1456 (part 10)

28 5 0
                                    

قال يونغي: ديفا جائعه للغايه ولا املك المال الان لأنني اعمل مع شخص بخيل مثلك!
نظر جونكوك الي يونغي بصمت ثم امسك بشعره و اخذ يشد عليه الي الخلف وقال: اتجلعني استيقظ من نومي بتلك الطريقه البشعه من أجل أن اشتري طعام لكلبتك الحمقاء مثلك؟!
قال يونغي و هو يتأوه: حسنا حسنا حسنا دقيقه اترك رأسي الان انا اسف.
ترك جونكوك شعر يونغي و اخذ يونغي يتحسس تلك المنطقه التي كان جونكوك على وشك ان يقتلع شعره منها.
قال يونغي: إذا هل قررت؟
امسك جونكوك بمعطفه واخذ  علبة سجائر منه ثم اخرج سيجاره و وضعها في فمه و اخرج أداة إشعال السجائر(ولاعة) و اخذ يدخن ثم صمت قليلا وقال و هو بنفخ دخانه: هل حقا هذا الرجل سرق منا ممتلكاتنا في الماضي؟
قال يونغي: نعم..و لماذا تسأل الان؟ هل تشعر بالندم لأنك قتلته؟
صفع جونكوك يونغي على مقدمه جبهته وقال بغضب: انا لم أفعل!
قال يونغي و هو يمسك تلك المنطقه بألم: حسنا حسنا انس الأمر.
قال جونكوك: و ما ذنب الطفلة؟
قال يونغي: لا عرف.
قال جونكوك بغضب: اااخ حاول أن تعطيني رأيك لا اريد ان اعرف انك لا تعرف.
صمت يونغي قليلا ثم شبك يديه الاثنين و وضع كوعه على ركبتيه وقال: أتريد معرفة رأيي حقا؟
قال جونكوك: نعم.
قال يونغي: الام ايضا ليست مذنبه؛ لكن هذه أوامر والدك و يجب تنفيذها و إلا سيقطع رأسي و رأسك ويقدمهما طعام لديفا.
قال جونكوك: اوامر أوامر اومار اسمع هذه الكلمه طوال الوقت.
صمت الاثنين قليلا ثم نظر له يونغي و قال: لكن ماذا عن طعام ديفا؟
نظره له جونكوك نفس تلك النظره القاتله مره اخرى لكن يونغي نهض بسرعه من مكانه و ركض بعيدا.
ذهب جونكوك ليغسل وجهه و بعدها خرج من الحمام و هو يجفف و جهه و خلف رقبته ثم رأى ديفا تقف امامه و تحرك ذيلها يمينا و يسارا ثم ابتسم بخفه و انحني ليدعاب فروة رأسها بيده اليمنى.
قطع صوت يونغي لعبه مع ديفا و هو يقول: لقد تأكد بنفسك انهم يعيشون في ذالك المنزل لماذا لا تنهي الأمر فحسب لنتخلص من ازعاج والدك.
استقام جونكوك من مكانه و هو يضع المنشفه على كتفه وقال: لا أعلم يجب أن انتظر قليلا يجب أن أعرف هل من شخص آخر يعيش في هذا المنزل معهم ام هم فقط و أيضا لماذا هذا المنزل بالتحديد الذي اختارو ان يذهبوا له ويسكنوه.
قال يونغي: بالطبع فعندما تتأخر انت في تنفيذ الأوامر انا من يتلقى الاهانه من والدك.
تجاهل جونكوك كلامه و اكمل طريقه الي المطبخ ليتناول الفطور.
واثناء وضع يونغي لصحنه على طوالة الطعام نهض جونكوك و هو يمسح يده بالمنديل الذي كان على طوالة الطعام وقال: هيا لننفذ الأمر.
قال يونغي و هو يصرخ: هل تمزح معي ايها اللعين! هل قررت أن تنفذ الان و انا على وشك ان اتناول فطوري!
في مكان آخر:
كان المحقق يونغ هو يحقق مع العملاء الذين يعملون في شكرة السيد جيهون ثم قال المحقق يونغ هو لصديقه الذي يحقق معه في القضيه: لا جدو من هذا ثم وضع يده على جبهته بأرهاق.
قال المحقق الآخر: ان لم تختفي جميع التسجيلات من كميرات المراقبه في هذا اليوم لكنا امسكنا بهاذا القاتل بسهوله.
قال المحقق يونغ هو: لكن كيف؟ كيف استطاع ذالك القاتل ان يعطل كميرات المراقبه الخاصة بشركه السيد جيهون انها مصممه على مستوى حديث جدا لا يستطيع اي شخص تعطيله.
قال المحقق الآخر: انا متأكد من انه شخص محترف و له خبره في تعطيل الاجهزه الامنيه و الكميرات الخاصه بالمراقبه.
قال المحقق يونغ هو: لنذهب و نحصل على الغداء اشعر بأن رأسي سينفجر و بدأت أرى نقاط سوداء في كل مكان
نهض كل من المحققين و ذهبا لتناول الغداء في مطعم للأسماك.
في مكان آخر: استيقظت بينا لتنزل وتجد تايهيونغ يفتح الباب على وشك الخروج من المنزل ثم نادته وهي تقول: هي انت أين تذهب؟
قال تايهيونغ: امي تريد بعد الأشياء من السوبرماركت
سأذهب لاحضارها.
اومأت بينا ثم ذهب تايهيونغ.
اكملت بينا طريقها للذهاب إلى الحمام و غسلت وجهها اللطيف ثم خرجت و توجهت الي الشرفه لتجد السيده هيون تجلس على الكرسي و هي ترتدي النظاره الخاصه بالقراءة و تضع رجل على الآخرى و تقرأ الجريدة.
ثم جلست بينا بالكرسي المقابل لها و رفعت السيده هيون نظرها من فوق الجريدة و وجهته الي بينا و ابتسمت وقالت: صباح الخير بينا.
قالت بينا وهي تبادلها الابتسامة:صباح الخير يا عمه هيون.
قالت السيده هيون تزامنن مع خلعها لنظارتها: والدتك ذهبت إلى العمل مبكرا اليوم.
ثم قالت بينا: اها؛ لذالك انا لا ارها في المنزل.
قالت السيده هيون: بينا اود ان أسألك سؤال.
قالت بينا: ما هو؟
قالت السيده هيون:ماذا تريدين ان تصبحي عندما تكبرين.
قالت بينا: اممم، لم يسألني احد عن هذا من قبل.
قالت السيده هيون: حسنا ها أنا أسألك خذي وقتك للأجابه.
فكرت بينا قليلا ثم قالت: اتمنى ان اصبح عارضة أزياء.
ضحكت السيده هيون وقالت: يا إلهي! لم اتوقع تلك الاجابه! لكن لماذا تريدي أن تصبحي عارضة أزياء؟
قالت بينا: لقد ذهبت مع امي من قبل لحضور عرض أزياء فاخر جدا و رأيت ان عارضات الازياء فتيات جميلات للغايه! لذالك اتمنى ان اصبح بهاذا الجمال عندما اكبر.
قالت السيده هيون وهي تبتسم: اتمنى ان تحققي ما تريدينه يا بينا.
اومأت بينا ثم قالت: و ماذا يريد أن يصبح تايهيونغ عندما يكبر؟
قالت السيده هيون: تايهيونغ؟! هههههه انه احمق قليلا؛ لكن خياله واسع ايضا.
قالت بينا: لماذا؟
قالت السيده هيون:لقد سألته من قبل هذا السؤال لكن هل تعرفي ماذا كانت اجابته؟
قالت بينا: ان يصبح شجره تفاح؟
قالت السيده هيون و هي تضحك بهستيريه: لا لا بل يريد أن يصبح بطل خارق.
ضحكت بينا وقالت: لكن لا يوجد أبطال خارقين في عالمنا!
قالت السيده هيون: لقد قلت له هذا انه لا وجود لهم قال لي( لا بل يوجد الرجل العنكبوتي).
ضحكت بينا وقالت: انها مجرد خرافات.
قالت السيده هيون في نفسها: بينا فتاه ذكيه حقا كما أخبرتني كرستين.

1456 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن