Hi every one 👋🏼💚💜
شروط البارت القادم :
130فوت +130كومنت
أستمتعوا💟
__________________________
" جونغكوك" نَطقت أشلي بِحزم نَحو الذِي أدلى عَليها بِأهتمامهُ ..
" ما نَوع العِلاقة التي تَربطُكَ بِتايهيونغ بَعد أن رَفضتَ طبيعتهُ؟" كلامُها صَدم الرجُل ولم يَعجبهُ مُطلقاً " أمي ! أحقاً ما تَقولينهُ ؟ من قال بِأنني رَفضتهُ ثم ما الذي يَجعلني أفعل هكذا ؟ كُل ما في الأمر كُنت لا أعتقد بِأن هُنالك شِيء كهذا لذلك كُنت مُنصِدم وبِحاجةٌ لأن أفهمُ المَوضوع فقط لكي أعرف كُل ما يَخصُ تايهيونغ وأنا هُنا بَعد أن فهمت ولكننِي مُتقبل مُنذ البِداية وهُنالك فَرق واسِع بين الرَفض والصَدمة فقط "
شَعرت أشلي بالأحراج وأنها ظلمت الفتى لذا تَحمحمت ناطِقتاً بِأسف" أعتذر بُني فَهمت الأمر بِشكل خاطِئ " تَنَهد جونغكوك مُمسِكاً بِرأسه جراء الصُداع الذِي داهَمهُ نَاطِقاً بِهدوء " لا داعِي للأعتِذار أمي ... على كُل حال أعتقد لا أنا ولا تايهيونغ بِمزاج للنِقاش اليوم لذا سَوف أخذ إيمي وأرحل "
وإشلي حاولت أن تَجعلهُ يَتناول العشاء مَعها ولكنهُ رَفض ولقد كان الإِنزعاج واضِحاً على مُحياه حيث تَأكدت أشلي بِأنها سَوف تَتَعب كثِيراً حتى يَرتبط هذان الشابان...
مَّرت عدة أيام كان كُل من جونغكوك وتايهيونغ يُكابِران ويَتجاهلان مَشاعر الإِشتياق حَيث تايهيونغ الذي يُلهِي نفسهُ بالجامِعة وجونغكوك يَعمل بِشكل مُكثف حَتى أنهُ طلب من أشلِي أن تَجعل إيمي عِندها طول اليوم لِفترة لكي لا يَتردد على مَنزل حَبيبهُ .
في الوَقت الحالي كانت جولي تَجلس بِمنزل جونغكوك وفي حُضنِها تَقبع إيمي التي كانت خائِفة كونَها لم تَعتاد على أُمِها " كم أشتَقتُ إليكِ يا اللهي " كانت تَبكي وتُقبل الفتاة بِكثرة تَحت أنظار جونغكوك البارِدة والذِي داخِلياً كان يَسخر من المَوقف هذا كونهُ على يَقين بأنَها هُنا لكي تَعيدهُ هو لا تلك الطِفلة .
ولكنهُ فقط يَدعها تَفعل ما تُريد لكي يَعلم ما هِي النِهاية مَعها والى أين تَصل .
خَجِلت جولي عِندما رَفعت رأسُها وشاهَدت جونغكوك يَنطر نَحوهُما ظنناً مِنها بِأن نظراتهُ مُحِبة لها " أذن هل تَرى كيف أن جو العائِلة دافِئ ومُريح لطفِلتنا" نَطقت وهُنالكَ أبتِسامة تُزين ثِغرها دافِعتاً جونغكوك بِأن يَمقتُها أكثر " أجل والدليل بِأن إيمي مُرتاحَتاً بِأحضانُكِ " بِسخرية هو أردَف نَحوها
أنت تقرأ
Rock ||Vk
Mystery / Thrillerيُتهم تايهيونغ بِمَقتل فَتاة ووالدَتها ،ليَستلم المُحقق جيون جونغكوك تلك القضية ،ولكن ماذا لو كان للمُحقق صِلة قَرابة بالضَحايا ؟ °الغِلاف من صُنعِي _جميع الحقوق تعود لي ...