Hi every one 👋🏼💚💜Let's get started:
_________________________
مَر الكثير من الوَقت والعَديد من الأحداث تَغيرت ...
جُونغكوك لم يَتخطى وَفاة والدتهُ وأختهُ ،أصبح يَشعر بِأنهُ هُنا فقط حَتى يَحين مَوعد رحيلهُ ،يَشعر بِأنهُ كَهل ولا يَستحقُ الحَياة ، هذا التغيير المُقيت كان واضحاً عليهُ حتى من خِلال جُنود المركز ،ف هم يَرون المُحقق جونغكوك ذابلاً من الحَياة تَماماً ولا يُجيد حتى التَحقيق بِشكل دَقيق ومُبهِر ك عادَتهُ ...
ولكن خِلال فَترة زيادة السَيدة أشلي هو يَشعر بِالراحة كونها تُذَكرهُ بِوالدته ،خَوفها وأصرارها على أن تَأتي كل يَوم حتى لو كان ليس هُنالك مَوعد للزيارة فقط تَسأل الجنود على تايهيونغ وتَجلب لهُ الطعام الذي يحبهُ بعدها تَرحل ، هو أصبح يَتمنى أن يَحضى بِحنان والدتهُ من جَديد .
ولكن اليَوم قَرر أن يَعُود للمَنزل لقَضاء بَعض الوَقت من زوجَتهُ الذِي يَشعر بِأنها تَغيرت عليهُ كثَيراً ف كان كلما عاد مُتأخراً يَجد طعام عشاهُ جاهزاً فقط يَقوم بِتسخينهُ ،ويجد البيت مُرتب ونَظيف ،يَجدها دائما تَبتسم بِوجهُ وتُهون عليه ولكنها تَغيرت ...
ف ها هو يَدخل ليَجد الاوساخ تَملأ أركان المَنزل ،ولا وجُود ل طَعام العَشاء ، فَضلاً عن أنها كل ما رأتهُ اخذت تَلقي بِكلماتها مَسمّومة في وجههُ تَشعرهُ بِضيق فوق ضِيق صدرهُ ،هي لا تَهتم بِنظافة أيمي أيضاً ولاحتى الأعتِناء بِها، كل هذا فقط لأنهُ يَمر بِفترة نَفسية صعبة ويَحتاج من يَقف مَعهُ ويخرجه منها ...
أذا كانت هِي فعلاً تَحبه يَجب أن تتحمل أنهُ مُتعب بِسبب ما مرَّ عليهِ من ظَرف قاسٍ لا أن تَزيد تَعبهُ وحُزنه وخُصوصاً بأنهُ جُونغكوك دائماً ما يَتحملها ويُهون عليها كل مَشاكلها ...
دَخل لِغرفتهُ ليُشاهِدها تَجلس وتَعبث في الهاتِف حتى بِأنها لم تُكلف نَفسها بِالنظر نحوهُ " مَساء الخير عَزيزتي" رفعت أنَظارها نَحوهُ لتَنظر لهُ بِنظرات بارِدة "أريدُ التَحدث معكَ بِشيء مُهم" ...
تَنهد جونغكُوك ليَتقدم جالساً على السَرير أمامها وهُنالك أبتِسامة حَنونة تُزين ثغرهُ " ماذا هُنالك جُولي؟" قلبت عَيناها بِملل لتَترك الهاتف نَاظرتاً بِعمق نَحو زَوجها ...
" لا أعَلم كيف أبتدِي الحَديث ولكن كُل ما في الأمر بِأننِي أعَتقد أن نهاية هذا الزَواج قد حانت جونغكوك ، خِلال فترة أبتعِادك ادركتُ بِأن عِلاقتنا لا تَحتوي على حُب أساساً و..." كانت تَتكلم بِهدوء ليُقاطع حَديثها جونغكوك غَير المُستوعب لِما تقولهُ " جولي ما الذي تتفوهين بهُ الآن ؟!"
أنت تقرأ
Rock ||Vk
Mystery / Thrillerيُتهم تايهيونغ بِمَقتل فَتاة ووالدَتها ،ليَستلم المُحقق جيون جونغكوك تلك القضية ،ولكن ماذا لو كان للمُحقق صِلة قَرابة بالضَحايا ؟ °الغِلاف من صُنعِي _جميع الحقوق تعود لي ...