part 11

3.5K 192 5
                                    

يجلس على ذالك الكرسي وسط الصف يلاحظ تلك الطاقات الحزينة ؟!... هو يلوم نفسه لقد تعاون مع هاته الطاقة المظلمة لتجد راحتها وتتسكع وتنثر نفسها وكانه عالمها وهذا الغبي جونغكوك مذا يفعل ؟!.... فقط يركز على مؤخرته .

ماكس : رفاق اهلا بعودتكم . جين: شكرا لك . ماكس : حقا الاكادمية بدونكم فارغة . نامجون : لما الصف ييدوا هادئ جدا . تاي باعين حادة : الطاقات حزينة بسبب احد الاوغاد . جايهوب : مذا تقصد ؟ .

احد الطلاب : بلامس فجئت كل الالعشاق انفصلوا وكل الاصدفاء تفرقوا ..كان الامر جحيميا ..مر اليوم بطوله بشجار .
جونغكوك : اظنها طاقة مظلم . تاي : تظنها واللعنة اعليها اخبارك لتدركها .

قالها ناهضا بغضب .
جونغكوك : اوه حسنا هاته الطاقة مرعبة اكثر . جايهوب: اي طاقة ؟ . جونغكوك: غضب تاي . ماكس : هل تايي طوال الوقت هكذا ؟ . جين : لا اغلب الوقت صامت لما ؟ . ماكس : لا اعلم فقط احس انه النوع الذي يحب كل شيء له فقط . جونغكوك : لو فقط يريدني فقط له لن اطلب شيء اخر .
قالها لاحقا تاي . ماكس : اظن حقا ان عليكم الحذر منه
جايهوب : بالتفكير في الامر معك حق

عاد الكل لدروسه الى ان انتهت الحصص ليعود الكل بهدوء الى مساكنهم وكان هذا غريبا فبالنسبة ل الستة الم يكونوا متخاصمين الان الكل يتحدث بهدوء وبراحة وعلى ما يبدوا هذا لم يعجب احدهم
اما في تلك الغرفة حيث يستلقي لملك بتعب

تاي : اه اصلاح العلاقات متعب ..كملك انا اربد الراحة لنفسي
قالها منتحبا بياس فهو تدخل شخصيا بسبب تلك الهالات ..الطاقات كانت حزينة بسبب حزن اصحابها وهو لم يرضى بذالك لهذا قام بسماع راي كل شخص من الصف واستمع لكل طرف في المشكلة سواءا في الصداقة او في الحب واعطاهم نصائح واصلح علاقاتهم .

في البداية كان من الصعب فعل ذالك كون الكل يكرهه لاكن بمجرد بدئه الحديث الكل اصغى له ..والاهم الكل حصل على الراحة والسعادة ..بينما الطاقات اصبحت اكثر توهجا وحيوية وهذا اراحه ..في النهاية هذا اصل وجوده

نهض متجها الى ذالك المطبخ يحاول اعداد شيء لنفسه للاكل لاكنه وجد بلفعل جين هناك واللذي بمجرد رؤيته تجنب النظر له ولايبدوا انه الوحيد فجايهوب وجيمين فعلى نفس الشيء .

رفع حاجبه باستغراب ليقف بمواجهتهم قائلا
تاي : لسبب ما تتجاهلونني وانا اريد معرفة هذا السبب . جين : تاي فقط نحن لانريد الحديث . جايهوب : نحن فقط ...لا اعلم . جيمين : نحن نجدك غريب وهذا يدفع ل الشك ..هل انت حقا صادق ام فقط تدعي .

تاي بهدوء : لما تضنون انني لن اكون صادقا معكم ؟ . جايهوب ؛ انت غريب وكل لمعلومات عندك ..كيف وجدت الكتاب المحضور ..والكثير من الاشياء المبهمة ..لما تقيم معنا بينما انت بشري .

تاي : لست من طلب الاقامة معك ..اما كيفية ايجادي للكتاب فبمجرد الافصاح عنها سيتم حجز روحي ..خلاف كل هذا من اللطيف ان ارى شكوكم وحديثكم بهاته الطريقة معي بعد ان تجاوزنا الكثير معا ..ولاكون صادقا انا شبه متاكد لا بل متاكد ان سبب هذا هو ماكس .

The_King 👑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن