ينظر الى اولائك الستة بجمود ..هو حقا يريد قتلهم ..لما ؟...ببساطة لانه الان محتجز وسطهم ..ملفوف بسيقان نباتات مع كومة ظلام حوله ..وكل هذا لما ؟ ..ببساطة ليعطيهم اجوبة التاريخ دون اتعاب اذهنتهم ولانه رفض بحجة المبادئ هاهم يروه مصير الاخلاق
جايهوب : اذا ؟ ..لحظة مذا كان السؤال ؟ . نامجون :
ماهي معاني الطاقات وكيف تتشكل ؟ . جيمين : تاي نريد بحثا مفضلا . تاي : هل تظنني محرك بحث ؟ ..جين واللعنة ابعد خيوطك عني ..وانت لما تستمر بجعل ظلالك تلمسني ؟الكل نظر لجونغكوك : لسبب ما هي معجبة بك ولا داعي لذكر الاشياء بالتحديد .
يونغي : على كل اجبنا عن الاسئلة وانت سجل كي لا نقع في مشاكل النسيان فيما بعد . نامجون : انا افعل لاتقلق .تاي : ااه حسنا سافعل ابعدوا هاؤلاء عني وخصوصا ظلالك المنحرفة . جين : لا لن افعل لاثقة بك . تاي : جيد دعني ابقى هنا وانت ابق هناك الى الغد وتوقع مني كلمة .
نامجون : لاباس جين ابعدها
قالها ليتنهد الاخر مبعدا نباتاته تلك . تاي : هوو ارى تطاير طاقات هنا ما هذا ؟ . جين : مذا ؟.. تطاير مذا ؟.. اصمت او اعيدها هل تفهم .
تاي : اعدها وودع الواجب ..وانت ايها الحقير ابعد ظلالك عن مؤخرتي . جونغكوك : هربوا مني . تاي : لايزال خيار وضعك في صحراء قائماقالها مع ابتلاع الاخر لريقه خوفا واختفاء كل الظلال في ثانية .
جيمين : اذا ؟ ..الاجوبة يا اخ ان لم نجب صنصل لمرحلة اصفارك التي تحبها . تاي : ولهذا فقط ساعطيكم الاجابة لانني لا ارضى لهذا الرقم لغيري .
جايهوب : هذا لطيف انت تهتم لنا . تاي بفراخ : انا اهتم بالصفر لابكم ...وليكن في علمك الصفر يعد ملك الارقام والمسيطر عليها لهذا لا اتنازل عنهيونغي : ملكهم ..اخوهم ..ابوهم ..اعطنا الاجوبة واللعنة
تاي بحمحمة : احم حسنا كما تعرفون لطاقات انواع كثيرة ..النباتات ..التراب..الصخور..الهواء..الضغط..الضوء..الظلام...و ..و..وكل هاته الطاقات اذا تم تصنيف كل منها لن ننتهي ابدا فبلاصح لكل شئ موجود في هذا العالم طاقة وعلى هذا الاساس لن ننتهي من الاكتشاف ..ومنه صنف قدماء الطاقة او ماعرف باساطير الطاقة... جواهر الطاقة هي العناصر الاساسية التي تتفرع منها الطاقات التابعة لها والتي هي الهواء..الماء ..الارض ..الضوء
تاي: مثلا النباتات تنحدر من اصول الطاقة الترابية ..الصخور تنحدر من نفس الاصول ..النار والصواعق والبرق تنحدر من نفس النوع الطاقي الا وهو الضوء ...اما المياه فهي واضحة وهي طاقة مائية ..اظن انني شرحت هذا سابقا لكم ...وهاته هي اصول ومعاني الطاقات ..الحقيقة هذا ولاكون صريحا هذا المعنى الطاقي اما اذا اردت الحديث عن الاصول فهذا حقا سيجلب كارثة كون هذا غير معروف ومحظور .
جونغكوك : لحظة انت ذكرت نوع كل طاقة والى ما تنحدر لما لم تدكر طاقتي ؟ ...كنت سارجح انها من النوع الضوئي لاكنني عدو ل الضوء . تاي : لسبب ما جونغكوك ..عندما تجتمع كل الطاقات الاربعة تشكل طاقة بلون اسود هي طاقة الظلام .
جيمين : اهذا يعني ان طاقته سيئة ام مذا . تاي : عندما تجتمع الطاقات تتحد ملخصة نوعا اخر من الطاقة وهي الظلام ..لسبب واحد من يستطيع محاربة الطاقات المظلمة والشريرة شخصان ..ملك القوى واللذي يتحكم فيها ..وسيد الظلام .
نامجون : اوه فهمت ..الطاقات المظلمة ..سوداوية ولكون الطاقات المتفرعة غير قادرة على السيطرة عليها توحدت منتجة طاقة الظلام ..باساس ظلام يحارب الظلام ..لاكن ظلام جونغكوك مصادق ل الطاقات .
تاي : اجل هذا هو اساس طاقته . جيمين : لاكن لحظة من هذا فهمت ان سيد الظلام والقاتل الطاقات الشريرة هو جونغكوك لاكن طاقته تضعف في الضوء . جونغكوك : صحيح . تاي : لهذا تم ربط سيد الظلام بسيد الطاقات ..احم هما شركاء ( قالها بخجل )
جين : اووه جونغكوك انت شريك الملك ونحن لانعلم ؟. جونغكوك : لتو علمت ايضا يا سيد .
يونغي : حسنا استفدنا من الكثير انتقال الى السؤال الثاني الان ..كيف تتشكل الطاقات ؟.
تاي: لكل شخص طاقة خاصة عند عمر معين تظهر ..الطاقات تتشكل في الجسم على اساس الجنات مثل الصفات تماما ...الهواء مع الماء على النسب الوراثي تظهر الصفة المسيطرة واذا كان عدة ابناء تظهر الصفات الضعيفة الاخرى ..على هذا الاساس يحصل المرئ على الطاقة ..لاكن تبقى خاملة الى مراحل قدرة الشخص على السيطرة عليها هي فترة مشابهة للبلوغ
تاي : الامر راجع بصفة عامة لقدرة الجسد ..كيف يستطيع التجمل والسيطرة والتحكم ..اما كيف تتكون الطاقة في الجسد فهي تتدفق في الجسد كتدفق الدماء ..وعلى هذا الاساس اخبرتكم ان تسرب الطاقات امر خطير .
نامجون : الامر مذهل .. حسنا اخيرا ونفس السؤال الذي بدون اجابة ايضا.. منذ متى وانت جيد في العلوم. تاي : احم الى هنا انتهت مهمتي وكلعادة اجيب
احب الصفر واصفاره .جونغكوك بهمس : لسبب ما ارى لديك صفران من الخلف . تاي بحدة : مذا قلت ؟؟ . جونغكوك : لاشيء ..ابدا .
أنت تقرأ
The_King 👑
Fantasyفي عالم مخالف ..في عالم يحكم باصول الغرابة تم اختيار حاكم ليكون مخفيا ..ويكون شريكه اغرب منه ليكونا متكاملان جونغكوك ⬅️ توب تايهيونغ ⬅️ بوتوم