part 14

3.7K 185 10
                                    

خرج من غرفة تلك الغرفة واضعا ابتسامة واسعة بعد كل ذالك الحديث اللذي دار بينه وبين شريكه ..هو لفترة كان يشتم كون الملك شريكه لاكنه الان ينط سعادة كونه شريكه !... من الغريب تقلب احوال البشر اليوم يكرهون الشيء وغدا يحبونه ..خرج ينط بسعادة بعد ان حضي بالكثير من القبل بعضها برضى الاخر واغلبها رغما عنه .

اتجه الى حيث يجتمه باقي الرفاق ليجد ذالك الصمت بينهم ولم يكد يجلس بينهم الى تم سؤاله عن حالة الاخر

جونغكوك : حرارته انخفضت قليلا ..هو نائم الان . جيمين : لا افهم لما طاقتي لاتساعد . يونغي : ربما لكونك القيت سمك على من تريد علاجه قبل علاجك . جين : هاي يكفي لنظع النقاط على الحروف هنا ...ماكس لعب بنا وجعلنا نقول شيء سيء لتاي ..وانا لا ابرر لنا نعلم اننا مخطؤون لاكن هلى توقفتم عن جعلنا نشعر بالذنب اكثر نحتاج افكارا لمصالحته وطلب العفو منه . نامجون : لاكون صريحا لايبدوا تاي من النوع المتسامح بسهولة . شوقا : لانه ام ينتقم لحد الساعة لايزال لهم امل هل اذكرك بما فعله باساتذة جامعته السابقة .

جايهوب :شكرا لرعب الاضافي ..كاننا لانهابه . جونغكوك : الامر ليس وكانه يكرهكم هو مجروح من فعلتكم ..كان قد اعتبركم اشخاصا مقربين وانتم في اول فرصة اتهمتموه وجرحتموه ..هو بابتعاده عنكم يظن انه افضللكم وله..لن يجرح ولن يؤذيكم .

جيمين : لاكننا نريد طلب الصفح . نامجون : جدوا طريقة لاصلاح الامر واقولها لكم بصراحة لااظن كلمة اسف تنفع معه . جين : نعلم لهذا نحتاج واسطة . شوقا : انا لا اجيد الكلام اخرتها افقد اعصابي واشويه بصعقة . جيمين : نحتاجه حيا لامشويا . نامجون : تعرفون انا اتلبك في موضوع التعبير وهذا . جين : علمنا ذالك من لحظة سيدة القرية لذا اجل انت تكسر الكلمات تكسيرا لغويا . جايهوب : اعجبني التعبير هه على كل لم نتامل منكما منذ البداية نحتاج شخصا عاشق طوال الوقت اطيافه متصلة بمؤخرة تاي

بسق جونغكوك القهوة بسبب الصدمة ليسعل ماسحا فمه ليقول : بحقك ل التو نسيت مؤخرته لما ذكرتها مجددا . جايهوب بصدمة  : من كل كلامي ركزت على مؤخرته فقط  . جونغكوك: اقلت ما هو اهم منها ؟ . جين : يا حسرتي على تلك المؤخرة اذا وقعت بين يديك . جونغكوك: ارجوك يكفي قد انهض واغتصبه بسبب كلامكم .

جيمين : الى هنا ويكفي حديثا عن مؤخرة تاي نحتاج حديثا واقعيا عن تاي كاملا . جونغكوك: حسنا مذا كان الكلام؟! . جين : اقنعه ان يسامحنا . جونغكوك: لما افعل انا سعيد كوني الوحيد اللذي يتحدث له . يونغي ؛ توقوا الكثير منه اجل هذا هو المستغل جونغكوك مذا ظننتم . جين: اشتم لحظة وثوقي باختيارك . جايهوب: اشتم لحظة تفكير عقلي به ليس فقط اختباره

جيمين : سنساومك قم بوضع شروطك. جونغكوك: حسنا لاكون صادقا تاي ثمين جدا لهذا اقبل بمنزل في جيجوا وسيارة اخر اصدار مع تقدير خاص وامتنان .
جيمين : حبيب امك تضنني ملك الدولة واللعنة قلت شروط لا اماني تعجيزية . جونغكوك: هاته شروطي .
جين : هذا الوغد لاينفع الحديث معه دعني اجعل نباتاتي تعصره وتشنقه وحينها سيوافق . جونغكوك: لا عزيزي جين انا سيد الظلام والنباتات مذا تفعل في الظلام تنام بينما الاخرى تموت ..خلاف ذالك انا طاقة سامة . جين : اللعنة .

The_King 👑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن