1456 (Part 18)

38 5 0
                                    

استقمتُ بسرعه من فوقه من ثم رتبتُ ملابسي بشكلاً سريع و تحمحمت قائلة: اسفه جيمين لقد فقدت توازني و وقعت على السيد كيم عن طريق الخطأ.
سمعتُ صوت قهقهات من ذالك الجالس خلفي وكنت احاول ان اتمالك أعصابي والا اصفعه بقوه بسبب فعلته تلك.
قال جيمين: حسناً لا عليكِ يا سُكرة يمكنك الذهاب لمتابعة عملك.
أنحنت بينا لجيمين من ثم التفتت لتايهيونغ و أخبرته وهي تجز أسنانها بقوه: اسفه سيد كيم لم انتبه لخطواتي.
قهقه تايهيونغ بخفه وقال: لا عليك يا.... اقتربي قليلاً
قالت بينا: لماذا؟
قال تايهيونغ: اقتربي فقط لا تخافي لن آكلكِ
اقتربت بينا قليلاً منه من ثم حاول تاي قراءة اسمها الذي يوضع فوق ملابس العمل.
قال تايهيونغ: بي..نا؛ لا عليكِ بينا يمكنك الذهاب.
انحنت بينا له من ثم غادرت المكان تحت أنظار تايهيونغ و جيمين.
فور مغادرة بينا جلس جيمين مقابل تايهيونغ وقال له: انا اعرفك! انت الممثل المشهور كيم تايهيونغ صحيح؟
قال تاي بأتسامه : نعم صحيح.
ارتسمت على وجه جيمين ملامح السعاده و الدهشه وقال: يا إلهي! اختي الصغيره تُحبك كثيراً!
قال تاي له: حسنا و ما الجديد جميعهن يحبنِّي.
ضحك جيمين وقال: نعم صحيح لأنك وسيماً للغايه؛ هل يمكنني اخذ توقعيك لاختي؟
اومأ تاي وقال: بكل سرور.
اخرج جيمين دفتر صغير من جيبه و قلم حبر و أعطاهم لتاي.
قال جيمين بعدما حصل على توقيع تاي لاخته: اوه شكراً لك! ستفرح اختي بهاذا.
اومأ له تاي.
اخرج جيمين كرته الخاص من جيب معطفه وقال تزامناً بأعطاء الكرت لتايهيونغ: هذا الكرت الخاص بي انا مدير لشركه ووسانغ لتصوير الإعلانات، وكنتُ أفكر حقاً في التعاون معك لإنشاء افضل اعلان للعطور الرجاليه ما رأيك؟
قال تايهيونغ بعدما اخذ الكرت و نظر فيه لبرهه: حسنا سيد جيمين سأرى جدول أعمالي و أحاول التنظيم لذالك الإعلان.
قال جيمين و هو يبتسم: يمكنك مناداتي بجيمين فقط.
استقام جيمين من مكانه من ثم صافح تايهيونغ وقال: تشرفت بالتحدث معك تايهيونغ.
بادله تاي الابتسامه قائلاً: شكراً لك.

في مكاناً آخر:
كانت بينا جالسه فوق الكرسي الخاص بها و تدفن رأسها بين ذراعيها المستندتان فوق المكتب.
لليان: يا فتاه هيااا! يمكنك تخطي هذا!
صرخت بينا من داخل ذراعيها قائلةً: نبنينرويسووبو
قالت لليان: ماذا قلتي؟
أخرجت بينا رأسها من بين ذراعيها وقالت وهي تصرخ: يجب أن اقتل ذالك اللعين.
انجذب جميع من كان في ساحه الانتظار الخاصه بالفندق نحو بينا بسبب صدا الصوت العالي الذي احدثته عند صراخها.
وضعت لليان يدها فوق فم بينا بسرعه وقالت بصوت منخفض: اششششش حسنا اهدئ اهدئ فالجميع ينظر نحوك!
غرزت بينا رأسها مره اخرى داخل ذراعيها.
تنهدت لليان بخيبة امل من ثم طرقعت اصابعها وقالت: لدي فكره للتخلص من هذا الكائن!
التفتت بينا نحوها بسرعه وقالت: ماذا ماذا هل نقتله؟ هل نضع له السم في الأكل؟ هل نحرق جناحه؟
قالت لليان: بينا...يجب أن تتوقفي عن مشاهدة الكثير من أفلام الجواسيس.
قالت بينا بأنزعاج: إذاً ماذا!
قالت لليان: تجعلينه يكرهكِ كرهاً شديد.
قالت بينا: لكن كيف؟
قالت لليان: يمكنك التمثيل بأنك لديك مرضاً خطير في العقل او ..يحدث لكِ حالة صرع أمامه! فربما يخاف ويدعكِ و شأنك!
قالت بينا: فكره رائعه لكن... كيف سأفعل ذالك؟
التفتت ليان حولها من ثم قالت لبينا بأن تُقرب اذُونيها نحوها.

1456 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن