Hi every one👋🏼💚💜شروط البارت القادم :
130فوت+130كومنت
Let's get started:
_______________________
" تايهيونغ لِما لا تَقُص شَعرك ؟ يَبدو مُبَعثراً " تَحدثت هانِيول ضاحِكتاً بِصَخب غِير قاصِدتاً أن تَستَهزء بهِ ولكنها نَوعاً ما لا تَعرفُ التَصرُف بِشكل صحِيح ...
وحدِيثُها دَفع تايهيونغ أن يَرفع رأسهُ بِسُرعة مَع وَجنتان حَمراوتِين وعِيناهُ مُوَسعة بَعض الشِيء ناظِراً نَحو جونغكُوك الذِي كان يَنظر نحوهُ أيضاً وكأنهُ يَخبرهُ أن يُدافِع عنهُ ...
" هانِيول ما هذا الكلام ؟ " بِحدة نَطق جونغكُوك نَحو التي أبتَلعت رِيقُها من تلك النَظرات " لَم أقصد فَقط هُو يَحجب وَجههُ عن الظُهور" وكأن تايهيونغ يُرِيد سَبب يَمنعهُ مِن الجلُوس هُنا لِذا نَهض حاضِناً كتابهُ نَحو صدرهُ " عُذراً ولكن لا أحد يَتَدخل بِما أفعلهُ ، شَعري يُعجبنِي هَكذا لِذا لن أقصَهُ ، فَضلاً عن أننِي سَوف أذهب لكِي أُكمل دراستِي ف غداً لدِي أختِبار " نَطق بِإِستِياء وعِيناهُ لا تَنظُر نَحوهُما ..
ليُغادِر حتى بَعد نِداء جونغكُوك عليهِ بِأن يَتَوقف ولكنهُ فقط أكمَل سِيرهُ " ما كان عليكِ أن تَتَكلمي هكذا ، تايهيونغ حَساس كثِيراً " نطق بِغَضب نحو التي لم يعجبها ما يَحدث " جونغكُوك ما بالُكَ مُهتَم هكذا ؟! أخبرتُكَ أننِي لم أقصِد شِيء " أرادَ أن يَتَكلم ولكن أشلِي قاطَعت حِوارهُم ...
" تايهيونغ لا يَرغب بِتَناول العَشاء الآن ... هِيا تَعالوا أعدَدتُ وَصفات لذِيذة لِهذا الِيوم " تَحدثت بِتَوتر وخَجل هِي لو تَعلم بِأن هانِيول أزعَجت طفلُها حَقاً لم تَكُن لتَرضع ،نَهضت هانِيول بِسُرعة مُتَهرِبتاً من عِتاب وتُوبِيخ جونغكُوك والذي تَنهد غِير راضِ عن أن الفتى لَم يَتَناول طعامهُ ...
كانوا يَتَحدثون بِصَخب عن الزِفاف وكان جونغكوك يُشارِكهم الحدِيث خَوفاً من أن تَشعرُ هانِيول بِأنهُ غِير مُتَحمس لِذلك الزِفاف ، هُو حقاً غِير مُستَعد وغِير شَغُوف لفكرة الأرتِباط مَّرة أُخرى ....
وعِندما حان مَوعد رحِيلهم لم يَستطِيع جونغكُوك المُغادَرة دون أن يَرى تايهيونغ فهو يَعلم بِأنهُ حزِين الآن بِسبب ما حدثَ لِذا نَطق نَحو أشلي " أمِي سَوف أذهبُ لكِي أرى تايهيونغ وأعُود " هَمهمت أشلي بِأبتِسامة ليتَوجه جونغكُوك نَحو الأعلى ....
طرق الباب لِيأتيه صَوت تايهيونغ الذي ظَن بِأنها والِدتهُ ، دَخل ناظِراً نحو ذلك الفتى ذو العُيون المُحمَرة والذِي أعلمَت المُحقق بِأن تايهيونغ كان يَبكي مُنذ قلِيل " تايهيونغ ما بالُكَ ؟" تَقدم وعلاماتُ القَلق بِادِية على وجههُ جالِساً على السرِير بِقُرب الفَتى ...
أنت تقرأ
Rock ||Vk
Mystery / Thrillerيُتهم تايهيونغ بِمَقتل فَتاة ووالدَتها ،ليَستلم المُحقق جيون جونغكوك تلك القضية ،ولكن ماذا لو كان للمُحقق صِلة قَرابة بالضَحايا ؟ °الغِلاف من صُنعِي _جميع الحقوق تعود لي ...