part :13:

19.6K 1K 251
                                    

Hi every one👋🏼💚💜

شروط البارت القادم :

130فوت +130كومنت

أستمتعوا 🫂💘 :

________________________

مَّر وَقت على عِلاقة تايهيونغ ب جونغكوك وخِلالها أستَشعر تايهيونغ الحُب العمِيق الذي يَكنهُ الرجُل الثلاثِيني لهُ حِيث جونغكوك يَعيش الحُب الحقِيقي لأول مَّرة ،أهتِمام مُبالغ بهِ ، حُب وعَطف رقِيقان وثِقة يَسودها الإِحترام المُتَبادل ..خِلال كُل تلك الأيام شَعر الرجُلان بِأن كُل مِنهما وَجد خلِيل روحَهُ المثالِي

كما وأن جونغكوك أصلحَ عِلاقتهُ مع أشلي التي تَفهمت أسبابهُ والتي حقاً وَجدت منهُ رجُلاً مُناسِباً ل فتاها ، حِيث كان جو العائِلة تَسوهُ السَعادة كُل تلك الأيام ...

ولكن طوال تلك الفَترة لم تَحدثُ أي مُلامَسات حمِيمية بَينهما فقط تلك القُبل التي يَتم نثرُها على الجَبين أو على الوَجنَتِين ،هُما يأخُذان كُل شِيء بِتأني وبِشكل مِثالي أفضل .

في المَساء كان تايهيونغ يَجلسُ بِغُرفة الجلوس ناظِراً الى شاشةٌ التِلفاز وعلقهُ غِير مُركزاً يِما يَتم عرضهُ بينما والدتهُ كانت في المَطبخ تَعد العشاء لهُما و لِحبيبُ فَتاها الذِي سيأتِي ...

جونغكوك خِلال الأيام القلِيلة الماضِية أصبح يَفتحُ موضُوع الأرتِباط بِكثرة على تايهيونغ والذِي يَتهربُ وتَحجج بِأمور عدِيدة وفِي الحقِيقة هو فقط خائِف من عدم تَقبل جونغكُوك لطبِيعة جسدهُ ...وهذا ما كان يَشغل بالُ الفتى الآن .

أيضاً هو أبتَعد عن بوغِوم أو أن صَح القول بوغوم هو من أبتَعد ولكنهُ يُضايِق الفتى بِتلك النَظرات المُبهَمة وبِكونهُ يُحاول جَذب أنتِياههُ بِطريقة غرِيبة ولكن أصدقاء تايهيونغ دَوماً بِقرب الفتى وهُم حقاً سعِيدين كون المُحقق مُبادِلاً المَشاعر لرفِيقهم

رَن الجرسُ المَنزل ليَنهض تايهيونغ بِسُرعة مُرتدِياً خفهُ المنزلِي وبعدها رَكض حيثُ الباب وما أن فتَحهُ قابلهُ جونغكوك الذي كان يَرتدي بِنطال أبيض اللون ومِعطف رمادِي طَويل مع شعرهُ الأسود الفاحم الذي رفعهُ للأعلى ليُظهر جبينهُ...

أبتَسم تايهيونغ مُرتمِياً بِأحضان حبيبهُ الذِي قهقه مُحتضِناً جَسد الفتى ومُقبِلاً رأسهُ بِحُب " كيف حال صغِيري اليوم ؟" نَطق جونغكُوك ماسِحاً على فتاهُ الذِي تَحدث ورأسهُ مَحشوراً بِذلك الصَدرُ الصلِب " بِخير "

"تايهيونغ أبتَعد عَنهُ ودعهُ يَدخل " نَطقت أشلي وهِي تَتَحرك بالمَنزل مُلتَقِطتاً الألعاب المُرتمِية في كُل مكان بِسبب إيمي ، وفِعلاً أبتَعد تايهيونغ بِعُبوس حَط على شفتاهُ دافِعاً الرجُل بِأن يَبتَسم بِخفة والذِي مَسك بِمعَصمهُ شاداً عليهِ "مَساء الخِير أمي"نَطق جونغكُوك بَعد أن دَخل ساحِباً تايهيونغ معهُ "مساء الخَير عزِيزي ،كيف كان يومُكَ؟"

 Rock ||Vkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن