افضل عدم وجود الكثير من الألفاظ السيئة
في هذه الروايه
ستحتوي هذه الروايه على الأحداث الرومانسية
و الأكشن *فقط*
..
.
.
.
.
.
.
.
.
بينا طفله تبلغ من العمر 10 أعوام نشأت بين عائله ثريه و معروفه بثرآها بين الناس و كان ابوها يمتلك العديد من الشركات التجاريه وكانت شركاته تكسب الكثير من الأرباح سنوياً وكانت بينا طفله تعيش حياة سعيده مع عائلتها التي تتكون من أب و ام و طفلة صغيرة وهي بينا وكانت بينا فتاه لطيفة ونقيه جدا لكنها كانت لا تمتلك أصدقاء.
عندما كان يأخذها احد الحراس الذي عينه والدها لحراستها أثناء اللعب في الحديقة وكان الأطفال يخافون من ذالك الرجل الضخم الذي يقف لحراسة بينا دائما ولا يبتعد عنها ابدا لذالك كانو الاطفال يخافون الاقتراب من بينا واللعب معها و كانت بينا وحيده لا تمتلك اي أصدقاء و كانت تلعب بمفردها في المنتزه وكانت تشعر بالملل و الوحدة دائما.ولكن في يوم من الايام عندما كانت بينا تلعب كالعاده وحيده في المنتزه صادفها طفلا لطيف للغايه و كانت ملامحه ناعمة جدا و ظريفه و قال لها: لماذا هذا الرجل الضخم يقف خلفك دائما هل انتي في خطر؟
هزت بينا راسها يميناً ويسارًا بشكل بطئ.
ثم قال لها الطفل: إذا كنتي في خطر قولي لي لألقن ذالك الرجل العملاق درسا لن ينساه ابدا.
ضحكت بينا وقالت له: عينهُ ابي لكي يحرسني و انا العب في الحديقه.
قال الطفل: إذاً لماذا تلعبين وحدكِ ؟
قالت بينا: لأن الأطفال يخافون الإقتراب مني اعتقادًا بأن ذالك الرجل العملاق سيؤذيهم..
قال الطفل: انهم جبناء حقا!
قالت بينا: إذن انت لست جبانا؟
هز الطفل رأسه يميناً و يسارًا قائلا: انا لا أخاف من العمالقه.
ضحكت بينا مره اخرى على كلامه الظريف؛ ثم أخبرته : ما اسمك؟
قال لها الطفل: اسمي كيم تاي هيونغ يمكنك أن تناديني تاي؛ ثم قال: و انت ما هو اسمك؟
قالت بينا مبتسمه: اسمي بينا جي هون.
مد تايهيونغ يده لبينا و صافحها بابتسامه ثم قال: إذن بينا نحن أصدقاء الان.
قالت بينا وهي تصافحه و تبادله الابتسامه: نعم نحن كذلك .
بدأ كل من بينا وتايهيونغ اللعب معاً و كانت بينا سعيده جدا لأنها و اخيرا استطاعت ان يكون لديها أصدقاء للعب معهم.
ثم عندما كان بينا وتايهيونغ يلعبون معًا قاطع الحارس صوت ضحكاتهما وقال: هيا الان علينا الذهاب.
نظرت بينا الي تايهيونغ بحزن وقالت له: اسفه تاي يجب أن أذهب الان أراك غدا؛ قالت ذالك أثناء تلويحها بيدها لتاي كانت تلوح بيدها الي تاي و اليد الأخرى تمسك يد المانجر ثم بادلها تايهيونغ وقال لها: حسنا أراك غدا بينااا؛ و لوح بيده لها وهو يراها تركب سياره سوداء اللون و تلمع مع ضوء الشمس التي أوشكت على الغروب.
وكانت عين تايهيونغ تلمع وكان قلبه يخفق بشده وشعر بأنه أعجب بتلك الفتاه اللطيفة.
ثم عاد تايهيونغ للمنزل مبتسما و عندما دخل الي المنزل وجد والدته تعد العشاء في المطبخ لتايهيونغ الطفل اللطيف.
ثم ركض إليها وعانقها بقوة.
قالت أم تايهيونغ له: مرحبا صغيري هل استمتعت باللعب في الحديقة؟
قال صوت تايهيونغ اللطيف: نعم وقابلت فتاه لطيفة تدعى بينا واصبحت صديقتي المقربه.
ثم نظرت ام تايهيونغ له بصدمه و قالت : هل كان اسمها بينا جيهون؟!
هز تايهيونغ رأسه أعلى واسفل ثم قال لوالدته: نعم كان معها ايضا رجل عملاق جدا لكن كيف عرفتي ذالك؟
نظرت امه له بصدمه وقالت: هل اذاك ذالك الرجل الضخم؟
قال لها : لا انا لا أخاف منه هو لا يستطيع أن يقترب مني لأنني سألقنه درسا إذا اقترب مني او من بينا.
ضحكت ام تايهيونغ على كلامه ثم قالت: انا أمتلك ولد شجاع حقا!
قال لها: هل تعرفين تلك الفتاه؟
اومأت له امه ثم قالت: انها فتاه من عائلة ثرية جدا و معروفه في كوريا الجنوبيه.
وقال لها تايهيونغ: اهاا فهمت الان.
وضعت امه يدها على شعره و داعبته قليلا وكان تايهيونغ يضحك بصوت عالي لطيف بسبب مداعبة امه له.
ثم قالت له: هيا اذهب و اغسل يدك و قدمك جيدا لنتناول العشاء معا.
اومء تايهيونغ ثم ذهب مسرعا الي الحمام ليفعل ما طلبته منه امه.
أنت تقرأ
1456
Teen Fictionبينا و تايهيونغ طفل و طفله يتقابلون في منتزه لكن تنقلب حياة بينا رأساً على عقب بسبب شاب يُدعى جونكوك و تنتقل الي منزل تايهيونغ و يعيشون حياه طفوليه سعيده لكن لن يستمر هذا طويلا و عندما يكون الطفل البرئ السعيد يعيش حياه سعيده لكن وفجأه تتحول حياته ال...