تايهيونغ ينظر لفراغ بعد ان رمي بعيدا بسبب ذالك الاعصار المائي .
تاي : سمعت من احدهم انكم لن تصلوا لمرحلة اذيت بشري . جين : هههه ا.. هه ..لا اعلم ما اقول اخرتها لديك لسان مستفز حتى شوقا اوصلته لجنون .
تاي : لم اقل سوى انه يكاد يموت من كسله وعجزه ..متاكد انه سيموت وعمله الوحيد الجيد هو النوم . شوقا بعيون بيضاء : احاول الهدوء هنا . جيمين : واللعنة هذا الوغد له لسان من نار اكثرنا هدوءا اشعله . هوسوك : تاي اسف على هذا لاكن واللعنة اكاديميتك القديمة كانت تعاني حقا .
تاي بتنهد : حسنا لاباس اليوم كان بداية جيدة رغم انتي عصرت وكدت اطير واموت غرقا ودفنا و شويا واحدهم كاد يخنقني خنقا ..لاكن لاباس لا ازال حيا
جونغكوك : لاتتحدث معي لا اعلم لما انجدك الظلام مني هذا يحيرني حقا والى كنت بلفعل في دوامة كئيبة ومملوئة بالكوابيس وحقا كنت ساستمتع بذالك فهذا سيؤذب لسانك .
تاي بعبوس : الظلام يحبني مذا افعل . جونغكوك : لعينتاي : هه حسنا انا اسف حقا لم اقصد استفزازكم لاكن لايوجد طريقة لجعل الطاقة تتسرب غير الغضب وبذالك يتم التدريب ..حسنا واللعنة ظهري كسر لاكن لدينا درس تاريخ الان لنذهب .
جين : لنذهب . تاي : هاي واللعنة مذا تفعل .
جونغكوك اللذي يعانقه من الخلف : احاول شكرك على ما فعلته لنا . تاي : و..واللعنة انا لا احب الشكر ولا المشاعر ابتعد عنييي . جونغكوك : لن ابتعد الى ان نصل اعتبره اعتذارا على محاولات قتلكقالها حاملا اياه يعانقه
تاي : واللعنة هذا جن اخبروه ان يتركنييي . يونغي : جونغكوك يصبح مستفزا مع المقربين منه . جونغكوك : رفاق انا انتقم لكم ..اكتشفت انه يكره العناق . تاي : فل تحل عليك اللعنة . جونغكوك : عليك ان تكون ممتنا احدهم يمنحك عناقا مجانيا ..مع حملك طول الطريق .
تاي بتنهد : لم اعتد على الامتنان لهذا لا تتوقعه مني شيء .جونغكوك بهمس : تنبعث منك مشاعر مظلمة . تاي : انا مستفز لاكن لست شريرا . جونغكوك : لاتبدوا كانها شريرة ابدا . تاي : مذا اذا ؟ اتبدوا كانها مهرجة . جونغكوك بتنهد : كئيبة جدا .
تاي بتنهد : هلى انزلتني يكفي لهذا .
اومئ جونغكوك لينزله وكان ذالك بوصولهم الى البوابةالحارس : هاي من سمح لكم بلمغادرة . نامجون : حصلنا على تصريح من المدير . الحارس : لما هو معكم ؟ هل له تصريح ايضا ؟ .
جونغكوك : ما الفرق بيننا وبينه ؟! . تاي : انتم اصحاب قوى اما انا بشري ..اوه لحظة نسيت الامر كوني منقول معاقب صحيح ..اسف ياعم لاتقلق لدي تصريح ايضاقالها ليسبقهم الى الصف بدون تعابير هو مل..ملّ من تفرقة المستويات هاته ..الى متى سيتم الحكم عليه بهاته الطرق ..الى متى ..
جين : بحق مللت من المعاملة التي يتلقاها ..الى متى سيضل متحملا ؟ . جيمين : لو كان له طاقة هل كان سينفجر ؟ . جايهوب : بذكر الامر لو كان لتاي طاقة مذا ستكون ؟ . ارام : رفاق لدينا حصة الان ..لنترك الامر الى ما بعد .
أنت تقرأ
The_King 👑
Fantasyفي عالم مخالف ..في عالم يحكم باصول الغرابة تم اختيار حاكم ليكون مخفيا ..ويكون شريكه اغرب منه ليكونا متكاملان جونغكوك ⬅️ توب تايهيونغ ⬅️ بوتوم