عاودت السيده كرستين انظارها نحو جونكوك الذي كان يقف أمامها بتعابير وجه بارده جدا
ثم دفعته بقوه بكلتها يديها بينما تحرك هو
لمسافه تمكنها من الدخول إلى الغرفه
و اتجهت بسرعه نحو بينا و انحنت نحوها و عانقتها بقوه بينما بينا خائفه من ردة فعل امها؛ هي
تعلم انها لن تضربها لكنها ستغضب منها كثيراً
حملت السيده كرستين بينا بين اذرعتها الاثنتان
و حولت انظارها نحو كوك مره اخرى الذي
كان يقف أمام باب الغرفه و يضع يديه
الاثنان في جيوب سرواله المنزلي
قالت السيده كرستين بغضب: هل تعلم
ان بأمكاني تبليغ الشرطه عنك ايها الاحمق
بتهمتة خطف طفلتي!
أغلق جونكوك باب الغرفه ثم وقف خلفه و اكتف
يديه الاثنان فوق بطنه و صمت قليلا ثم قال:
هيا انا انتظرك لما لا تبلغين الشرطه.
نظرت السيده كرستين له بدهشه ثم وضعت بينا على الأرض وقالت: يبدو وانك لا تعرف مع من تتحدث ايها الحثاله.
رد هو مسرعاً: بالطبع اعرف إنها مصاص الدماء الغاضبه.
قال جونكوك ذالك بشكلاً ساخر بسبب احمر الشفاه فاقع اللون التي كانت تضعه السيده كرستين،
وضعت بينا يدها فوق فمها لتحاول كبح ضحكتها.
قالت السيده كرستين بغضب: لا بل أنت تتحدث مع تلك الامرأه التي فور خروجها من هنا ستبلغ الشرطه و تجعلك مقيد في السجن مثل الحثاله.
ضحك جونكوك باستهزاء ثم قال: ومن أخبرك انكِ سوف تخرجين من هنا؟
قالت السيده كرستين: ستخطفني إذاً كما فعلت في طفلتي؟!
امسكت بينا بيد امها ثم هزتها بخفه وقالت: امي! لم يختطفني بل انا التي أتيت اليه.
حولت السده كرستين انظارها نحو بينا بدهشه وقالت: ماذا؟! ولماذا تأتين الي احداً لا تعلمين من هو؟
قالت بينا: امي فقط اسمعي كنت أريد أن اطلب الطعام وكان الموظف في الهاتف يتحدث بالانجليزيه وانا لا أجيد الإنجليزيه لذالك أتيت لكوك لكي يتحدث مع ذالك الموظف و يطلب لي الطعام!
قالت السيده كرستين: كوك؟ و لماذا لم تنتظري عودتي ها؟!
قالت بينا بصوت حزين: لقد كنت جائعه حقا!
تنهدت السيده كرستين ثم حولت انظارها نحو ذالك الذي يقف أمامها وقالت: شكرا لك يا سيد الان علينا الذهاب.
أمسكت السيده كرستين بيد بينا و
كانت تتجه نحو الباب لكن جونكوك وقف و سد طريقها.
قالت هي في صدمه: يا انت افسح دعني اخرج!
قال هو: اخبرتك بأنه لن تخرجي من هنا الا اذا وافقتي على شرطي.
قالت السيده كرستين: ماذا؟ اجننت؟ كيف لك ان تحبسني هكذا؟
قال هو: ششششش وافقي على شرطي اولا ثم اخرجي.
قالت السيده كرستين في ملل: و ما هو شرطك؟
قال لها اعيدي بينا أولاً الي غرفتكما بعدها تعالي الي بمفردك.
قالت السيده كرستين في تعجب: و كيف يمكنني أن اثق بك بأنك لن تؤذيني؟
قال هو: اسمعي أيتها العجوز مصاصين الدماء ليسوا نوعي المفضل من النساء لذالك لا اريد ان اضيع وقتي معك أكثر من هذا نفذي كلامي والا......
نظر الي بينا ثم حول انظاره نحوه السيده كرستين مره اخرى قائلا: ستندمين.
شعرت السيده كرستين بخوف شديد لكنها لم تكن تريد أن تظره له ذالك لكي لا يفعل شيئاً عدوانياً لها لذالك قالت: حسناً سأفعل لكن ارجوك دعني اخرج الان!
صمت قليلاً ثم امسك بمقبض الباب و فتحته لكي تخرج السيده كرستين مسرعه و هي تمسك بيد بينا ثم أخرجت كرت الغرفه و فتحت الباب و وضعت بينا في الداخل ثم قالت لها: سأعود حالاً ابقي هنا.
خرجت السيده كرستين مسرعه لتجد كوك
يقف امام الباب يكتف يديه فوق صدره و يتكأ على حافه الباب.
اغلقت السيده كرستين باب غرفتها هي وبينا ثم وقفت امام كوك وقالت: ماذا تريد؟
قال هو: اسمعي أيتها الساقطة ابنتك تتطور جوعاً بسببك انتِ إن لم تستطيعي الاعتناء بها يمكن تسليمها لمن يستطيع.
نظرت هي له بتعجب قائله: ماذا؟
قال هو: تعلمين عن ما اتحدث.
صمتت قليلا ثم انفرجت في وجهه قائلةً: امجنون انت!! كيف تتجرأ و تطلب مني أن اترك لك اعز ما املك في هذه الحياه وهي ابنتي هل تعرف ماذا يعني كلامك هذا!
قال هو ببرود: نعم اعلم ما أعنيه وانتِ أيضا تعرفين ما أعنيه جيداً؛ لن اضيع وقتي اكثر من ذالك إن رأيت ابنتك في تلك الحاله مره اخرى أعدك انكِ لن تريها مرةً أخرى، هل تعرفين كيف كانت تأكل و كأنها لم تشتم رآحة الطعم منذ اسابيع؟
هل تعرفين مدى اهمالكِ لها أدى إلى انها تخاطر بنفسها و تطرق الباب على الغرباء وتطلب منهم مساعدتها؟
رفع جونكوك أصبعه في وجهها قائلاً: اقصم لك إن رأيت بينا في تلك الحالة مره اخرى لن أخذ اذنكِ حتى في امتلاكها، وحينها انتِ و الشرطه اقصم لكما انكِ لن و لم تجداني حتى ولو انكِ فتشتي فرنسا بأكملها.
أنهى جونكوك كلامه ثم صفع الباب في وجه السيده كرستين.
ظلت السيده كرستين تحدق في باب الغرفه الذي أُغلق في وجهها ثم بدأت تسب و تلعن بصوتاً خافت و كانت تتمنى انها لو تُكسر ذالك الباب فوق رأسه بأكمله.
دخلت السيده كرستين الغرفه مره اخرى وعندما دخلت رأت بينا تقف عند الباب وهنا علمت السيده كرستين بأن بينا قد سمعت حديثهما كاملاً اغلقت السيده كرستين الباب ثم ابتسمت نحو بينا و حملتها مره اخرى و توجهت نحو الاريكه و جلست فوقها و اجلست بينا فوق رجليها ضمت السيده كرستين بينا إليها بقوه و قالت: بينا عزيزتي لا تصدقي ما قاله ذالك الرجل انتي ستبقين معي للأبد ولن ياخذكي أحداً مني مهما كلف الأمر اتفقنا؟
أمأت بينا ثم عاودت السيده كرستين معانقتها بقوه.
أنت تقرأ
1456
Teen Fictionبينا و تايهيونغ طفل و طفله يتقابلون في منتزه لكن تنقلب حياة بينا رأساً على عقب بسبب شاب يُدعى جونكوك و تنتقل الي منزل تايهيونغ و يعيشون حياه طفوليه سعيده لكن لن يستمر هذا طويلا و عندما يكون الطفل البرئ السعيد يعيش حياه سعيده لكن وفجأه تتحول حياته ال...