يقف السبعة امام تلك السيارة مناظرين نامجون ببؤس
نامجون : لم افعل شيء فقط كسرت المكابح فجئت .جين : لعنة الالاه على طاقتك . شوقا : اريد شويك لاكننا لانزال نحتاجك . نامجون : يعني لو انك لاتحتاجني كنت قتلتني ؟! . شوقا : لا كنت شويتك . تاي : هلى توقفتم حقا علينا ايجاد حل ما تكاد الشمس تغرب ونحن وسط طريق .جونغكوك : هل انت بخير لما تسند نفسك؟ . تاي : اشعر بالدوار ليس بالامر الخطير . جيمين : انا حقا لا افهم لما خاصية الشفاء لا تعمل معك . تاي : ربما لانني بشري . جيمين : حتى ولو كنت من المفرو ان تعمل .
جايهوب : حسنا نحن وسط الطريق وبيننا مريض ومحطم اجهزة ...علينا ايجاد مكان نرتاح فيه وبعدها نعود للكلية هذا اذا وجدنا وسيلة نقل . جين : اذا جدوا حلا . يونغي : انا لا اهتم حتى ولو نمت في وسط الطريق لامشكلة لدي . جيمين : ما ابرد قلبك .تاي : يكفي هذا ..لاتزال ساعة على غروب الشمس اما نعود للقرية او نسير للمدينة المجاورة . جونكوك : معه حق لنتجه لاقرب مكان لنا . نامجون : المدينة المجاورة اقرب لنتجه لها . جين : خدوا اشيائكم معكم ..سيارة وسط طريق لا اظمن بقائها الى الغد .
حمل الكل اشيائهم ليتجهوا لتلك المدينة
تطلب الامر نصف ساعة لتقابلهم تلك الاضواء والتي لاتدل الى على انهم وصلوا حقا ..اتجهوا الى احدى الفنادق ليقوموا بحجز 3 غرف وهي كانت اخر الغرف الموجودةجايهوب : يكفي واللعنة يكفي اعلي ابقاء يدي مشتعلة لانجوا من ظلالك . جونغكوك: لا احد طلب منك مشاركتي الغرفة . جايهوب : مع من اشاركها اذا !؟ انها اخر الغرف . جونغكوك : كنت تستطيع مشاركة نامجون او يونغي . جايهوب : يونغي جننت !! انا لن افعلها ما حييت اما نامجون فحقا كنت ساختاره لاكن تم ربطي بنباتات جين وكدت اصبح عصير برتقال . جونغكوك: جيد اذا تحمل ظلالي وجنونها هنا . جايهوب : بحقك توقف انظر نحن نثير ضجة بينما احدنا مريض لنتوقف عند هذا الحد
جونغكوك : ساتوقف فقط من اجله .قالها ناظرا لتاي الغارق في النوم هم بمجرد وصولهم ارتما على احد الاسرة نائما بعمق و كان تعب الطريق ودواره مساعدان في نومه بسرعة .
جونغكوك : حاله لاتعجبني . جايهوب: الم يتحسن بعد معالجة سيدة القرية تلك له . جونغكوك : اجل حتى ان تنفسه عاد لطبيعته لاكن بعد فترة اصبح شاحب ..اظن انه التقط فايرس او مرض ما .
جايهوب : من الغريب ان جيمين لم يستطع شفائه ..اذكر مرة انه عالج بشري كان على حافة الموت . جونغكوك: الامر غريب بالنسبة لي ايضا ..حتى ظلالي لا تقترب منه الى في فترات وخلافها لا تستطيع يبدوا وكان لهدرعا حاميا او ما شابه . جايهوب : هاا؟!..مذا لو ...مذا لو كان ؟!
جونغكوك: كان مذا ؟ . جايهوب : مذا لو ان ذالك الكتاب المحضور لعنه . جونغكوك: لاتقل هذا ..لا تدخل هاته الافكار في راسي واللعنة الكتاب حرق . جايهوب : لهذا اقول انه لعن لان الكتاب محضور وهو حرقه بينما هو بشري اليس من المفروض على ساحر ان يحرقة او ماشابه . جونغكوك: يا الاهي ..مذا نفعل اذا . جايهوب : لا ادري ..اظن ان علينا سؤال يونغي جده كان احد السحرة .
نام الاثنان بعد تفكير طويل بذالك النائم اللذي لايعرف ما يفكر عنه بسبب تعبه لينتهي اليوم وياتي يوم اخر مع ضجيج الفندق وبرق كاد يضرب اصحابه بسبب انزعاج يونغي من ضجيجه
يونغي : ساعلمكم مذ هاته اللحظة انا واللعنة لن اهتم ل احد حكام المملكة ولا بلملك انا لن اغادر سككنا مذ اليوم ولينقلع العالم للجحيم . تاي : اوافقه . جونغكوك: انت حتى لاتفتح عيناك . تاي : اريد النوم بشدة لاكن لضجيج مزعج .
نامجون: انهوا طعامك ..بعد الانتهاء سناخد اغراضنا ونستقل اجرة الى الكلية . جيمين: مذا عن السيارة ؟!. نامجون : سارسل احدهم لاخدها لاطاقة لي للمشي نصف ساعة لاخدها . جين : هذا ان وجدوها . نامجون : فقط كل .
انهى الجميع طعامهم ليتجهوا الى تلك السيارة وبالتاكيد كان دفع ثمنها على راس نامجون كونه اصل البلاء كما اخبروه .
وصلوا اخيرا بعد مدة ليتجهوا الى داخل السكن تحت تحديقات الطلاب المستغربة فهم لم يظهروا ليومين والاهم الطالب لمنتقل لم يظهر ايضا .دخلوا الى سكنهم ليقابلهم كانغ الجالس براحة على اريكتهم وهذا استفز شوقا حقا .
كانغ : هل وجدتم شيء ؟! . شوقا : كلمة واحدة اقولها للعنتك اذا اردت البحث عن ملكك ذاك انقلع شخصيا وابحث انا لا اهتم لا لك ولا له همي نومي ومدرستي لهذا تجرئ وامرني مجددا ...واللعنة انهض هاته الاريكة باموالي .
قالها دافعا كانغ مستلقي على الاريكة مديرا جسده بجانب معاكس لهم .
كانغ : مذا اصابه؟! . جين : طاقته البرق ولاكن حبه النوم ولنقل جعلت الشرارة تنبثق داخله . كانغ : واللعنة انا احد الحكماء اين الاحترام . نامجون : بما انك لم تشوى بصعقة فحقا هو لازال يحترم مكانتك .
كانغ : هذا مرعب ..احم اذا مذا علمتم . جونغكوك : لما فقط لاتجده انت وتريحنا ..علمنا انه اذا اراد عدم الظهور لن يظهر . كانغ : هذا ليس بجديد لاكنك شريكه
جونغكوك : افرح انا اريد تاي لا ملكك انقلع للجحيم ..بلمناسبة اين هو ؟ . جيمين: في غرفته . جونغكوك: تااي .قالها متجها له اما كانغ فقد ترك يحدق في لجدار بفراغ: لما واللعنة ولدت في القصر وكلفت بهذا الجحيم ..لما فقط ظهر هذا الملك لي وليس لابي او جدي او ابني ..واللعنة انا لم اتزوج حتى ..هذا ظلم اطالب بحقوقي .
جين : تبقى للغذاء او تتبخر كعادتك . كانغ بدون معالم تقرئ : اتبخر ! .. انت ختمتها . جين : اين الجواب ؟! .
كانغ : كرامتي تم الدوس عليها وانتهى الامر على الاقل لاملئ بطني انا هنا .جين : حسنا ساقرا حسابك .
نامجون : كيف هي المعيشة في القصر ؟ . كانغ : ملل ملل مللل . نامجون : شكرا ل التعبير الرائع . كانغ : القصر فارغ بدون وجود الملك ..اكثر الحكام بعمر كبير وفقط يضعون القوانين بينما الحراس يحرسون الاحجار وهذا فقط .
أنت تقرأ
The_King 👑
Fantasyفي عالم مخالف ..في عالم يحكم باصول الغرابة تم اختيار حاكم ليكون مخفيا ..ويكون شريكه اغرب منه ليكونا متكاملان جونغكوك ⬅️ توب تايهيونغ ⬅️ بوتوم