05✧John

6.5K 382 147
                                    

𝐉𝐚𝐬𝐨𝐫'𝐬 𝐈𝐧𝐟𝐞𝐫𝐧𝐨 |05|

____

أصبحت بالغرفة وفقط مافعلته أنها قـد تجمدت كالثـلج تقبض علي أطراف منامتها بشدة.

لذاك المنظر أمامها،، هو رافعاً إياه بالهواء الطلق يناظـره بدون حياء وخجلٍ كالعادة..!

قضمت شـفـتيـها بـوجــهٍ ينبثـق منه الحـرارة لشدة توترهـا والخجل الذي تَمـلـكـهـا.

هي لم تستطع أن تقـترب وتأخذه منـه، قـدمـيهـا قد شُـلـت،، حـتي يديهـا بـاتـت ترتـعـش وبصعوبـةٍ أخرجت حـروفـها متـلعثـمـة،، للذي مازال ينظـر لـه وكـأنـه يكتشف أنحـاء قطعـة آثـار قـد وجـدهـا.

«هـل يمكـنك عدم النظـر أكـثـر وتعـطـيه لـي؟! من فضلك»

تلك الأشياء خاصةً تنحـرج بـشدة بـخـصـوصـهـا،، وما زاد علـيها بأنـه هو تحديداً ما ينظر لذلك الشيء بين يديـه.

أنزل يديه وهو يمسكـه بيـن أنـامـلـه، ينظر لها بـهـدوءٍ.

بينما هي قد تعرقـت فقط من نظراتـه لهـا من رأسها إلي أخمص قدميها،، يتفحص شكـلهـا بتلك المنامة الطفـوليـة،، والتي أراد أن يبتسم عليهـا، لكنه ثبـت علي ملامح وجهه الباردة يـناظـرهـا، وهو يتحدث ببـرودٍ.

« إن أردتيه حركي قدميكِ وتعالِ وخـذيـه»

«ضعه علي الطاولة ورائـك وأنا سآخـذه»

قالت ذلـك باضطـرابٍ بكلـماتـهـا ومازالات لم تتحرك من مكـانـها،،

«حسناً إذن نـامي بـدون ارتـداء لبـاسكِ الـداخـلي،
و سيبقي معي إلي أن تأتي بنفسكِ وتأخـذيـه صغيرتي»

قالها يستفزها يبتسم بجنبٍ بخـفـة وهو يتجه إلي سريره ويضع مابيده داخل جـيـبـه،، مُريداً جعلها تـنصـهر من شدة إحمراراها خـجـلاً منـه.

قطبت حاجبيها بـغـضـبٍ طفيفٍ حتي نطقـت
بـما لا يـسُـره الـبتـة.

«جـون»

قد جاء ذلك اللقب بعقـلها عند تذكـرها لأسمه الحقيقي،، فهي لم تتأقلم أن تناديـه بلقبه المشهور به "جَسـور" لذلك نـادتـه به مـباشـرة.

وقـف عـنـد السـريـر يضغط علي قبـضتـه غـضـباً.

التفت إليها ببطءٍ مـريـب،، رأت حدقيته الحادة نحـوه.

ابتلعت ريـقـهـا تنظر إلي أي شيئا آخــر بدلاً مـنه،، أعتقدت بأنها تحدثت بلم يكن عـليها التـحـدث بـه البـتة.

JASOR'S INFERNO < HIS OBSESSIONحيث تعيش القصص. اكتشف الآن