part 06

3.7K 177 8
                                    

يراقب تلك الطاقات في صمت ..هو اعتاد على منظر حومانها حوله وحول اصحابها كونه طوال الوقت لم يكن يستطيع الخلود ل النوم ...الكوابيس تحيطه من كل جانب ... لو فقط لم يتركه الجميع بمفرده حينها لكان بخير ...لكان شعيدا كونه مميز ..كونه سيد الطاقات وصاحبها ..لاكن لا هو حزين ..كل ليلة يرى حومان هاته الطاقات يتذكر مشاعره في تلك الغابة ...تلك الايام التي كان يصرخ خوفا كلما تقترب منه ظنا انها مؤذية ..هو كان طفلا !... لاكن مع لوقت فهم شيء واحد ووحيد ...

تلك الطاقات كانت انيسته ..كانت تشجععه وتخفف عنه بطريقتها تلك...على الاقل لم تتركه كاقرب الناس له .

وقف على ذالك السقف ناشرا طاقته بقوة ...هو يرى تشتت الطاقات لهذا بمجرد فعل ذالك سيشعر اصحابها بالراحة اما الطاقات فستشعر بالانتماء .

شعر بذالك المحلل اللذي مل منه حقا لينط مختف وذالك تزامنا مع ظهور المدير .
المدير : سحقا ..بحق اللعنة من يكون ؟ .. واللعنة من تكون .
تاي : اللعن ليس من شيم المدراء ؟. المدير : اظهر نفسك ايها الوغد . تاي : غير مصرح لي بالظهور . المدير : اذا لما انت هنا ..ليكن في علمك لن اسمح لك باذية اي طالب هنا .

تاي : انا هنا منذ مدة هل ترى انني اذيت احدا ؟ ..انظر حتى ان الطاقات سعيدة بوجودي ..لاتقلق لست طاقة شريرة . المدير : اذا لما تنشر طاقتك تلك ..والاهم من اين احظرتها . تاي : احظرتها ؟.. مخطئ هي من اختارتني ..انا فقط اسعدها وارشدها بوجودي .

المدير : اختارتك ؟ ..مستحيل . تاي : نلتقي مجددا ايها المدير

قالها مغادرا تحت بحث ذالك المدير لاكن لاشئ وكانه عدم .
اما في تلك الغرفة

يجلس تاي على ذالك السرير حوله تلك الفقاعة الشفافة من الطاقة ينظر بفراغ لتلك الاطياف وذالك الدخان الاسود .
تاي : هذا الوغد لايمل ..كل ليلة علي مشاهدة هاته اللعنات تحوم حولي وتتلمس لعنتي ..واللعنة لما هذا الوغد ممحون .

استلقى على السرير حاملا احدى الكتب يدرسها بدون اهتمام للوقت ولا لتلك التي تتخبط ببؤس..هو في النهاية لن ينام فليشغل نفسه اذا
اما في الجهة المقابلة كان ذالك اللذي يستلقي بتذمر هو مستغرب واللعنة لما طاقته لاتستطيع الوصول للاخر ..حتى شوقا ووصلت له ..حسنا حينها يذكر انه صعق هو واطيافه ومن حينها اطيافه تهرب كل ما مر قرب الاخر ..لاكن لما هو لا؟ .. اليس بشريا عاديا ؟!.. هذا حقا محير

انتهت تلك الليل باستيقاض الكل
خرج تاي من غرفته ليجلس مع الباقي بادئ افطاره
تاي : من اللطيف بدا يومي دون زلازل وصواعق وفياضانات . جين : اخبرتك اننا لانؤذي البشر . تاي : البارحة فقط كنت تعصرني لمنحك الاجابات . جين : لم اكن لاعصرك لو قدمتها بود منذ البداية .
يونغي: بذكر الموضوع  اخبرنا مستواك الحقيقية في المواد قبل ان ننصدم

The_King 👑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن