..]

■ لعشاق الروايات الرومانسية.. هنا ستجدون عشقكم..

■ لمن يغوصون في بحر الكلمات.. يتجرعون العشق حتى الإختناق.. يخفق قلبهم في كلمات الغزل.. تبكي عينهم في كلمات الحزن.. تبتسم شفاههم في كلمات العشق.. يضحكون في كلمات الفرح..

■ رواية رومانسية درامية بإمتياز لكم قرائي..

♡ عنوانها الرئيسي: [شمس الجانغ]

♡ عنوانها الثانوي: [ولألم حبك طعم آخر]

♡ رواية من فصلين :

▪︎الفصل الاول: جنون الانتقام..

▪︎الفصل الثاني: وللندم أجمل حلة..
..
..

__♡تــــقــــــــــــديـــــم♡
..
..

■ تسائل هو: وما فائدة الوعد ان أخْلَفْتِ به..؟! أخُلِقَ لكي يخان..؟

● أجابت هي: كان وعدنا اختيارا.. ولكن قدرنا مفروض..

■ ضحك بخفة ليسألها مجددا: امتأكدة أنه فُرض عليك..؟ أم اتخذته عذرا لخيانتك..؟

● ببرود أجابته: للخيانة محترفيها.. وانت استاذهم..

■ سألها بدهشة: عن أي خيانة تتحدثين..؟!

● ردت عليه بجفاء اكبر: ثقتي.. ضحكتي.. فرحتي.. راحتي.. صحتي.. نفسي.. روحي.. كلها تمت خيانتها من طرفك.. لقد حطمتني وكأنني لم أكن بقلبك يوماً..

■ نبس بحزن: ما زال في قلبي رحيقُ لقائنا.. ‏من ذاق طَعمَ الحُب لا ينساه..

● ‏أجابته بحزن أكبر: ما عادَ يَحمِلُني حنيني للهوَى.. ‏لكنني أَحيَا على ذِكراهُ..

■ هو: أحببتك.. حتى آمنت بأن ما مضى من العمر بعيدا عنك.. كان مجرد إنتظار لحضنك..

● هي: من يريد القمر لا يتجنب الليل.. من يرغب في الورد لا يخشى أشواكه.. ومن يسعى إِلى الحب لا يهرب من ذاته..

▪︎"جلال الدين الرومي"

■ هو: لنفتح قلوبنا ليسكن بها الحب ونطرد العتب.. نجعل أيامنا ربيعاً جديداً يتسلّل إلى أعماقنا.. نخذل الإنكسار من عالمنا.. وندع الأمل يضيء أيامنا.. لتبقى قلوبنا عامرةً بالمحبة والطُهر..

● هي: امسكِ يدي جيدا فلا حياة لي من بعدك..

■ هو: أنـتِ مـن جـعلتنـي أهـيـم بـأنـانيتـي بـك..

● هي: انتَ القصة التي لا أريد ان تكون لها نهاية..

■● هو وهي: سنبقى معـاً إلى أن ننتهي..

●ᴡᴇ'ʟʟ sᴛᴀʏ ᴛᴏɢᴇᴛʜᴇʀ ᴜɴᴛɪʟ ᴅᴏɴᴇ●

●ᴡᴇ'ʟʟ sᴛᴀʏ ᴛᴏɢᴇᴛʜᴇʀ ᴜɴᴛɪʟ ᴅᴏɴᴇ●

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
It was a mistake  [ولألم حبك طعم آخر] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن