𝐉𝐚𝐬𝐨𝐫'𝐬 𝐈𝐧𝐟𝐞𝐫𝐧𝐨 |02|
⚘
_____عِنـدمـَا رأت تلـكَ اللاَفـتـَة وقَـعـَت العُـقـدة بـَيـن حَـاجـبيهـا ونَظـرَت لوَالدهَــا الـذي كـَان يَـنظـر لـهَـا بالأسَـاس.
«أبي هل ستتبني أحداً ما من هنا؟»
ابتسَـمـت بيـنَمـا تُحَـادثـه، تَـنـهـد نـَاظـراً بَعـيـنيهَـا المُبـتهِجـة يأخـُذ مِـنهَا مَا يكـفِي قَـبل أن يَتـركـهَا.
«هيا ستعرفين بالداخل»
كَانـت العـجـوز تَتـأمل جَـمـال الفـتَـاة أمَامـهـَا مُـبتـَسِـمة
هي مُنـذ الان اعتـبَرتـهَا ابنـتـَهـا التي لَم تـَأتـي بـِهـا إلـي الحَيـاة حـَتي.رافـَقـوا العَـجـوز إلي الصَالون الكـَبير ليتـَخـِذوا مَضـجـَعهـم عَـلي الآرائِـك.
«هل مدير الميتم هنا لم آراه منذ أن جئت؟»
«إنه خرج منذ الصباح الباكر لعملاً هام وأعتقد بأنه سيتأخر بالمجيء»
أومـَأ لهَـا حَـتي قَـالـت العَـجــوز نَـاظِرة إلـي صَاحـبة الشَـعر البُـرتـقـَالي أمَامـَها التي كَـانـت تتــَفَـقــد المـَكـان بذهــولٍ شـديـدٍ.
«هل أعجـبكِ المكان هنا يا جميلة؟»
«أجل إنه راقٍ جداً بحق»
والدهَـا قـد سـَعُد لذَلـك بأنـهَا أحَــبـت المَكان الـذي سَـتَقـضـي بـه عـُمرهَا لمـَدي الحَـياة،
هو يَـعـرف ناني مــُنذ أن كـَان يـَعمَل بتـَـسـوِيـق عُـلب المَـنادِيـل الـوَرقـية لأنهَـا كَـانت تَـشـتَـري مِـنه عُـلب المَنـادِيـل مـِن ضــِمـن مُسـتلزمـاتَ الـدَار عِـندمَـا رأت حَـالتـه، فـعـِندمَـا عـَرفَ أنـَها تـَعـمَل بـدَار المَـيـتم هـَذا
فَـكـر بمـَا جَــاء ببَـالـه ثـم أخـَذ قـَراره وأخـبَرهـَا بأنـَه سَـيأتـي بهـَا هنـا اليَـوم.قـَد بَكت عـِندمـَا عـَلمـَت مـا يـَمـر بـِه وإنـَه عـَلي حَافـة المـَوت بأي ثـانية، ووعـَدته بأنها سَـتعتنـي بهَـا وأن لا يقـلق الـبَتة.
مَسـَح والـدُها عَـبرته التي تَـسَلـلت إلـي جَـانـب وجـهـه مـُديـراً إيـاه قبل أن تـَراه أبـنتـَه.
نـَظـر للعـَجـوز ثـم أومَـأت لـه يَـستَـقيمان للخَـارج،
وقـبل أن تـَستقيم آذاد هـي الأخـري أخـبَرهـا بـأن تـَنـتَظره هـُـنا إلي أن يـأتي بـشَيء لـهـَا مَـع العَـجوز نـاني.
أنت تقرأ
JASOR'S INFERNO < HIS OBSESSION
RomantikHe's the one who makes the fear covers your face and blood freez in your veins..It's jasor لا يعلمنّ هذا الذين يخَافوه، يُصبح عبداً تَحت سيطَرة قلب إمرأة، تُحاوطه مِن كلا نواحِيه،يضحَي طفلاً بريئاً معهَا،فَهي مَن تَستطِع ردعِه عِند حَـدُّه ومَن تَقد...