الفصل الثاني
(I will back)______________________________________
كانت بينا تبكي وتعابير الخوف تملأ كل شبر في وجهها بينما تاي يبكي بحرقه و يحاول ان يجعلها تتحدث سمع تاي صوت امرأه تصرخ في الأسفل و اتجه بسرعه الي الاسفل ليجد السيده كرستين تحدق بذعر في جثه السيده هيون التي قُتلت بطريقه بشعه؛ ثم أخرجت هاتفها بسرعه و اتصلت على الشرطه.وبعد قليل سمعت السيده كرستين التي كانت تحاول تهدأة تاي و بينا صوت طرق على الباب و صوت يقول(الشرطه سيدي) اتجهت السيده كرستين الي الباب بأقصى سرعتها و فتحت الباب ليدخل شرطيين كان أحدهم رجل و الأخرى امرأه اسطحبت السيده كرستين الشرطيين لمكان الجريمه( الشرفه) ورآى كل من الشرطيين جثة السيده هيون و هي مستلقيه على الكرسي و غارقه في دمائها و رقبتها مشقوقه ثم توجهت أنظار الشرطيه الي تاي و بينا و كان تاي يبكي بحرقه شديده و توجهت إليهم الشرطه ثم نبست بصوت خفيف: مرحبا يا صغيران هل هذه امكم؟ قال تاي بصوت يبكي بشده و مرتفع: ا..ا ارجوك لا أريدها ان تذهب مثل ما فعل ابي.
نظرت الشرطيه الي تايهيونغ بحزن شديد ثم التفتت الي السيده كرستين وقالت: اروجوكي خذي الطفلين الي غرفتيهما.
اخذت السيده كرستين كل من تايهيونغ و بينا و توجهت الي الأعلى ثم اخرجت الشرطيه جهاز الاسلكي و قالت: بسرعه اريد محقق و سياره إسعاف هنا.
وبعد قليل كان يوجد العديد من سيارات الشرطه و سيارة إسعاف تقف أمام المنزل و أشراط لاصقه صفراء مكتوب عليها( ممنوع الدخول منطقة تحقيق)
كان المحقق يونغ هو في نفس مكان الجريمه و كانت السيده كرستين تجلس أمامه و هو يطرح عليها بعض الأسأله و كانت جميع أجاباتها ب(لا أعرف) تنهد المحقق يونغ هو ثم وضع يده على مقدمه جبهته بتعب وقال: إذاً ماذا تقربين للسيده هيون؟
قالت هي: لقد كنت صديقتها منذ زمن طويل و كنت آتيه لزيارتها لكن حدث ما حدث.
استقام المحقق يونغ هو من مكانه و قال حسنا سيدتي يمكنك الذهاب الان.
كان يقول ذالك و هو يؤشر بكف يده الي الباب.
ثم كانت السيده كرستين على وشك الخروج لكن صوت المحقق يونغ هو اوقفها و هو يقول: هل انت متأكده بأن تايهيونغ هو ابنك؟
وقفت السيده كرستين قليلا دون أن تلتفت إليه ثم قالت: بالتأكيد.
وفتحت الباب لتتجه بسرعه الي الاسفل الى تايهيونغ و بينا الجالسان في سيارة الإسعاف ثم أمسكت بكتفيهما و قالت: فعلتما كل ما اخبرتكما بيه صحيح؟
ثم نظرت الي تاي الذي كان ينظر إلى الأرض بحزناً شديد دون النظر الى اي شيئ اخر: تايهيونغ أخبرتهم بأنك طفلي كما اتفقنا صحيح؟
لم يرد تايهيونغ باي كلمه بل استمر يحدق في الأرض بصمت و بعد لحظات قليله كانت جثه السيده هيون تستلقي على السرير المتحرك الذي يوضع. في سيارة الإسعاف و الوشاح الابيض يغطيها و يوجد بقعه دم حمراء كبيره على الوشاح الابيض الذي كان يغطي جسدها بالكامل.
امر المسعف الذي كان يجر السرير المتحرك السيده كرستين بأن تبدتعد قليلا ليُدخل جسد السيده هيون الذي لم تعد فيه الروح ثم أمسكت بتايهيونغ و بينا و انزلتهم من السياره؛ وضع المسعفين السرير في السياره ثم اغلقى الباب الخلفي لها و انطلقوا بالسياره الي المستشفى نظرت السيده كرستين الي تايهيونغ الذي كان يراقب سيارة الإسعاف تبتعد عن انظاره كانت تقول في نفسها(و الآن ماذا أفعل به).
توجتهت السيده كرستين الي الشارع العام و اوقفت سيارة اجرى و اركبت تاي و بينا و ركبت هي الأخرى ثم انتلقت الي العياده التي تعمل بها.
أنت تقرأ
1456
Teen Fictionبينا و تايهيونغ طفل و طفله يتقابلون في منتزه لكن تنقلب حياة بينا رأساً على عقب بسبب شاب يُدعى جونكوك و تنتقل الي منزل تايهيونغ و يعيشون حياه طفوليه سعيده لكن لن يستمر هذا طويلا و عندما يكون الطفل البرئ السعيد يعيش حياه سعيده لكن وفجأه تتحول حياته ال...