كانت كل من السيده هيون و السيده كرستين يتحدثان في الشرفه؛ ارتشفت السيده هيون من كأس القهوه بيدها وقالت للسيده كرستين: اوه صحيح لقد نسيت ان اخبرك بشئ مهم.
ازاحت السيده كرستين نظرها عن الجريدة ببطئ ونظرت الي السيده هيون ثم قالت: اجل نعم اخبريني.
قالت لها السيده هيون: يبدو أنك تسرحين في شئ ما ماذا هناك؟
قالت السيده كرستين بصوت حزين: لا أعلم لماذا لم يظهر اي خبر عن اختفائنا او اختفاء جيهون الي الان؛ اتمنى حقا ان اعرف أين هو الان واين اخفوه هؤلاء الوحش عديمي الرحمة؛ او حتى على الاقل.. أود أن أعرف أين دفنوه.
قالت ذالك والدموع بدأت في النزول بشكل بطئ من أعينها.
وضعت السيده هيون يدها على كتفها ثم تنهدت وقالت لها: اهدئ عزيزتي لا عليكي لماذا لا تفعلي ما اخبرتك به في البدايه وتخبرين الشرطه؟!
قالت لها السيده كرستين: لقد اخبرتك أنني حقا خائفه من ان اتسبب في وجود مشاكل لكم انتي وتاي ولقد وعدتك في أول يوم أتيت لكي هنا انني لن اتسبب في حدوث مشاكل لكم انا وبينا؛ تلك العصابه أخبرني عنها جيهون مسبقاً وعن عددهم الهائل وعن كم هم عديمين الرحمه و ربما سيعرفون بتواجدكم هنا انتي وتاي و بالتأكيد سيحاولون قتلكم لأنكم من حاولتم تخبأتي انا وبينا.
صمتت السيده هيون قليلا ثم تنهدت وقالت: اهدئ قليلا ليس عليكي التفكير في كل ذالك اوعدك بأن هذا لن يحدث.
تزايدت دموع السيده كرستين ثم وضعت رأسها بين يديها الاثنين وهي تتكأ على حافة الشرفه.
ثم قالت السيده كرستين: ارجوك هيون لا تستهيني بذالك الأمر لا تعرفين كم ان عددهم هائل عندما كنت خارجة من القصر وانا احمل بينا رأيت الملاين من السيارات وعرفت ان عددهم هائل و ربما يكون العدد الذي رأيته جزء بسيط جدا منهم.
قالت لها السيده كرستين: لا تقلقي إذا أمسكت بهم الشرطه جميعا ستكونين بأمان و سأكون انا في امان ايضا و لن تضري للذهاب و الاختباء خارج كوريا.
بدأت السيده كرستين في الضحك بقوه تحت نظرات السيده هيون لها والتي كانت تتسآل من داخلها لماذا هي تضحك بتلك الطريقه؟
التفتت السيده كرستين إلى السيده هيون ثم توقفت عن الضحك وقالت لها: اي سجناً هذا سيتسع لكل هؤلاء الوحوش؟ حتى وان امسكو بمعظمهم سيتمكن الآخرين من الهرب و عندها لن يتركوكي لا انا ولا انتي في أمان وسيحاولون الانتقام منا؛ انا حتى لا أعلم الي الان لماذا هم يطاردوننا بتلك الطريقه انا حتى لم ارتكب اي جريمه! و جيهون ايضا لم....
توقفت السيده كرستين عن الحديث لدقائق ثم بدأت تنظر للارض و يبدو أنها سرحت في شئ ما.
نظرت لها السيده هيون وقالت: هيا اكملي؟
رفعت السيده كرستين نظرها من على الأرض ثم وجهته نحو السيده هيون وقالت لها: علمت الان لماذا عندما كنت اسأل جيهون انا و والدي عن مصدر تلك الأموال وكان يخبرني بأنه ورث عن اجداده ثم يغير الموضوع بشكلاً سريع لكن ربما لم يكن ذالك ورث اجداده انا متأكده من انه سرق شئ من تلك العصابه جعلهم يسعون لقتله لكن... لماذا قد يفعل جيهون بي هذا.
قالت ذالك و هي تعقد حاجبيها و تنظر إلى السيده كرستين.
قالت لها السيده كرستين: عزيزتي يجب عليكي ان تثقي في زوجك ربما حقا هو....
قاطعت حديثها السيده كرستين وقالت: انا حقا كنت حمقاء كل تلك السنين و هو فقط كان يوهمني بأنه ورث تلك الاموال الكثيرة عن اجداده و هو بالفعل سارق.. حتى أنه سرق تلك الاموال من عصابه؟! انا لا أصدق هذا!
قالت ذالك بصوت منزعج وحزين.
قالت لها السيده هيون: عزيزتي ارجوكي اهدئي مهما كان هذا زوجك ولا تفكري ذالك التفكير السلبي بأتجاهه ابدا ارجوكي.
قالت لها السيده كرستين: لكن لماذا لم يكن يحدثني ابدا عن مصدر كل تلك الأموال؟!
قالت لها السيده هيون: لانه أخبركي بأنه ورث عن اجداده فقط توقفي في التفكير كثيرا بشكل سلبي واهدأي قليلا.
تنهدت السيده كرستين ثم قالت لها: انا حقا لا أعرف لمذا أصبحت افكر بشكلا سلبي دائما تلك الأيام.
قالت لها السيده هيون: اهدأي قليلا هذا بسبب التوتر الذي تعانين منه يوميا.
حل الصمت قليلا ثم قالت السيده هيون للسيدة كرستين: لدي خبر مفرح لكي ربما سيجعلك تصبحين افضل.
قالت السيده هيون: لقد كنت أعمل في عيداة لدى طبيبة نفسيه اسمها سو جون كموظفه استقبال وكانت تلك الطبيبه صديقتي منذ الجامعة لكنني الان لم أعد اعمل لديها منذ أن أنجبت تاي و رحيل زوجي لقد بقيت في المنزل اعتني به و كانت سو جون تقدم لي راتب شهريا لتساعدني به في تربية تاي وهي تفعل ذالك إلى الآن لقد كنت أرفض ذالك احينا لكنها اقنعتني بأن ذالك ليس صدقه بينما هو راتب تقاعد سأسألها عن ما كانت تمتلك وظيفة او ما شابه لكي. سأتحدث إليها عبر الهاتف مازلت احتفظ برقمها.
نظرت السيدة كرستين لها مبتسمة ثم قالت: هيون انا حقا ممتنه لكل ما تفعلينه لي انا حقا لا أعرف كيف سأ...
قاطع حديثها صوت السيده هيون وهي تقول: شششش لا يجب عليكي انت تشكريني هذا واجبي يا فتاه!
ضحكت السيده كرستين وهي تجفف وجهها من الدموع.
نهضت السيده هيون وقالت عبر الهاتف: او سو جون كيف حالك* نعم انا بخير ايضا* لا لا انا لا احتاج الى المال* لا! انا حقا لا احتاجه له فقط احتاج خدمه صغيرة منكي ستعني لي الكثير*
لا ليست انا بل صديقة لي تبحث عن وظيفة* اوه حقا* سو جون شكرا لكي كثيرا* حسنا سأكون على الموعد*.
أقفلت السيده هيون الخط ثم نظرت الى كرستين التي كانت تنظر إليها أثناء حديثها في الهاتف ثم قالت السيده هيون للسيده كرستين بابتسامه عريضه: حسنا لقد اخذت موعد منها غدا حتى تستلمين وظيفتك الجديده لقد أخبرتني انها بحاجه الى موظفة استقبال لان موظفة الاستقبال التي كانت تعمل لديها تركت العمل هي ايضا لأسباب شخصيه.
نهضت السيده كرستين من مكانها وعانقت السيده هيون بقوه وقالت: هيون انا ممتنه لكي كثيرا.
قالت لها السيده هيون وهي تبدلها العناق: هذا واجبي يا فتاه.
ابتعدت عنها السيده كرستين ثم جلست مره اخرى على الكرسي وهي تبتسم للسيده هيون ابتسامه واسعه.
دخل كل من تاي وبينا الي المنزل ثم وجهت كل من ام بينا وتاي نظرهم لهم وهم يمسكون يد بعضهما.
انتلقت ضحكات كل من السيده هيون والسيده كرستين على منظر تاي وبينا اللطيف وهم ممسكان بأيدي بعضهما.
قالت السيده هيون وهي ما زالت تضحك: مرحبا مرحبا بعودة عصافير الحب.
احمرت وجنتا بينا تماما ثم نظرت للارض وهي مبتسمة و افلتت يدها من تاي عكس تاي الذي كان لا يشعر بالخجل تمام وكان فقط يحدث أمه بأبتسامه عريضة و كان سعيد جدا لسماع تلك الكلمه التي وجهتها لهما امه ثم قال تاي: اهلا امي؛ اهلا عمه كرستين.
ابتسمت السيده كرستين لكل من تاي وبينا ثم قالت لهما: مرحبا ايها الأطفال لماذا اتيتو بتلك السرعه؟
قالت بينا بحماس و بأبتسامة واسعه: امي لن تسدقي ماذا حدث لقد تقاتل تاي من أجلي لقد ضرب ذالك الطفل المزعج الذي شد شعري بقوه و اوه اوه نعم وهل تسدقي ايضا انه كان على.....
صمتت بينا قليلا ثم بدأت ابتسامتها في التلاشي بشكل بطئ و بدأت تلف وجهها و اعينها ببطئ نحو تاي الذي يقف بجانبها و الذي كان ينظر لها بوجه منعزج و هو يعقد حاجبيه.
ثم تقدمت السيده هيون نحو تاي بوجه منزعج وقالت له: هل تشاجرت مع سوبين مره اخرى؟!
قال تاي بوجه حزين: اسف امي لكنه حاول أن يضرب بي...
قاطعت كلامه السيده هيون وقالت له: هيا الآن إلى تلك الزاويه و ارفع يديك الاثنان الي أعلى.
تنهد تاي بحزن ثم ذهب إلى زاويه المنزل و رفع يده الي الأعلى و وجهه يقابل الحائط.
نظرت بينا له بوجه حزين ثم وجهت نظرها نحو السيده هيون وقالت: عمه هيون لقد كان يحاول ان يدافع عني ارجوك.
تنهدت السيده هيون ثم قالت لبينا: هو دائما ما يؤذي نفسه في الشجار مع أصدقائه و انا لا أريده ان يكون عدواني سيؤثر هذا عليه عندما يصبح رجلا راشدا
التفت تاي الي امه وقال: امي هل سيؤثر علي الدفاع عن نفسي وعن ممتلكاتي؟ لا بالعكس هذا سيجعلني شخصا قوي.
التفت له السيده هيون وقالت: نحن لا ندافع عن أنفسنا او عن ممتلكاتنا بالشاجر يجب أن نكون متفاهمين مع الآخرين.
قال تاي: لكني امي ه....
قالت له: هيا الان وجهك الي الخلف و يداك فوق.
تنهد تاي بأنزعاج ثم عاد لوضع يديه في الهواء و وجه في الحائط؛ لاحظت السيده هيون الخدوش في يد تاي عندما رفعهما الي الأعلى ثم أمسكت يده و وقالت: يا إلهي! ما كل هذا!
سحب تاي يده وقال: لقد كانت مجرد قطة ليس سوبين.
انتلقت ضحكه خفيفه من أمه وقالت: انت طريف وانت معاقب ايضا! وقالت هيا وجهك الي الخلف.
وكان كل هذا تحت نظرات بينا الحزينه وكانت تقول في داخلها: ما الذي فعلته!
أمسكت السيدة كرستين يد بينا ثم صعدت بها إلى الغرفه الخاصه بهم و أقفلت الباب ثم قالت لها: الان اخبريني ما الذي حدث و بالتفصيل.
تنهديت بينا ثم أخبرت أمها عن كل شئ حدث لها و كيف أن تاي دافع عنها.
انتهت بينا من الحديث ثم حل الصمت قليلا.
تنهدت السيده كرستين وقالت لبينا: ارجوكي بينا حاولي ان لا تتسببي في المشاكل لتلك العائله لقد وعدت السيده هيون بأننا لن نتسبب في حدوث اي مشكال لهما لذالك ارجوك حاولي ذالك.
قالت بينا: لكن يا امي ذالك الطفل سوبين هو من بدأ وشد شعري بقوه.
قالت لها امها: مهما حدث حاولي منع تاي من أين يدخل في شجار مع أحدهم بسببك ارجوكي بينا.
تنهديت بينا ثم قالت: حسنا امي.
خرجت ام بينا ثم نزلت الي الطابق السفلى ورأت السيده هيون وتاي يجلسنا على الاريكه و كانت السيده هيون تضع بعض الملصقات الطبيه و المطهر الطبي على خدوش تاي.
تنهدت السيده كرستين ثم قالت: هيون انا حقا اسفه لما حدث أعدك بأنه لن يحدث مره أخرى.
وجهت السيده هيون نظرها نحوها ثم قالت: لا لا.. لا عليك لا تهتمي للموضوع كثيرا تاي فتى مشاغب للغايه و هو دائما ما يتشاجر مع ذالك الولد سوبين و يؤذي نفسه لقد اعتدت على هذا الأمر.
اقتربت السيده كرستين من تاي وجلست بجواره ثم قالت له: تاي.. لقد ابهرتني حقا بدفاعك عن بينا لكن ليست هذه المساعده التي طلبت منك أن تقدمها لبينا عندما تحتاجك فقط كان يمكنك التحدث مع ذالك الفتى بكل هدوء دون الدوخل في مضاربات.
قال تاي بوجه منزعج: انا اكرهه انه مجرد احمق متعجرف.
قالت السيده هيون بشبه صرخه: تاي!! لا تقول تلك الألفاظ مره اخرى! لقد حذرتك مسبقا من ان تقولها.
نتق تاي بصوت هادء: اسف...
تنهدت السيده كرستين ثم قالت: تاي انت حقا فتى شجاع للغايه في دفاعك عن بينا لكن يوجد أساليب أخرى يمكن للشخص الدفاع بها عن الآخرين بشكل لائق غير المضاربات.
قالت تاي بوجه متعجب: ها؟ كيف! هل نكتفي بالشاجر في خيالنا مثلا؟
ضحكت السيده كرستين ثم قالت له: لا ليس بالتشاجر ابدا فقط بالحديث والكلام و اعتقد انك تمتلك اسلوب رائع في الحديث يمكن أن يجعل الشخص الذي أمامك يشعر بالخوف انظر إلى عندما اتحدث إليك.. انا ارتجف اووو.
ضحك تاي ثم قال: هل أمتلك ملامح مخيفه؟
قالت السيده كرستين: لا انت تمتلك ملامح طريفه للغايه.
ثم بدأت في مداعة خده بأصابعها.
وقفت بينا على السلم ثم نادت امها.
قالت السيده كرستين لتاي و السيده هيون: معذره.
صعدت السيده كرستين الدرج ثم توجهت نحو غرفتها هي وبينا ورأت بينا تجلس على السرير.
قالت السيده كرستين لبينا: ما الخطب عزيزتي؟
قالت بينا: امي أود أن استحم و اغير تلك الملابس التي. دامت يومين وانا ارتديها لكنني لا أجد اي ملابس هنا سوا ملابس للصبيان
قالت ذالك و هي تأشر على تلك الخزانه وهي خزانة ملابس تاي.
تنهدت ام بينا ثم قالت لها انتظريني هنا قليلا عزيزتي.
اومأت بينا؛ ثم ذهبت السيده كرستين و نزلت الي الطابق السفلى ورأت السيده هيون تجلس وتخاطب تاي ثم قطعت حديثها وقالت للسيده هيون: هيون تعالي قليلا.
نهضت السيده هيون من مكانها ثم توجهت نحو السلم و قالت للسيده كرستين: ماذا هناك كرستين هل كل شئ على ما يرام.
قالت السيده كرستين: نعم نعم لكن فقط.. هل تمتلكين هنا اي ملابس لبينا لأنها تريد الاستحمام.
قالت السيده كرستين: انا حقا اسفه يا كرستين لكن لا أمتلك ملابس للفتيات هنا جميعها ملابس تاي؛ يمكنك أن تعطيها من ملابس تاي حتى تذهبي الي تلك الوظيفه غدا و تحصلي على راتب كافي لشراء الملابس لكي ولبينا؛ اوه صحيح بالمناسبه يمكنكي ان تشاركيني في ملابسي انا لا امانع ذالك.
نظرت لها السيده كرستين ثم تنهدت وقالت: حسنا شكر لكي هيون.
ابتسمت لها السيده هيون ثم قالت: على الرحب.
صعدت السيده كرستين و دخلت الغرفه مره اخرى و فتحت خزانة تاي ثم أحضرت لبينا بعض الملابس و قالت لها: ارتدي هذا.
حدقت بينا في امها بشكل متعجب ثم قالت: لكن امي...
قاطعت حديثها امها قائلة لها: اعلم اعلم انها ملابس صبيانيه لكن... اسمعي عزيزتي انا لا امتلك اي نقود الان لكي اشتري لكي ملابس لذالك فقط ارتدي هذه بشكل مؤقت حتى اشتري لكي بعض الملابس.
تنهدت بينا ثم أخذت الملابس وقالت: حسنا امي لا مشكله.
نزلت بينا الي الطابق السفلى لكي تاخذ حمام سريع ثم رأت تاي الذي كان يجلس على الاريكة و كان ذراعيه مطبقان فوق بطنه و يشاهد التلفاز ثم لمحها و عندما رأها عقد حاجبيه منزعجاً و وجه نظره. الي التلفاز مره اخرى
تنهدت بينا ثم دخلت الحمام.
بعد فتره قصيره: خرجت بينا وهي ترتدي ملابس واسعه جدا عليها و كانت تنظر لتاي الذي بدأت بعض الضحكات تخرج من فمه لا اراديا لانه رأى بينا بتلك الملابس الواسعه ثم عقدت بينا حاجبيها منزعجه منه و اقتربت منه و جلست بجوارة هو ما زال يحدق بالتلفاز و يحاول ان يكبح ضحكاته.
وضعت بينا يدها أمام وجهه ثم حركتها اعلي واسفل
وقالت: مرحبا تاي!
نظر لها تاي بملامح بارده ثم أعاد النظر نحو التلفاز مره اخرى دون مبالاه لها.
تنهدت بينا ثم صعدت فوق تاي و جلست فوقه وقالت: هيييي انا اتحدث إليك.
نظر لها تاي بتعجب ثم قال بوجه غاضب: ماذا تريدين!
قالت له بينا: اسمع انا حقا اسفه لأنني لم احافظ على السر لكن.. انا معتاده على أن أخبر امي كل شئ يحدث معي في المنتزه فور عودتي منه و لم استطيع التحكم بفمي عندما كنت أخبرها عن ما حدث لقد نسيت تمام انك أخبرتني بأن الموضوع سر.
نظر لها تاي ثم قال: بينا لقد اخبرتك أثناء عودتنا بأن تبقي الأمر سرا وانتي وعدتيني بذالك و عندما دخلنا الي المنزل اول شئ قلتيه هو ذالك السر الذي لم يعد سراً أصلا.
ضحكت بينا ثم قالت: هي اسمع انا لن اعتذر كثيرا فقط هل تقبل اعتذاري ام لا؟
قال لها تاي: حسنا حسنا انا اقبل اعتذارك هيا الان افسحي قليلا.
قال ذالك ثم دفعها من فوقه لترتمي على الكنب.
نظرت له بينا بوجه منزعج و جلست بجواره يشاهدان التلفاز بينما السيده هيون في المطبخ تعد الغداء و السيده كرستين تأخذ بعض من القيلوله في غرفتها.
بعد دقائق بسيطه سمع كل من بينا وتاي طرق على باب المنزل ذهب تاي ليفتح الباب ثم اوقفه صوت امه وهي تقول: انتظر قليلا انا سأفتح الباب.
جففت السيده هيون يديها بمندل ثم تقدمت نحو الباب لتفتحه و انصدمت عندما رأت الطارق على الباب........(يتبع)
أنت تقرأ
1456
Teen Fictionبينا و تايهيونغ طفل و طفله يتقابلون في منتزه لكن تنقلب حياة بينا رأساً على عقب بسبب شاب يُدعى جونكوك و تنتقل الي منزل تايهيونغ و يعيشون حياه طفوليه سعيده لكن لن يستمر هذا طويلا و عندما يكون الطفل البرئ السعيد يعيش حياه سعيده لكن وفجأه تتحول حياته ال...