الـفـصـل الـعَـاشـر | 10 𝖢𝖧𝖠𝖯𝖳𝖤𝖱
[آخِرُ حُب]
..
لم يَحل الموقف بيني وبين هوسوك سوى تدخل جين الذي أتى بالصدفة للغرفة كي يتكلم مع هوسوك.
مَر كل شيء على ما يرام ، لكن توبيخ هوسوك لي لازال مستمراً..وكأنه لم يمل بعد.
ومع كل مرة يحاول هوسوك فيها الغضب عليَّ ..تدخل جين فوراً.
حتى تساءل جين عن ما فعلته ، فقصيت عليهما ما حصل منذ أن تلاقيت بجاد ، إلى ذلك الوقت الذي أجلس فيه بينهما الآن.
ولم تنتهي سلسلة السب والشتائم التي تلقيتها من هوسوك حينذاك.
لكني حقاً لم أهتم..ووعدتهما حينها بعدم خروجي كثيراً من الغرفة ؛ وعدم مقابلتي بتاليا مجدداً.
لم أكن صادقاً في أمر عدم مقابلتي لها مجدداً عندما وعدتهما..
فتركتهما وذهبت لفراشي كي أرتاح من مشقة اليوم.
وخلدت في نوم عميق.
***
فتحت عيناي على صوت طرقات باب غرفتي..
ليفتح هوسوك الذي لم يتركني منذ البارحة..فـ لم يكن سوى جين الذي أتى بالفطور للتو..
إعتدلت من نومي حين إستمعت لصوته وهو يتحدث مع هوسوك..
فألقى عليَّ التحية ، ثم دعاني للجلوس ؛ هززت رأسي له بالموافقة ، وذهبت للمرحاض كي أفعل روتيني.
وعندما إنتهيت ، شاركتهما الطاولة..
فقال هوسوك:
" سأظل بجانبك إلى أن تتزوج الأميرة"فأومأت بهدوء.. وكأنني لم أشتعل بداخلي لمجرد سماع أنها ستتزوج حقاً.
ليتابع:
" أي شيء ستحتاجه من الخارج..الأفضل لك أن تقولها لي.. وأنا سأذهب بدلاً منك لشرائها"ومجدداً صمتت ، لم أستطع قول شيء..كل ما فعلته هو أنني أومأت على حديثه وفقط.
حتى إنتهينا جميعاً من الطعام..فأخذ جين الصحن وذهب لغرفته ؛ وعاد لنا بعد دقائق من ذهابه.
وجلسنا نتحدث طوال اليوم .
نتشاجر على أتفه المواقف .
نوبخ بعضنا ثم نتصالح.
حتى إنتهى اليوم بمجيء الليل ، وعتمت السماء أكثر.
ليذهب جين لغرفته كي يستريح ، وظل هوسوك معي كالليلة الماضية .
إلى أن أتى اليوم التالي بنفس أحداث البارحة ..
يوم يليه الآخر والآخر ..
حتى مَر علينا شهران.
لم أتعدى فيهما عتبة باب غرفتي حتى..وكان هوسوك هو الذي يتولى جميع متطلباتي ومتطلباته في نفس الوقت.
أنت تقرأ
أرواح طاهرة
Fantasyلِـ كِـيم نَـامجُون | مُكتملة يُعرَف بِـبَنِـي البَـشَـر أَنَّهُـم مُـخْتَلِـطِين بِكَـلِمَة الشَّـر. وَعِند إِنتِقَال أَروَاحِهُم يَنعَتُوهُم بِـ أَروَاح طَـاهِـرَة COVER BY: MoonGirl <3 - أرواح طاهرة