05

76 4 13
                                    

مولاي لقد وصلت لنا معلومه إن علاقة وليّ العهد بالملك مذبذبه؛بسبب الفعل الذي فعله بحفلة التتويج

فتي متهور لكنه جرئ، يعجبني هذا النوع.
انكم لا تفهمونه انه يدعي الطفوليه والبراءه لكنه يحمل قوةً يُمكن ان تكن أشد قوه من ذاك الملك ضيق الأُفق.

صحيحٌ يا مولاي لقد كنت أُراقبه في تمارين الفروسيه كنت أري خيالًا وفارسًا مغوارًا حقيقتًا إن اجتمع العقيد والأمير بحربًا واحده فالجيش المُعادي قوته خائره أمام تلك العقليه خاصتهم وهذا رأيي مولاي، هل أَصبت؟

نطق المخطط الحربي والذراع الأيمن للملك

أصبت يا إلياس

نطق الملك بصوتٍ رخيم وفي كفه ذاك المشروب وهو يتربع علي عرشه بسلطةٍ وهيمنه
تحرك إلياس تاركًا الملك وحيدًا بمضچعه تاركه يفكر بتلك الافكار ويفكر بالإخص بتلك الليله الذي أصبح بها العقيد چيون چونغكوك يتيمًا.
لا يمتلك أحدًا سوي تاهيونغ الأميرُ الراقص كما يدعوه الملك، يتذكر تلك الليله التي غيرت مسار حياته كاملًا تلك الليله.

صباح الخير سيدي

صدح صوتٌ خشن في أذن الذي استيقظ لتوه لكنه اعتاد علي تلك الاصوات العنيفه التي تصدر من المتدربين الجدد للجيش.
إن چانكوك قد أعتاد تدريب الجنود كل صباح حتي ينضمون للجيوش سريعًا هو في الجيش منذ أن كان بالسادسه عشر فهو أمهر الرامين في جميع الفتيه ومهما كان هنالك رتب اعلي منه لكنه يظل أمهرهم وأكثرهم لياقه بدنيه.
يرتدون سراويلًا فضفاضه قماشيه ويتعرون عند صدورهم لتكن التمرينات أكثر قوه.
فهنالك تمرينات كضرب المعده لتقوية عضلات المعده لتحمل الضربات اكثر لكنها تحتاج لقوةٍ معينه للضرب حتي لا تؤذي الحجاب الحاجز ويسبب أي ضرر للمتدرب.
فصحة الفتيه لدي چانكوك أهم من التدريبات ذاتِها.

تسترقن الخادمات الذي يؤمرن برعاية المتدربين النظر ويظلوا يحملقن في تلك الاجساد القويه وتلك الاصوات الجاهوره التي تنتلق بصيحاتِ التشجيع كانوا حقًا رائعين.

فلتنصرف جميع الفتيات ليس وقتًا للبحثِ عن شريكِ حياةٍ، تحركوا

نطق چانكوك بصراخٍ جاهور
فتراجعت الفتيات بخوفٍ عائدين داخل القصر بكل خجلٍ

سيدي العقيد

ماذا هناك؟

إن سمو الملك يطلبك بغرفته

أبتلع چانكوك ماء فمه وسارع بالوصول وهو يحاول الثبات فيخشي أن يكن قد علم الملك بأمر ذهاب تاهيونغ للسوق ستكن وقتها ليلته الأخيره بذلك القصر.

أبّـلَـقWhere stories live. Discover now