part 9

1.1K 8 0
                                    

" امي انا جائعة جدًا علي اكل كُل شيء في الثلاجة تقريباً! غدا لدي رحلة وعلي ان اكون بصحة جيدة لأنني سأبذل جهدي! "

" توقفي توقفي حسناً! .. لا تتكلمي وفمك مملوء بالطعام! " نبست تشرب مِن كوب الماء.

شرقت ايريم لتسعل ضاربةً ظهرها بقوة.

" على رشدك الم اخبرك بعدم الكلام اثناء الطعام! " وبختها تناولها الكوب.

" لقد تأخرتي بالفعل! " ردت بينَ غصاتها تشرب الماء بروية.

ركزت السيدة يون نظرها حيثُ الارضية قائِلة
" هل ستذهب تِلك التي تدعى ايلانهي؟ "

" لا، لقد تكلمت معها قبل قليل، تشعر بالاسف
لأنها لا تستطيع الذهاب. "

" هل ستبقين وحدكِ اذن؟ "
اردفت بعينين قلقة ومهتمة.

" سأنضم معهم، اقصد معَ الطلاب "
ردت تنزل من على الطاولة ثمَ اتجهت تغسل يديها.

لم تكن نظرات امها لها مرتاحة ابداً، هيَ لاحظت هذا الشيء عليها، لذا قبلت جبينها مغادرة للفراش، لحقتها بعد مدة مِن الشرود.

••

يقف معظم الطلاب في الشارع امام بوابة المدرسة منتظرين وصول الحافلة التي ستقلهم، كانت ايريم متحمسة جداً للذهاب، تتأرجح بساقيها يميناً ويساراً غير قادرة على كبت حماسها، ارتدت هيَ تنورة قصيرة حمراء معَ قميص ابيض دونَ اكمام، سدلت شعرها الذي يصل لنصف ظهرها وراءً معَ اقراط طويلة، كذلك انتعلت حذاء عالي الكعب بعنق طويل قليلاً.

اعدلت حقيبتها الظهرية الصغيرة وراحت تركض بأتجاه جيمين الذي وصل بسيارة خاصة يقودها سائقه، هيَ قررت ان تكسبه لصفها حتى لا تبقى وحيدة وضائعة، وحتى تشاركه طعامه بعدما ظنت انها لن تجوع بالامس.

انذهلت مِن وسامته ومظهره الجذاب قبل رفع يديها بالكامل تلوح له، يسدل شعره الاسود والذي صبغه بالامس على عينيه معَ بنطال اسود وكنزة حمراء، تقدم ناحيتها بعينين سعيدة ليقف قبالتها.

" واااه جيمين ماهذهِ الاناقة! تبدو وسيماً "
اثنت عليه بذهول فَجعلته يلعق شفته فرحاً.

اجاب بأبتسامة خجلة " وانتِ كذلك، تبدين رائعة وجميلة "

" حقا؟ مظهري بسيط يا رجل! "

تعجب مِن ردها ومن حماسها المفرط، لم يراها بهذا الحماس قط، قرر ان يجيبها
" والبساطة تناسبك، اينَ تايهيونغ على كُل؟ "تجمدت بمقبعها ظانةً ان تايهيونغ سيقبى بجانب شقيقته ولن يأتي، لم تكن مُرتاحة بعد فَهي تشعر بالاحراج منه وتخاف ان يهددها ويكسب هذا الشيء لصالحه في اوقات مهمة ومعينة.

وصلت سيارة تايهيونغ اخيراً عندما فتح سائقه الباب له، ابتسم جيمين يتقدم خطوات لأستقباله، كذلك تايهيونغ يبدو رائعاً، يرتدي قميص اسود مرفوع الاكمام معَ بنطال ضيق اسود كذلك، هيئته وكأنه فرد من عصابة ما.
خمنت ذلك ايريم تحدق بشعره الاسود ايضاً.

العٌاشق المهّـووٌس +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن