part 15

1.3K 8 0
                                    

"البارت طويل "لا تنسوا" تدعموني✨👉🏻

هيَ لم تتدارك تحمر وجنتيها لتبتسم بخجل وتهرول تكمل عملها.

تهالكت على الكرسي مقابلة اياه، مرت ساعتين تعمل وهوَ جالساً حيث مكانه لا يجد مشكلة في تأملها طوال الوقت، هوَ كانَ سعيد عندما جلست بقربه.

" مُتعبة صحيح؟ "

" اعتقد بأني اعتاد على هذا، لا بأس. "

لعب بأصابعه قليلاً ولعق شفتيه يقول
" في الحقيقة، عِند الساعة الثامنة سأقيم حفلاً بسيطاً ادعو بهِ اصدقائي، اريدك اول الحضور "

" لستُ متأكدة مِن الذهاب، امي شخص حاد المزاج لا اعتقد انها ستسمح لي دونَ القاء كذبة وهذا يؤلمني " هيَ متأكدة لو سمحت لها والدتها في الذهاب سترفض لعدم رؤية تايهيونغ وهوسوك.

" هذا مؤسف، حاولي المجيء سأقلك انا وارجعك الى منزلك "

هيَ انانية لتستمر في رفض طلب شخص كجيمين، هوَ الوحيد اللطيف معها ولا يتركها وحدها، قالت
" هل تايهيونغ وهوسوك سَيذهبان؟ "

" لستُ متأكداً حول هوسوك، اما تايهيونغ فعلى الارجح لن يأتي هوَ لا يحب الاماكن المختلطة "

تنهدت عميقاً وقالت " احتاج الى تغيير الجو على كُل، تعال لتأخذني. "

توسعت ابتسامته لتظهر اسنانه
" حقا؟! هذا رائِع.. "

°°

فتحت الباب الجانبي بمفتاحها ودلفت الى داخل المطبخ تُبدل نعليها، ابصرت ابنة القصر والتي ترتاد ذات المدرسة تجلس على المائدة الصغيرة تأكل، رمقت ايريم من الاعلى والاسفل لتقلب عينيها مكملةً طعامها.

حمحمت ايريم قائِلة بتردد
" مساء الخير "

"والدتك ليست بالقصر، ذهبت معَ والداي، اخبرتني ان اخبرك "

" حقا؟ الى اين؟ "

استقامت هيَ وغادرت ببرود، شتمتها ايريم بين اسنانها ولم تلبث الا وابتسمت تركض ناحية الغرفة.

ارسلت لجيمين رسالة حتى يأتي واختارت
ثياب جميلة لتزين نفسها.

••


" ها قد وصلنا! " اردف جيمين يرتجل مِن السيارة وورائه ايريم، توسعت حدقتيها حالما ابصرت جمال المكان، بحيرة ورمال واكواخ في كل مكان، وهُناك مجموعة من اصدقائه يشعلون النار بالحطب، بعضهم يشربون العصائر والاخرون يرقصون على صوت الراديو، كُل شيء كانَ جميلاً.تحرك جيمين يسير ناحيتهم وتبعته الى اين يذهب، لوحت لهُما ايلانهي من بعيد تجلس معَ تايهيونغ وهوسوك تحت سقيفة مُزينة بالورود واغصان الاشجار.

تسارعت ضربات قلب ايريم عندما لمحتهما معَ ايلانهي، يبدو بأنها اكتسبت فوبيا منهما مؤخراً.

العٌاشق المهّـووٌس +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن