part 09

3.6K 206 28
                                    

يجلس في تلك السيارة يحدق في تلك الاشجار بينما عقله شارد في ما حدث له امس ..واللعنة هو واثق انه ليس ممحونا لدرجة الحلم بشخص يضاجعه !.. اذا بالتاكيد يوجد طاقة دخيلة فعلت ذالك ..وهل طاقاته تساعد ؟ .. من المفروض هي من تراقب وترى كل شيء لاكن كل واحدة منها تجاهلته مديرة راسها هاربة لمكان ما بمجرد سؤاله لها .. هو يشك ان لها يد بذالك حتى فهي تتوق للاتحاده مع شريكه ..

تاي : تلك الطاقات العاهرة . جيمين : اقلت شيء ؟ .تاي: اجل الى اي قرية سنذهب ومتى نصل؟ . نامجون : سنذهب لغومبوا .. ولم يبقى الكثير نكاد نصل . جين : احب غوبوا هي منطقة جميلة جدا . تاي : مليئة بالحياة .

قالها مناظرا تلك الطاقات المتراقصة في السماء بسعادة
ابتسم بهدوء ليحس بذالك اللذي يهمس بقرب اذنه : مدينة رومنسية صحيح . تاي : ابتعد عندي . جونغكوك : انا اسئل فقط . تاي : انت تحاول ايجاد فرصة ل التقرب لا لتسال .  جونغكوك : استطيع تقييدك والتقرب منك اذا اردت سيكون لطيفا الامر .

نفى تاي ذكريات ذالك الحلم ليقول : احس ان خلف كلماتك معاني ابصقها وارحني . جونغكوك ؛ لايوجد اي معاني ما اريد قوله اقوله مباشرة . تاي : اجل مثل تلك التي تلمسني ..واللعنة ابعد ظلالك عنيي . جونغكوك: تحب مؤخرتك مذا افعل لها ؟ .
تاي : منحرف وطاقات منحرفة اللعنة فقط .
شوقا: يكفي وصلنا

نزل الفتيان متجهين الى تلك القرية المليئة بالحياة بادئين بحثهم وسائلين كل من يجديه عن انواع طاقته تحت نظرات تاي الساخرة فواللعنة مايقومون به غباء ملك الطاقات لايصرح من يكون حتى ل العائلته .. وحسننا هو يظن نفسه قد جن فهو يتحدث عن الملك بينما هو الملك .

اخد انتباهه تحدث تلك الفتاة والتي من الواضح انها تتودد لنامجون وعلى ما يبدوا جين سيعصرها ويدع نباتاته تاكلها .
الفتاة : اذا اردتم البحث اسئلوا سيدة القرية فهي اقدم الموجودات والادرى بكل شخص هنا . شوقا : اين نجد هاته العجوز . الفتاة بحدة : هي سيدة القرية . نامجون : لا تهتمي له اخبرينا اين نجدها . الفتاة : هي تقطن وسط الغابة المعزولة في ابعد نقطة بها . نامجون : شكرا لك .

قالها باحترام لمن ذهبت ليقول لهم : علينا الذهاب لها . جايهوب : نامجون تلك غابة معزولة مذا لو كان بها شيء خطير . تاي : اجل قد يكون بها طاقة شريرة او مخلوقات ظلام .

نامجون : لقد وافقنا على ايجاد الملك منذ بالبداية نحن لن نتراجع . جونغكوك : لاتقلق ايها اللطيف طاقتي ستحميك من كل مخلوقات الظلام . تاي : دع طاقتك لك .

قالها تابعا الاخرين بيئس فهؤلاء لايستسلمون ابدا
دخلوا الى تلك الغابة والحقيقة الكل دهش فبئس من سماها باسم سيء فهاته تنفجر منها الحياة ولجمالها اصل وعنوان .

جين : اشعر حقا بالراحة هنا . تاي : طاقتك تنتمي ل النباتات  لهذا هي تزيد قوتك هنا . جين : هذا رائع .
جايهوب : ليس رائع الحشرات تملئها . تاي : جايهوب انا احذرك واللعنة انت لن تغضب هنا فاقل شرارة ستحرقها كلها . جايهوب : احاول اقسم . جيمين : انا هنا لاتقلق .

The_King 👑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن