يجلس الاثنان امام ذالك المدير اللذي اصبح وجهه احمر
حسنا لنكن مراعيين لمشاعره .. طاقته لم تكشف له حقيقة تاي... تحدث مع تاي لاكثر من مرة كملك ولم يكتشف انه تاي ... من ظل يقول انهيشعر بطاقة هائلة يعلم ان تاي الملك ... كليته كادت تدمر والفوضى تعم الكلية والطلاب ...احد اساتذته ساحر اراد قتل احد طلابه ..والاهم ابنه الوغد اللذي ينام على الاريكة وكان الحياة بدون هموم ...اليس له احقية الصراخ بل الانفجار غضبا لاكن واللعنة الملك امامهاذا صرخ بوجهه مذا سيكون مستقبله اما التشرد او النفي بسبب شريكه لما الحياة بلته بهاته الطريقة لما؟ .المدير : انا هادئ حقا هادئ فقط .. واللعنة لما لم تخبراني بالحقيقة انا المسؤول هنا . تاي: انا مسؤول عن القوى ايضا . جونغكوك: انا مسؤول عنه ايضا .
المدير : اذا قتلتكما مذا سيحدث . تاي: تقتلك القوى . المدير: اه حقا ..بحق اريدان افهم اذا كنت الملك لما اخفيت نفسك ..ولما واللعنة يتم اتهام ملك بالتحرش ونقله معاقبا هل جن العالم . تاي: لم يعلموا من اكون . جونغكوك: اضافة الى انه لم يتحرش هو ساعد لاكنه اتهم بالامر ليتخلص منه . تاي: خلاف ذالك لايحق للملكقول منيكون الى عند ظهور الرمز ..فقط حكام هذا الزمن جهلة .المدير بتنهد : اه ..الامر حقا معقد ..مذا ستفعل الان كل الطلاب يعلمون بامرك ..وانت ايها الوغد انقلع من مكتبي .
قالها راميا يونغي بالكتاب اللذي كان على مكتبه . شوقا : لاباس اطردني اليوم وغدا اطردك..تذكر هاته الايام انا مين يونغي سانتقم فقط انتظر الايام بيننا .
جونغكوك: هيونغ اتهدد المدير دائما ..انت حتى ليس لك امل في ان تصبح مدرسا فما بالك مدير . يونغي: اجل ليس لدي امل لهذا وفرت الامر وجعلت المدير ابي والمدرسة ملك عائلتي الست ذكيا ..اجل اجل انا ارائع مين يونغي ابعدوا لعناتكم عني
قالها مغادرا ليستدير كل من جونغكوك وتاي للمدير بصدمة
تاي: يونغي ابنك . جونغكوك: واا يبدوا ان الجميع جيد في تخبئة الامور . تاي : اه حسنا اعلم ان بحلول الغد سيكون كل الحكام هنا لذا اجل احتاج الراحة ..علينا الذهاب .المدير بتنهد : ااه حسنا اذهبا ..انا فقط بليت بابن مجنون وطلاب مجانين واساتذة مجانين وكلية لعينة فقط هل ابي كرهني لهاته الدرجة ...اه اللعنة
كان هذا صدمة المدير اما في ذالك السكن يجلس كل من الملك وشريكه امام الستة معيدين نفس سيناريوا المدير لاكن الان بشكل ثلاثي .
جين : اريد عصركما وتجفيفكما في الصحراء واللعنة مذا نحن بالنسبة لكما هااا . جونغكوك: لا تستطيع عصرنا يتحكم تاي بقواك . جين: امسكوني قبل قتله . جيمين : حسنا انتما طوال الوقت معنا ..ناكل ونشرب وننام وندرس ونموت ..ولاكن لااحد منكما اتعب نفسه للقول لنا . جايهوب : واللعنة على الاقل كنتما لاتدعانا نبحث عن الملك بينما تدعيان الجهل . جونغكوك: هاي هاي لحظة انا حينها لم اكن اعلم ..انا علمت وقت مرضه فقط . تاي : اجل ارمي علي كل شيء وارح نفسك . جونغكوك: لم اكذب تلك الحقيقة . نامجون : يعني كل تلك المعلومات والكتاب درستها .
أنت تقرأ
The_King 👑
Fantasyفي عالم مخالف ..في عالم يحكم باصول الغرابة تم اختيار حاكم ليكون مخفيا ..ويكون شريكه اغرب منه ليكونا متكاملان جونغكوك ⬅️ توب تايهيونغ ⬅️ بوتوم