Hi every one👋🏼💚💜
شروط البارت القادم :
130فوت +130كومنت
أستمتعوا💟
___________________________
"جو...جونغكُوك " "عيونهُ" وهُنا خَجل تايهيونغ ليَدير رأسهُ ولكن جونغكُوك أعادهُ بِسُرعة دامِجاً شفتيهُما بأول قلبهُ سارِقاً بذلك عُذزِية شِفاه الفتى ...
وَسع تايهيونغ عَيناه ونَبضهُ تَسارع بِشكل عنِيف بَينما جونغكُوك كان مُغَيباً بِحلاوة ثغر ذلك الصغِير ،حَين أمتدت يَدهُ مُمسِكاً بِخُصر الفَتى واليَد الأُخرى كانت تَتَلمس وَجنة تايهيونغ الذي إستَوعب للتو بِأن شفاهُهما تَلامست للمرة الأولى ...أبعد جونغكوك رأسهُ وهو يَتَنفس بِقوة ناظِراً بِرغبة نَحو الفتى ذو الوَجه المُحمر ،ثوانِ من فَصل القُبلة تلك هو هَجم مَّرة أُخرى عاضَاً على سُفلية تايهيونغ بِعُنف دافِعاً إياه للتأوه بِألم ،كان يَمتص ويَعض السُفلية ليَنتقل للأُخرى لاعـِقاً أياها مُتَنهداً بِعُمق عِندها مع تَحرِيك وجههُ بِلُطف على وجه الفتى المُتَمسك بِأكتاف حبيبهُ العرِيضة غارِقاً بِخجلهُ ...
ما لا يَعلمهُ تايهيونغ بِأن جونغكوك رَجُل شَغُوف وعنِيف بالمُلامَسات الحمِّيمِية ...
كان جونغكوك يُحرَك لسانهُ بِتناقم مع لِسان الفتى ناظِراً نحوهُ وكيف يِغمض عيناهُ بلُِطف وخَجل ،هو فِعلياً لم يَبتعد أنش واحد عن ثُغر تايهيونغ الذِي ضَربهُ بِخفة دلِيلاً على أختِناقهُ ...
أبتعد جونغكوك ليَتشكل خَط لُعاب طوِيل وكان يَزدادُ طولهُ مع كل حَركة أبتِعاد لرأس ذلك الرجُل والذَي قَطعهُ عن طريق طبع قُبلة رقِيقة لاعِقاً شفاه حبيبهُ والذِي كان يتَمسك بِجونغكُوك ويَنظر للجِهة الأُخرى مع قلب نابِض وملامِح خَجولة بِشَراسة
وها هو جونغكوك لم يَتحمل ليَبدء بِلثم وَجنتا الفتى بِقوة دافِعاً إياهُ للتَذمر ،سَحب جونغكوك شحمةٌ أذن حَبيبهُ مُقبِلاً إياها بِعدها هو هُمس هُناك بِصوتهُ العمِيق وأنفاسهُ الحارة دافِعاً الفتى للجُنون "يَجب أن تَعلم بِأن زَوجك المُستَقبلي شرس وعنِيف خِلال المُلامَسات هذة فما بالُكَ عِندما يكون حَبيبهُ الصغير بِهذا الحُسن والبَهاء ؟"
أبتلع تايهيونغ ريقهُ ليَنظر نَحو حَبيبهُ بِنظرات خَجولة ولم يُشاهِد فقط الحُب والشَغف بِعينا ذلك الرجُل العاشِق "جونغكوك ما بالُكَ؟" نَطق بِخَجل وأبعد أنظارهُ ليَقترب جونغكوك بِرأسهُ مُتَحدثاً قُرب شِفاه الفتى المُنتَفِخة بِسبب تلك الأمُتِصاصات القَوية .
أنت تقرأ
Rock ||Vk
Mystery / Thrillerيُتهم تايهيونغ بِمَقتل فَتاة ووالدَتها ،ليَستلم المُحقق جيون جونغكوك تلك القضية ،ولكن ماذا لو كان للمُحقق صِلة قَرابة بالضَحايا ؟ °الغِلاف من صُنعِي _جميع الحقوق تعود لي ...