part :3:

19.6K 1.1K 328
                                    


Hi every one 👋🏼💚💜

بنااات بليز اقروا الكلام هذا 🔘

اصبروا شووي على الاحداث القوية جاية جاية ، ترى تعرفوني من اخلي الوضع عبارة عن :🦋🦋🦋🦋 اصبروا بس😭

استمتعوا 🦋:

_______________________

" ازيِحوا كومَة الخَراب هذة لِنرى ما يُوجد خَلفها "

حَديث المُحقق دَفع تشونغ بِأن يَتراجع للخَلف وقلبهُ يَقرع بِعُنف شَديد ، الجُنود باشروا بِأبعاد تلك الاشياء المُهترءة وبَعد دقائق عَديدة ظهر ما كان يُخفية ذلك الرجُل " باب؟!" ..

استَغرب نامجون وجود باب اضافي هُناك ،اما جونغكُوك كان قد ترصل لخيط مُهم لم يَكشفهُ الا حِينما يَتأكد " أيها الضابِط نامجون ألم تَراهُ من الخَلف حِينما أيتيت ؟" نَظر نامجون نَحو تشونغ الخائِف ليُعاود النَظر بِعُمق نحو صديقهُ....

"لم اراهُ ، كيف؟ " خرج نامحون ليَتبعهُ جونغكُوك وما أن وصَلوا للخَلف حيث مَكان الباب ،كان مُغطى بِستارة ثَقيلة تَتناسب مَع لون الجِدار ..

"لِماذا تُخفي هذا الباب تشونغ ؟ "  تحدث المُحقق جونغكوك مُنتَظراً رد من الذي يَقف خَلفهم " ليس هُنالك سَبب قوي ،فَقط انهُ لا ارغب بأن يَدخل احد للاسطبل من خِلالهُ كونهُ مُهترء ورُبما سوف يَحدث ضرر لأحدهم "
كانت اجاباتهُ غير مُقنعة دفَعت المُحقق جونغكوك أن يَشك بأمرّهُ

"حَسناً نحن سوف نُغادر ،كن على بَينة بِأننا في اي وَقت من المُحتمل أن نأتي الى هُنا حتى انتِهاء هذة القَضية " همهم تشونغ نَحوهم ليُغادروا المَكان تاركِينهُ يُعاني صِراعاً مع خَوفهُ ....

"لا تَعتقد بأنهُ يجب أن يَتم حجزهُ ف رُبما سوف يَهرب كَون خَوفهُ غير مُبرر " كانوا يَسيرون خِلال المَركز والضابط نامحون يَتحدث بِريبة نحو صدِيقهُ " نامحون لا تَقلق أنا اعرف ما سوف افعلهُ ،يجب أن اتأكد من سبب اخفاء الباب وبَعدها سوف اقطع شَوطاً كبير بِهذة القَضية "

_________

كان جونغكوك يُحاول السَيطرة على افعالهُ ولا يَتصرف بِتَهور ،او حتى لا يَفقد مِهنيتهُ ك مُحقق عادل ...

"تَكلم ولا تَبقى صامتاً هكذا"  كان يَجلس مقابلاً لل فتى الخائِف والذي فِعلياً انعِكاس خوفهُ على ملامحهُ مُنذ ان وَقعت انظارهُ على هالة المُحقق المُخِيفة ...

هو ابتَلع ريقهُ ولم يَرد على جونغكوك الذي اشتَدت قَبضتهُ ضارِباً الطاولة بِعُنف مُسبِباً فزع الفَتى الجالِس "تَكلم واللعَنة "

 Rock ||Vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن