Hi 💚💜
مرة أسفة لاني قاعدة أتأخر بس عندي تدريب وجلسات وبحوث تطبيق وقاعدة أجهز للجامعة ف حرفياً ما عندي وقت أعدل على البارت لغوياً 💔
المهم أحاول ما أتأخر بعد 🫂💗
أستمتعوا✨ :
________________________
" أخبرتُكم بِأنني أُريد كُل شيء باللون الزَهري ، لما تأتون بِطاولة لونَها هكذا " صَرخ تايهيونغ ضارِباً على الطاولة تحت أنظار أصدقاءهُ الثلاثة " تايهيونغ بِربكَ اللون مُقارب للزهري " نَطق هوسوك بِملل دافِعاً تايهيونغ للغَضب أكثر " الأزرق مُقارِب للزهري هل تَمتلك عَينان أم ماذا ؟"
ضَحكوا بِعلو على صديقهم الغاضب والذي تَنهد جالساً بِتعب " تايهيونغ لا تَخرج غضبُكَ وخوفكَ على ذلك الضَخم بِنَّا نَحنُ لا شأن لنا " تَحدث ووشيك دافعاً سوجون لمشاركتهُ " على سيرتهُ أين وصل الوَضع يا ترى؟"
" لا شأن لي بهِ، هو رفضني وأنتهى كُل شيء " نَطق بِحدة ف ، هو يسير خلف مشاعرهُ حِينما يَتعلق الأمر بِحبيبهُ " ولكنهُ فعل كُل شيء لِأجلك " كانوا أصدقاءهُ مُّنذ أن أستَمعوا لما حَدث هُم إِنحازوا لجونغكوك
وفي حقيقة الأمر تايهيونغ أيضاً يتقف معهُ داخلياً ولكنه يَتنظر أن يَتنهي الأمر بالمُجمل ، وينظر حيال ذلكَ .
ومن جهة أُخرى كان جونغكوك يَسير مُتوجِهاً نحو مكتبة ليُناديهِ نامجون بِعلو جاذِباً أنتباهُ " ماذا هُنالك نامجون ؟" نَطق وكان خامِلاً ومُتعب بِسبب عملهُ المتواصل وعملهُ على مَعرفة موقع جَماعة وون تلك " رَصدت أشارة البَحث والفريق المُتطوع ، جماعة تَسكنُ بِأحد الغابات الخالية من السكان ، تحرُكات الأفراد المَوجودين بِتلك الغابة غريبة نوعاً ما ؟"
عقد حونغكوك حاجبيه " هل الفريق الخاص بِنا مُتواجد بِتلك الغابة ؟" ليومئ نامحون بسرعة " هذا خطر ، دَعهم يَعودون سَوف نَتأكد من هوية الجَماعة أولاً ، رُبما لا دخل لَهم ب وون، ورُبما أذا علموا سَوف يتصرفون بِشكل عكسي " وَقد وجد نامحون بِأن كلام صديقهُ مُنطِقي " أذا سوف أتصل بِهم ، بَعدها نجلُس لنَضع خُطة مُحكمة "
وعِندما أجتمعوا بدء نامجون بالحديث مَعهم وجونغكوك مُنشغل بِتَفحص المَوقع على اللابتوب الخاص بهِ " يَجب أن نتَحرك بِسُرعة ، أعتقد بأن تحركاتهُم الكثيرة هذة من أجل تَغيير موقِعهم" نطق جونغكوك جاعلاً من الجميع يَتوقف عن الحديث ناظِراً نحوهُ .
" اذا هل نَتحرك الآن ؟" كان نامجون مُهتم بأن يتنهي كُل الحِملُ من على كاهِل صديقهُ " في مُنتصف الليل ، سَوف يتم تطويق المكان ومُداهمتم ، أُريد من الجميع عدم التَسرع والسير على الخُطة التي سَوف نضعُها أنا والضابط نامجون.
أنت تقرأ
Rock ||Vk
Mystery / Thrillerيُتهم تايهيونغ بِمَقتل فَتاة ووالدَتها ،ليَستلم المُحقق جيون جونغكوك تلك القضية ،ولكن ماذا لو كان للمُحقق صِلة قَرابة بالضَحايا ؟ °الغِلاف من صُنعِي _جميع الحقوق تعود لي ...